فصل دون عنوان 164

114 16 0
                                    


وقف باي تشيان ومدد خصره. اتخذ وضعية المضيف وقال بسخاء: "انس الأمر، مجرد المرور عبر الباب هو مجرد ضيف. إذا كان واعيًا بدرجة كافية، فيمكنني تحمله لبعض الوقت". قال ومشى

طويلاً نحو الباب: "سأفتح الباب".

كان باي تشيان يقول الحقيقة، وما أراد يان تشينغ أن يحذر منه هم المقامرون الذين مارسوا "تسديد الديون"، وكان على دينغ باي أن يكون حذرًا من وين يويون --- ستقفز عائلة شين قريبًا. لا أستطيع الذهاب بعد الآن.

مد يا يو يده ليغلق القلم ووقف، وعبست حواجبه وعينيه وتبعه خلف باي تشيان: "عمل جيد، يا سيد باي." سماع هذا،

وضع باي تشيان يده على مقبض الباب، والتفت لينظر إلى يان يو وقال بصوت أجش: "أخي / أخي الجيد، أقترح عليك ألا تغازلني اليوم."

خفض يانيو عينيه واستدار حول جسد باي تشيان بشكل لا يمكن السيطرة عليه، وربت على ذراع الآخر وحثه: "توقف عن الحديث عن هذا الهراء وافتح الباب بسرعة."

لا بأس.

إذا لم تنظر عن كثب إلى البنطلون النحيف، فلن تجد الأدلة.

ظهرت ابتسامة عميقة في عيون باي تشيان، وفتح الباب واستقبل الأشخاص الواقفين بالخارج، "العم تشو".

أومأ العم تشو برأسه، ولوح بيده للإشارة إلى السائق والطاهي لنقل الحقائب الكبيرة والصغيرة إلى الغرفة.

قفز دينغ باي من خلف العم تشو، وقام بحشو "امتحان القبول في الكلية لمدة خمس سنوات ومحاكاة لمدة ثلاث سنوات" و"الورقة السرية التي يجب عليك تنظيفها" بين ذراعي باي تشيان: "الهدية الصغيرة ليست احترامًا. لقد اختارهم تشينغ بعناية."

تحول يان تشينغ إلى مجموعة من الملابس غير الرسمية ذات الألوان الفاتحة قبل مجيئه، وبدا وكأنه طالب مرتفع / متوسط ​​/ أكثر من دينغ باي المتمرد، وردد بحذر قليلاً: "هذه الكتب هي الأكثر تدفقًا كلاسيكيًا لل طرح الأسئلة، يمكنك القيام بذلك مرتين وثلاث مرات إذا لم يكن لديك ما تفعله."

ألقى ياان يو نظرة سريعة على ختم مكتبة معينة في هوا على الكتاب، ولم يستطع إلا أن يقول بارتياح: "أوصيك بمحاربة Xixi في المرة القادمة، ماذا تشتري؟ سيكون أرخص بكثير.

نظر دينغ باي إلى يان يو بمفاجأة غير مخفية، وابتسم ولوح بيده واقترح، "لقد فعلت ذلك منذ وقت طويل، يجب أن توصي يان تشينغ، على الأقل يمكنك سحب 100 يوان..." رمش يان تشينغ

. فلم يفهم فقال: ماذا؟

الجيل الثاني من العائلة الثرية الذي لم يسقط بعد ولم يكن على اتصال مع Pin Xixi.

"دعني أشرح لك،" وضع دينغ باي ذراعه حول أكتاف يان تشينغ، وتظاهر بأنه غامض وقال، "إذا ظهر فجأة زميل في الصف أو صديق أو صديق سابق لم يرك لفترة طويلة "يصعد ويسأل إذا كنت هناك؟ هل تعتقد أن ذلك سيحدث؟" ما الأمر؟"

تحولت عيون يان تشينغ قليلاً، وأجاب بتردد:

"خطأ"، رفع دينغ باي إصبعه وهزه، وقال بجدية مع ابتسامة على وجهه: "تسع من أصل عشر مرات أرسل لي رابطًا لأطلب منك النقر عليه، وهذا رابط سحري..."

كان يان تشينغ أكثر حيرة عندما سمع ذلك: "..."

ما هذه الفوضى؟

ضحك دينغ باي بصوت عالٍ، وشرح بوضوح فكرة التسويق الفيروسي لـ Pinxixi.

عندما سمع العم تشو إيماءة مجنونة، لم يستطع إلا أن يتنهد: "هذا صحيح. غالبًا ما أضطر إلى المساهمة بفلس واحد بسبب الخدمات."

تبادل يا يو وباي تشيان نظرة، وهزوا أكتافهم وضحكوا.

لفترة وجيزة.

أصبح الجو أكثر استرخاءً.

جلس أربعة مراهقين من ذوي معدلات الذكاء عبر الإنترنت على الأريكة، وأجروا مناقشة حيوية حول سيكولوجية المستهلك وما إلى ذلك.

ظهرت ابتسامة ممتنة على وجه العم تشو. استدار ووجه الشيف لإعداد العشاء. ولحسن الحظ، تمت معالجة العديد من المكونات في المنزل القديم مسبقًا، مما أدى إلى توفير الوقت.

بعد ساعة واحدة.

مسحوق السلطعون، وسمك اليوسفي السنجابي، والتوفو المابو، ولحم الخنزير المبشور بنكهة السمك، والدجاج الحار، وحساء الذرة بأضلاع لحم الخنزير... توضع على الطاولة.

وفجأة اشتمت رائحة الطعام في المطعم، الذي كان مضاءً بالأضواء الصفراء الدافئة.

استقبل العم تشو غرفة المعيشة أثناء إعداد أدوات المائدة، "الجميع، اغسلوا أيديكم وتناولوا الطعام."

عند سماع ذلك، نشر باي تشيان راحتيه نحو يانيو، وذهبوا إلى الحوض يدًا بيد لغسل أيديهم.

حدق يان تشينغ في المشهد أمامه للحظة، كما لو... هذا هو المشهد الذي حلم به، وكان عليه أن يعيش في العالم من كل قلبه.

زم دينغ باي شفتيه وأراد أن يقوم بحركة القيء، ولكن عندما رأى تعبير يان تشينغ، نشر كفيه نحو الطرف الآخر دون تردد: "لا تغار، سوف آخذك لغسل يديك؟"

كان رد فعل يان تشينغ سريعًا، وكان جادًا وهو يصفع يد دينغ باي بعيدًا مرة أخرى: "لا داعي".

وقف وأخذ خطوتين، ولم يستطع إلا أن يتمتم بصوت منخفض: "أنت مثل دينغ باي؟"

فرك دينغ باي الجزء الخلفي من يده بلا مبالاة، فغضب غاضبًا، وفجر بقوة في وجه ليو هاي: "أي نوع من الأشخاص أنا؟"

مد يان تشينغ يده وفك الصنبور على الجانب الآخر. نظر إلى دينغ باي الوسيم والمستبد وعلق قائلاً: "لسان أملس".

دينغ باي يعني أنه يميل بشكل أقرب إلى جانب يان تشينغ، ويواصل دون وعي: "يمكنك رؤية طلاقتي بعد فترة، أما بالنسبة لللسان الزلق، فلا يمكنك التعليق عليه إلا بعد تجربته..." خرج خجل مريب من آذان يان تشينغ

، مسح يديه نظيفة وربت على جبين دينغ باي: "اخرس".

العالم سحري جدا.

لم يحلم أبدًا أن دينغ باي هو من سيرافقه للتعامل مع شؤون والده، وأقل من ذلك أنه سيبدأ في التعايش معه...

أدرك دينغ باي أنه تحرش بـ يان تشينغ متأخرًا. مع نبضات قلب، رفع يده إلى شفتيه وقام بلفتة الضغط.

شاهد باي تشيان التفاعل بين دينغ باي ويان تشينغ، وانحنى بالقرب من أذن يانيو وخفض صوته: "ماذا يسمى هذا؟"

اشتم يا يو الرائحة القادمة من باي تشيان، عبس وقال بهدوء: "على أي حال أطعمني طعام الكلاب."

وبعد أن انتهوا من الحديث، نظروا إلى بعضهم البعض وابتسموا، ووجوههم الدافئة تخفي إنجازاتهم وشهرتهم.

بين همسات.

جلس المراهقون الأربعة في أزواج، ولم تكن هناك منافسة على المناصب في الوقت الحالي.

انتظر العم تشو أن يجلس الجميع. التقط حساء ضلع لحم الخنزير وقال: "اليوم، يتم استخدام الحساء بدلاً من النبيذ. إنها فرحة السيد هي يان تشينغ والسيد دينغ باي". قالوا إن ذلك كان بمثابة تدفئة لمنزل جديد، ولكن في الواقع لم يكن هناك سوى متعلقات يان تشينغ ودينغ باي الشخصية --- كان

وضع الأول مشابهًا، حتى أن الأول كان قد أغلق منزله، بينما "هرب" الأخير خالي الوفاض. .

أدرك يان تشينغ ودينغ باي ذلك أيضًا، حيث نظروا ضمنيًا إلى بعضهم البعض نظرة مريحة، ثم ضحكوا في نفس الوقت: "شكرًا لك". "

بانغ."

رفع الجميع أوعية الحساء الخاصة بهم ولمسوها في الهواء.

أخذ باي تشيان رشفة من الحساء، وجلس وسأل بلا مبالاة: "هل يعيشون؟"

هز تشو بو كتفيه وقال بأسف: "المبنى 8 يقع قبالة هذا المنزل قطريًا، لسوء الحظ، لا يصعد وينزل الدرج..." امتدت

حواجب وعيني باي تشيان الرائعة، وزم شفتيه بارتياح وقال، "أعتقد أن هذا أمر جيد جدًا. إذا لم يكن لديك ما تفعله، قم بمزيد من الأسئلة وقليل من الزيارات." "هذا صحيح،" دينغ

بايكي تم تنشيط الحمض النووي في عظامه مرة أخرى، ونظر إلى باي تشيان ولم يستطع إلا أن "يستفز" وقال: "لكنني أنا ويان تشينغ نريد أن نفرك حراسك الشخصيين، ونتناول الإفطار و العشاء بالمناسبة؟" ضاقت باي تشيان عينيه

بشكل خطير، نظر إلى دينغ باي الذي كان "يضخ أنفه إلى وجهه" وكان على وشك التحدث...

"أزيز".

رن هاتف يانيو الخلوي، وأخفض رأسه وقام بمسح كلمة "ملكية" على الشاشة، ومد يده ومرر للرد على مفتاح المكالمة: "مرحبًا، مرحبًا".

"مرحبًا سيد يان، آسف لإزعاجك،" نظر موظفو العقار إلى وين يويون، الذي بدا وكأنه مجنون، وبدا معتذرًا: "هناك السيدة وين في مكتب العقار والتي تجادل بأنني أريد الزيارة أنت..."

قبل أن ينتهي من حديثه، اندفعت وين يويون إلى الأمام وانتزعت الهاتف، وصرخت في جهاز الاستقبال بصوت أجش: "يان يو، أعرف أن دينغ باي معك، أريد رؤيته الآن... ... "

إنها ليست حمقاء، من خلال تلميح شين سي المتعجرف، بحثت في قضية تواطؤ دينغ كانغشان مع يان بوين مرة أخرى، والإجابة جاهزة للخروج.

لم تستطع قبول من هو ابنها أكثر؟

دينغ باي!

يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك، لكن لا يمكن أن يكون الطرف الآخر. إنها ترفض التفكير في السبب العميق.

رفع يا يو حاجبه، وضغط على زر التحدث الحر بأصابعه النحيلة...

انطلق زئير ون يويون على الفور: "أنت تخبر دينغ باي بالخروج، هل كان يعرف الحقيقة منذ فترة طويلة، لذلك هز شين؟ " فقط انتظر لترى نكتة عائلة شين..."

لقد وبخت بصراحة تامة، ولا تزال تنظر إلى دينغ باي في تفكيرها المعتاد، حتى لو كان مبنى شين على وشك الانهيار، فإن هذا النوع من النمل لا يستحق اهتمامها.

غرقت حواجب دينغ باي الحادة قليلاً وعينيه فجأة، ونظر إلى يا يو وسأل: "هل من المناسب لها أن تأتي إلى هنا؟" كانت عيون يان تشينغ

مليئة بالقلق، ومد يده ليمسك معصم دينغ باي: "ليس عليك مواجهتها وجهاً لوجه". "لا

بأس،" نظر دينغ باي إلى يان تشينغ "لا بأس" "قلق"، وأوضح بهدوء: "من الأفضل توضيح بعض الأمور في وقت سابق". "إنه أمر مريح،"

فكر يانيو بنفس الشيء، والتفت إلى جهاز الاستقبال وقال: "دع السيدة وين تأتي إلى هنا."

على أي حال، وين يويون هي والدة دينغ باي البيولوجية، ومن الجيد له أن يوضح الأمر قبل أن يذهب الطرف الآخر إلى السجن... هذا بالكاد مجال منزلي آمن.

أطلق العم تشو تنهيدة طويلة عندما رأى ذلك، وقف وذهب إلى الباب ليفتحه.

أقل من عشر دقائق.

صعدت وين يويون على كعبها العالي، واندفعت بغضب: "دينغ باي! أخبرني بوضوح..."

رفع دينغ باي يده لمقاطعة وين يويون، ووقف وسأل بحدة: "أما بالنسبة لكونك غاضبًا جدًا؟ هذا لأنك جيد جدًا؟" هل من السهل أن تنأى بنفسك عن دينغ كانغشان؟ أم لأنه ليس لدي ما أكسبه؟"

قام بشكل مباشر وبصراحة تقريبًا برفع ورقة التين الخاصة بـ Wen Yuyun.

ارتكب دينغ كانغشان قضية كبيرة كموظف في عائلة شين. تم استجواب ون يويون وشين تشنغ عدة مرات. من الطبيعي أن يضعوا علاقتهم مع بعضهم البعض جانبًا ولم يذكروا الفوائد التي حصلوا عليها من يان بوين.

كان وين يويون محرجًا لسبب غير مفهوم عندما يراه دينغ باي. قبضت على قبضتيها وقالت بقوة: "هراء، أنا لست سعيدة لأنك تعرفين الحقيقة، لكن دع الآخرين يضايقونني..." كلما تحدثت أكثر، أصبحت أكثر ثقة، حتى أنها رفعت صوتها وبدأت في الكلام. للانتقاد

: "لقد عشت في منزل شين وأكلت في منزل شين منذ أن كنت طفلاً، وأنت ذئب غير مألوف ذو عيون بيضاء..."

"أوه،" لم يشعر دينغ باي بأي اضطراب في قلبه، فنشر يديه وقال بنبرة مرحة: "إذن ماذا تريد مني أن أفعل؟ مع العلم أنك لا تحبني، هرعت إلى ركبتي وتوسلت إليك للتعرف علي؟" ارتعشت

وين يويون شفتيها، وكانت عاجزة عن الكلام عند سؤالها: "..."

هذا صحيح.

الجميع يعرف أنها تكره دينغ باي، لأن الطرف الآخر يتمتع بثقة زائدة، ولديه طموح منذ الصغر، ويعرف كيف يستغل مميزاته الخاصة، ومن الناحية المنطقية، فإن هذا النوع من الأشخاص هو الأكثر عرضة للضلال، لكن دينغ باي ليس وحده الآن فحسب، بل الحسابات في حاجبيه. وذهبت العيون، وأصبح الإنسان كله مشرقاً وعلنياً..

"لا تضيع الوقت"، نظر دينغ باي إلى وين يويون بتعبير مريح، ورفع جفنيه وسأل ببطء: "أخبرني، ما الذي تريد العثور عليه بالضبط؟"؟

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن