بمجرد أن انخفض صوت شين سي، لم يتمكن أكلة البطيخ في مكان الحادث فقط من إخفاء فضولهم، ولكن حتى غرفة البث المباشر أصبحت مضطربة.
كان لدى Ding Feng بالفعل قاعدة جماهيرية قوية، ومع دعوة المعجبين للأصدقاء، اقترب عدد الأشخاص الذين شاهدوا البث المباشر بـ "تمريرة" واحدة من 100000... أصبحت الشاشة المنبثقة ذات المؤثرات الخاصة مكتظة بكثافة.
[الكذب / الحوض الصغير! اعتقدت أنني قد أكلت بالفعل بطيخة كبيرة، ولكن لا يزال هناك بطيخة عملاقة؟ 】
【فرك اليدين، خمنت بشكل أعمى أن ياان يو، سيد يان المزيف، سيد شين الحقيقي، يبدو مؤثرًا للغاية. ]
[اسحبها بسرعة، خذ يا يو بعيدًا دون تحديد موعد، عائلة شين غبية وسيئة...]
[في الواقع، إذا لاحظت بعناية سلوك السيد شين، فمن المحتمل أن تكون الشائعات التي كشف عنها شين سي صحيحة. ]
[التحفيز، اتصلت وين يويون شخصيًا بالشرطة وأرسلت نفسها إلى اللون البرتقالي؟ ]
[تسك تسك، الرشوة، حياة الإنسان... تبدو مرعبة، إذا كانت هذه صحيحة، ألن يتم وضع هذه المجموعة من الأشخاص في السجن؟ ]
[لحسن الحظ، لقد تخلصت من أسهم شين. 】
【لحسن الحظ +1. 】
【لحسن الحظ +10086. 】
【دعني أتحدث قليلاً، من هو الابن البيولوجي لعائلة شين؟ ]
[من خلال تعبيرات الشماتة الدقيقة لشين سي، يجب أن يعرف السيد الشاب لعائلة شين، والطرف الآخر لديه علاقة سيئة مع وين يويون...] [
مطلع مجهول، فكرت فجأة في مرشح، أليس كذلك؟ لا! ]
[لقد خمنت ذلك أيضًا، إذا كان هو، فإن وين يويون سيتقيأ دمًا حقًا! ]
[اخدش أذنيك والمس خديك، أنت فقط تلعب التمثيليات دون أن تقول الإجابات، هذا ليس أخلاقيا. ]
[أقترح عليك أن تذهب لرؤية المتواطئين في قضية يان بوين، ثم تلقي نظرة على العلاقة بين شخصيات عائلة شين... ستكون هناك مفاجآت في انتظارك. ]
[أريد فقط أن أقول، يا غبي، لا أجرؤ على الكتابة بهذه الطريقة في الروايات. 】
......
لم تكن وين يويون مهتمة كثيرًا بتسوية الحسابات مع شين تشنغ، نظرت إلى شين سي بشكل مثير للريبة: "ماذا تقصد؟"
رأى شين سي تعبير وين يويون في عينيه، وسأل بشكل غامض بوجه متجهم: "سيدة شين، هل تصدقين التناسخ الكرمي؟"
لقد اعتقد فجأة أنه في حياته السابقة، تم القبض على يانيو ونقله إلى مركز الشرطة بنفسه في طريقه للهروب.
خفق قلب وين يويون، وكبتت انزعاجها وصرخت بحدة: "توقف عن التظاهر بي، ما الذي تحاول قوله بحق الجحيم؟"
هز شين سي كتفيه بلا مبالاة، ورفع ذقنه ومازح عمدًا: "أعطني آخر 30 مليونًا، وسأظهر لك الرحمة، من هو ابنك؟"
قال دون انتظار رد وين يويون، وقال بابتسامة مذهلة: "أوه، لقد نسيت، أين لا يزال لديك نقود الآن؟"
شين سي لقد تم تقدير أموال عائلة شين منذ فترة طويلة، ويجب أن يكون 30 مليونًا هو الحد الذي يمكن أن يتحمله وين يويون...
تحول وجه وين يويون إلى شاحب، وكانت ترتجف من نبرة شين سي: "..."
"لا تتجادلوا بعد الآن"، دعم الشرطيان شين سي من اليسار إلى اليمين، وقال الشرطي طويل القامة رسميًا: "سأفعل" أبلغ عن الموقف بصدق ..."
قال وهو ينظر إلى وين يويون وشين تشنغ: "لا تغادرا العاصمة لفترة من الوقت، ويمكنكما مغادرة العاصمة في أي وقت. اقبل تحقيق الشرطة."
لم يتمكنوا من الحكم على ما إذا كان شين سي يقول الحقيقة، وخططوا لاستجواب الطرف الآخر في أسرع وقت ممكن، وذلك لمنع المجرمين من الاستفادة من فارق التوقيت.
"فهمت،" تحولت أطراف أصابع وين يويون إلى اللون الأبيض عندما قرصت المحفظة. عندما رأت أن الشرطة كانت على وشك أخذ شين سي بعيدًا، طاردته دون وعي: "شين سي، من فضلك اشرح لي بوضوح!"
اتبع شين سي الشرطة بأمانة. أثناء سيره نحو المخرج، لوى شفتيه وقال بنبرة مرحة: "أعرف من هو، لكنني لن أخبرك".
أرادت وين يويون تحطيم رأس شين سي بمحفظتها، فصرت على أسنانها وغيرت السؤال: "نعم، أليست يا يو؟"
"إنه أمر مضحك للغاية،" رفع شين سي حاجبيه وابتسم، لكن الابتسامة لم تصل إلى عينيه: "هل مازلت تفكر في يان شي؟"
لوى شفتيه وهو يتحدث، وقال بحدة: "أنت جشع للغاية.
هناك آثار لفشل شين، وينخرط وين يويون في أي صناعة يراها تدر المال، لكنه لا يستطيع القيام بالزراعة العميقة.
في حياتها السابقة، كان حل شين للأزمة مبنيًا على التخطيط ضد يان.
أثار شين سي فضول أكلة البطيخ حولهم، ولم يتمكنوا من منعهم من الشتم أثناء التحديق في ظهور بعضهم البعض.
"اللعنة، شين سي يكفي. هل من المناسب أن تكون
شهيًا جدًا؟
"
بعد أن أعاد ضابط الشرطة باي جميع المقامرين إلى مركز الشرطة، تم إرسال يان بوين إلى فرن حرق الجثث. عند الظهر، انتقل الأقارب والأصدقاء الذين شاركوا في حفل الوداع إلى قاعة المأدبة تحت تحية تشو بو.
ولم يتبق سوى عائلة يان ودينغ باي في القاعة الأمامية الضخمة، وجلس الجميع بهدوء على الأريكة وانتظروا. عادة، يستغرق الأمر أربعين دقيقة فقط، وحتى الشخص الذي يعرف كيفية الحساب سيتحول إلى حفنة من الرماد.
وقام مدير قسم العلاقات العامة بترتيب العمل. مشى إلى يان بوان بخفة، وانحنى وسلم الهاتف إلى الطرف الآخر: "السيد يان، لقد رصدنا أن منزل شين يخضع للبحث الساخن مرة أخرى..."
عبس يان بوان، وأخذ الهاتف و تم تشغيله على الشاشة: "إنهم..."
قبل أن ينتهي من التحدث، رن صوت وين يويون: "ما هو الوضع الذي يجب أن تضحك عليه؟ مقارنة بنصف عمري، هل تعتقد أنك تبدو متشابهًا؟" كلب ضال؟"
قالت وهي تصر على أسنانها بقوة، وأضافت بصوت مظلم: "لا تلعب الحيل، فأنت لا تعرف حتى مع من تبادلت..."
بالمقارنة مع سخط وين يويون، فإن صوت شين سي أكثر هدوءًا. كثيرًا: "الأسلوب العدواني غير مفيد بالنسبة لي، أنا أعرف ذلك ولكنني لن أخبرك..."
قال إنه رفع رأسه وضحك مرتين: "من المثير حقًا التفكير في الأمر. أنا أنتظر". لأنظر كيف تتقيأ دما."
عرف شين سي حقًا من هو ابن وين يويون. إرسال دم Pei Qian إلى الطرف الآخر، وحتى إجراء عملية زرع الكلى باسم Ding Bai...
اعرف نفسك وتعرف على بعضكما البعض.
تبادل المنفعة.
سبب عدم تعامله مع دينغ باي كان بسبب ذوقه الشرير السري... لم يكن هذا الشخص قادرًا على أخذ أي شيء من عائلة شين فحسب، بل تم معاملته أيضًا ككلب من قبل والدته البيولوجية.
"اسكت."
فتح الشرطي ذو الرأس المسطح باب سيارة الشرطة، ورفع يده للإشارة إلى شين سي للصعود إلى السيارة، بينما مد شرطي آخر لإيقاف وين يويون: "من فضلك لا تتحمّس، نحن ذاهبون إلى خذ شين سي مرة أخرى إلى مركز الشرطة للتحقيق. لاحتياجات الزيارة، يمكنك الذهاب إلى القسم المعني لتقديم الطلب..."
بعد أن انتهى من التحدث، استدار وركب السيارة وأغلق الباب دفعة واحدة.
شاهدت وين يويون سيارة الشرطة وهي تبتعد، واستدارت وأسقطت الهاتف الذي كان يواجهها: "ماذا تفعل؟" بفضل "
نعمة" عائلة يان، سقطت من "المذبح" ليتم الحديث عنها، إنها مجرد مسألة الهاتف المحمول، مما يجعلني أشعر بالخوف عندما أرى الكاميرا موجهة نحوي الآن.
أمسك دينغ فنغ بالهاتف بسرعة، واعترف بسخاء: "أنا في البث المباشر، هل تريد إلقاء التحية على الجمهور..."
تحول تعبير وين يويون للحظة، واندفعت إلى الأمام وحاولت الإمساك بالهاتف. الهاتف من يد دينغ فنغ "قل مرحبًا، أطفئه من أجلي..."
نظر شين تشنغ إلى وين يويون التي فقدت كل كرامتها، وأمسك بذراعها وزمجر، "دعنا نذهب، كم مرة تريد أن تفقد الناس أمام الشبكة بأكملها؟ " لولا حاجة شين إلى
وين Yuyun لتشغيل "في أعقاب"، وقال انه يريد حقا أن يغادر.
عادت وين يويون إلى رشدها بسرعة، ورفعت إصبعها وأشارت إلى دينغ فنغ، ثم استدارت وغادرت مع شين تشنغ وهي تقمع غضبها.
جيد جدًا.
قد يكون لدى شين تشنغ، التي كانت دائمًا مطيعة لنفسه، خططًا أخرى، حتى الأشخاص العاديين قد يجرؤون على التنمر عليها.
شاهد دينغ فنغ وين يويون وشين سي يغادران، وأدار الكاميرا نحو نفسه، وابتسم ولوح قائلاً: "مرحبًا بالجميع، لقد التقيت للتو بعائلة شين عندما بدأت هذا البث المباشر..." مد يديه بندم على يده وجه
. قال بثقة: "يجب أن أتحقق من الطائرة الآن. للأسف، أخشى أنني سأفكر في من هو الابن الحقيقي لعائلة شين على طول الطريق. لا أستطيع النوم عندما أفكر في ذلك". .
"عيش.
بعد أن استمع يا يو وباي تشيان إلى البث المباشر، تبادلا نظرة في فهم ضمني، ثم نظروا إلى دينغ باي بشكل غامض ومتعاطف في نفس الوقت.
رفع يان تشينغ يده وفرك وجهه بشدة، وابتهج وقال عرضًا: "قال شين سي بحزم شديد، من هو...
نظر إلى دينغ باي غير مصدق، فكرة جريئة ظهرت فجأة، لا يمكن أن تكون...
التقى دينغ باي بنظرة يان تشينغ المصدومة، وهز رأسه وتنهد: "إذا لم يكن هناك حادث، يجب أن أكون هذا". رجل سيئ الحظ." "
مهم،" كاد يان تشينغ أن يمسك بلعابه وهو يختنق، ومد يده وربت على كتف دينغ باي: "هذا... أنا لا أعرف حتى كيف أريحك."
لقد كان يعرف حقد وين يويون تجاه دينغ باي أفضل من أي شخص آخر، واصفًا إياه بـ "القمامة الصغيرة" من الطفولة إلى البلوغ. وفي النهاية، ضربت "الفاسقة/الفاسقة" للملكة الكبيرة بط الماندرين بعصي المال.
فكر في الأمر بعناية، طالما أنها لطيفة ومتسامحة،
نظر مدير قسم العلاقات العامة إلى دينغ باي، الذي كان وجهه مليئًا بالتمرد: "..."
آه هذا؟
هذا هو الخبر الذي يمكن أن يسمع دون أن يدفع؟
"هيا،" أمسك دينغ باي بيد يان تشينغ، وسحب يان تشينغ بين ذراعيه، ممازحًا بشكل نصف صادق، "لست بحاجة إلى أي شخص ليريحك، فقط ادفع ديون والدك بوعي."
وضع يان تشينغ يديه على صدر دينغ باي، وانحنى للخلف ولم يتمكن من قول كلمة دحض: "..."
جراس.
هذا هو الحال حقا.
في مواجهة باي تشيان ويان يو، جعلته جرائم يان بوين يشعر بالخجل بالفعل، والآن هناك "دائن" آخر...
نظر دينغ باي إلى يان تشينغ، الذي ضغط عليه لدرجة أنه أصبح عاجزًا عن الكلام، والتفت بفخر إلى الطرف الآخر. رفع حاجبيه.
تدحرجت تفاحة آدم ليان تشينغ، وتعرف دون وعي وفتح عينيه: "..."
دكتوراه في الطب.
ومرة أخرى، شعر أن الصبي البري كان أكثر وسامة من الزهرة البيضاء الصغيرة.
تبادل يان بوان النظرات مع ران لينغ، وسعل مرتين وقال رسميًا: "دينغ باي، ما حدث لك كان سببه عائلة يان، وسنقدم لك خطة تعويض في أقرب وقت ممكن." في التحليل النهائي، يان بوين
يرتبط جنون يان ارتباطًا مباشرًا بعائلة يان. اعترف باي تشيان بأنه عاد إلى عائلة يان، وأن حياته المهنية لها مستقبل مشرق. وضع دينغ باي أكثر تحديدًا. لا يريد استئجار منزل فحسب، بل يريد أيضًا كسب المال بنفسه؟
لقد أراد أن لا يكون لدى مثل هذا الشاب الوسيم أي قلق.
"تعويض؟" ضغط دينغ باي على يد يان تشينغ ووضع ذراعيه حول رقبة الآخر، واستدارت عيناه على وجه يان يو، وسأل ببطء: "ثم هل يمكنني تقديم طلب بنفسي؟"؟
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasíaانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...