"النظام" ، لم يكلف يان يو عناء الرد على كلمات يان بوان ، سرعان ما دعا النظام بأفكاره: "هل أنت بخير؟" Quan: "إنه مجرد مستوى أعلى ، وإطلالة مختلفة بالمناسبة."
قال بحسد ونظر إلى النظام الصامت 001 المختبئ في الظلام. المعبود له مظهر مذهل ووجه وسيم وشخصية متوقعة. ذبلت نفسي ...
لاحظ النظام 001 الاتصال بين النظام 0517 والمضيف. على الرغم من بقائه في هذا العالم لمساعدة المضيف على إكمال المهمة ، إلا أنه لن يظهر أمام أي شخص.
"واو ،" فوجئ يان يو عندما رأى النظام يتحول إلى شاب وسيم: "إذن أنت لا تزال فتى وسيم." وكان يقول الحقيقة
، لم يعد النظام يبدو كإنسان آلي ، الطرف الآخر هو صبي في السادسة عشرة أو السابعة عشرة من العمر ، عينيه الشبيهة بالغزلان تبدو مبتلة ، وشكله الوسيم والطويل يرتدي قميصًا أبيض وسروالًا أسود ... للوهلة الأولى ، هو لديه حاسة نظر الطالب الجيد.
ضاق بي تشيان عينيه ... ماذا يريد هذا النظام أن يفعل؟ يبدو الأمر أكثر اقتحامية الآن.
"شكرًا لك" ، حك نظام 0517 رأسه بتعبير مخيف على وجهه: "أنت لا تعرف كيف ..." كان الأمر خطيرًا.
لم تنته كلماته بعد.
اعتقد يان بوان أن كلماته قد أساءت إلى وجه يان يو وبي تشيان ، لذلك تقدم إلى الأمام وقال بجدية: "ما زلت صغيراً ، بمجرد فتح باب بعض الأشياء ، ستخرج عن نطاق السيطرة ..." انه متوقف،
أشعر أنني قلت ذلك بشكل غامض للغاية ، لذلك أضع الأمر بطريقة أخرى: "قطرة واحدة / عشر قطرات من الدم ، أنت الآن في سن الشباب ، حتى لو لم تستخدم سيوفًا وبنادق حقيقية ، فإن مساعدة بعضكما البعض ليست جيدة لتنمية بعضنا البعض ". "
أبي ،" احترقت خدي يان يو ، وقال على عجل "انتظر لحظة" للنظام بأفكاره ، وقال ليان بوآن ، قمع عاره: "بي تشيان وأنا ما زلنا صغارًا ، لذلك لن يكون الوقت مبكرا .. لا داعي للقلق ".
تم إزالة العديد من الكلاسيكيات في مجموعته من على الرف ، لذلك سوف يفكر أكثر حتمًا. بعد الحادث "اليدوي" ، فقد النظام الاتصال. يبدو أن السلوك تحت العنق يجب أن يكون أكثر حذرا.
عبس النظام سرا. بالمعنى الدقيق للكلمة ، إذا لم تظهر شين سي في الوقت المناسب ، فلن تعرف يد يان يو مكان لمسها. ربما مع "وميض الضوء الأبيض أمام عيني" ، سينهار العالم كله.
كان وجه يان كينغ مخدرًا عندما سمع هذا: "..."
استقبل يان بوان وران لينغ وصعد إلى الطابق العلوي ، ولم يرغب في سماع "بدوار" يان يو.
"كيف لا تقلق؟" رفع يان بوان حاجبيه ونظر إلى لون الربيع بين حاجبي يان يو. قال بشكل هادف: "ليس الأمر أنني لا أؤمن بك ، لكنني لا أؤمن بضبط النفس ..." استدار ورحب
تشو بو: "العم تشو ، ساعد يان يو في تنظيف الطابق السفلي ... "
كلما استمع النظام ، أصبح أكثر سعادة. وجد أن يان بوان كان "مسؤولاً أمنياً" ممتازاً.
قاطع باي تشيان يان بوان قائلاً: "إنك تقلق كثيرًا" ، وقال بيأس: "إذا لم أشارك في الغرفة مع أخي / أخي ، فسأعاني حقًا من الأرق ..." : "ونريد حقًا القيام بذلك
. لماذا لا تجد فرصة؟"
لم يتوقع Pei Qian أن يرفع صخرة ويطلق النار على قدمه ، وقد مرت علاقة حبه بالطريق الواضح ، ولكن بدلاً من ذلك جعل كبار السن قلقين من أنهم قد "يضلوا".
احمر خجل يان بوان عندما سمع الكلمات: "..."
تذكر الوقت الذي اصطحب فيه ران لينغ إلى الفندق عندما كان صغيرًا.
"حسنًا ،" وجه ران لينغ ميان أيضًا أثرًا من الإحراج ، وطهرت حلقها كغطاء: "الآباء ليسوا متنمرين يضربون بط الماندرين ، نحن على استعداد للاعتقاد بأنك لن تتخطى الخط." رفعت ذقنها ونظرت
إلى Pei Qian: "Pei Qian ، ما رأيك؟"
أدرك ران لينغ أخيرًا أنه على الرغم من أن يان يو تتمتع بمكانة أخ / أخ ، فإن باي تشيان هو الشخص '' القوي '' ، وكما قال الطرف الآخر ، فهم ليسوا في المنزل طوال العام ، وهو كذلك لا معنى للقلق بشأن النوم في نفس الغرفة ، لكنه ليس جيدًا مثل دع Pei Qian يعلن أنه لن يمس يان يو.
"لا تقلق ،" فهم Pei Qian على الفور معنى كلمات Ran Ling ، ونفخ صدره وقال بصوت عالٍ: "أنا أعتز بأخي / أخي كثيرًا ، ما يقلقك لن يحدث."
رمش يان يو ، كان يشعر دائمًا أن هناك شيئًا خاطئًا في هذه المحادثة: "..."
ألا يجب أن يقاتل من أجل رفاهية بي تشيان؟
"حسنًا ،" نظر ران لينغ إلى باي تشيان التي بدت صهرها ، لوحت بيديها وبدأت في مطاردة الناس بعيدًا: "أنتم يا رفاق اصعدوا إلى الطابق العلوي".
كان مزاجها معقدًا. لا أعرف حتى ما إذا كنت سأصبح حماتًا أم حمات.
ظهرت ابتسامة عميقة في عيون باي تشيان. سحب يان يو إلى الطابق العلوي وقال ، "تصبحون على خير ، أمي وأبي."
اتبع يان يو خطى باي تشيان وذهب مباشرة إلى الغرفة. وطعن النظام بعقله: "أردت فقط ماذا تقولين؟"
راقب النظام بي تشيان وهو يتحول إلى "أزمة" غير مرئية ، ولم يستطع إلا أن يشتكي: "هذا كل شيء؟" كان يعتقد
أن القوة القتالية لوالدي عائلة يان كانت قوية جدًا ، لكن من كان يعلم أن كلمات باي تشيان لا تزال كما هي. "احتضان المرأة الجميلة".
ثنى يان يو عينيه ، وضحك مصعوقًا بعقله: "يبدو أنك محبط؟" "
نعم ،" أومأ النظام برأسه الصغير بشكل محموم ، واغتنم الفرصة ليقول ، "بالنظر إلى هويتك كطالب مرتفع / متوسط / ، ليس من المناسب حقًا العيش في نفس الغرفة ...
رفع System 001 ذقنه وأعطى 0517 تعبيراً عن التقدير ، وأخيراً وصل الرجل الصغير إلى هذه النقطة.
"هل انتهكت أنا و Pei Qian القواعد؟" تحولت عيون يان يو قليلاً ، وقاطع النظام فجأة بأفكاره: "هل تسبب ذلك في ترقية نظامك؟" توقف Pei Qian مؤقتًا بينما كان يقف أمام الخزانة وأخذ
منامة ، وميض ضوء في عينيه ، هل سيؤثر هذا على يان يو؟
"هل تعرف كيف تكبح جماح نفسك؟" كان الوجه الصغير الوسيم للنظام هادئًا بعض الشيء ، وكان يعلم أن يان يو كان يتواصل بشكل أفضل: "منذ بدء عملية تطهير الإنترنت ، انهارت عوالم صغيرة لا حصر لها (تم إزالة الروايات من على الرفوف) ، وحتى إعادة التشغيل (النصوص المحررة) ) ليس لديهم فرصة..."
ذهب يان يو إلى النافذة وسحب الستائر ، وسأل منتصرًا وباختصار: "هل أنت متأكد من أنه بسبب ارتفاع / متوسط / طالب؟" "
بالتأكيد ،" رفع النظام يده وربت على صدره ، أعطى 001 نظرة ممتنة ، وقال بخوف دائم: "بالإضافة إلى هويتك ، كاد السلوك الفسيفسائي بينك وبين باي تشيان أن يتسبب في انهيار العالم ... "
توقف ، وكان صوته مليئًا بالقلق:" Pei Qian هو هذا الكتاب. السكان الأصليون في الكتاب ، حتى لو انهار العالم ، فمن الممكن استعادة البيانات ، لكنك ستختفي مباشرة ... "
تحول وجه باي تشيان الوسيم فجأة إلى البرد ، ووضع ثوب النوم المثير / الحسي / النحيف / النحيف على رميه بعمق في الخزانة ، انحنى ولف البيجامات والبيجامات التي أعدها العم تشو ... يقع طلاب المدارس الثانوية في الحب ، لذلك يجب أن تتوقف بعض الإغراءات.
"لا تقلق ،" رمش يان يو بعينه ، وكان يعرف ذلك في قلبه: "سأنتبه إلى عدم وجود أي اتصال مع باي تشيان تحت رقبته." غير
الموضوع بشكل حاسم أثناء حديثه: "ما الذي يتغير بعد الترقية؟"
"المضيف" ، رفع النظام يده وفرك أنفه. قمع ضميره وقال: "نقاطنا الحالية عدة ملايين. هل ترغب في استبدالها ببعض الدعائم؟" بعد أن أنهى حديثه ،
بدأ المهتمون بقوة في إظهار العينات: "هذه عضلة حليب طويلة الأمد ، هذه هي عسل / خوخ / أرداف ، إنها هيدروديناميكية حريرية ، هذه عقدة محكمة الغلق / حبة شفاء ، هذه إلى الأبد مثل الحبة الأولى ...... . "
أظلمت عيون باي تشيان في لحظة ، وبدا أنه يجب رفع المحرمات في أسرع وقت ممكن ... لا يزال هذا النظام مفيدًا إلى حد ما ، على الرغم من عدم الحاجة إليه الآن ... بعد كل شيء ، يتعلق الأمر بـ Brother / أخي ، وهو غير مستعد لتحمل أي مخاطرة.
صُدم يان يو عندما رآه ، ولم يكن دعامة جادة. سرعان ما رفضها بأفكاره: "طلاب الثانوية / المتوسطة / يرفضون معرفة الكثير."
هذا ما قاله ، لكنه كان يفكر بلا حسيب ولا رقيب في أي منها مناسب لـ Pei Qian ... يبدو أنه يجب أن ينتبه جيدًا إلى دروس الحدث وأن يسعى جاهداً من أجل ... Hehehe.
"هذا صحيح" ، رفع النظام يده وربت على جبهته ، ورد بسخرية: "أنا لا أطلب منك استخدامه الآن ، لكني أريدك فقط أن تعرف أنه يمكن استبدال النقاط بأشياء تجعل الناس سعداء ".
يان يو: "..."
ساد صمت مفاجئ في ذهني.
"الأخ / الأخ ،" ابتسامة تومض في عيون باي تشيان ، التفت لينظر إلى يان يو وسأل بشكل طبيعي: "هل ستأخذ حمامًا أولاً أم يجب أن أذهب أولاً؟"
كان يان يو لا يزال مليئًا بالشكوك ، لذلك لوح لبي تشيان:
طالما أنه يستحم ، سيختفي النظام ... من الأفضل أن تسأل الآن.
رفع باي تشيان عينيه الداكنتين واستدار حول وجه يان يو ، ولعق شفتيه ودخل الحمام بأرجل طويلة.
"انقر."
كان باب الحمام مقفلاً ، وسحب رف المعاطف في الحمام ليغلق الباب. أراد منع كل الأخطار ، حتى لو سقط على الأرض ، فلن يسمح للأخ / الأخ بالاندفاع مرة أخرى.
رفع يان يو يده وربت على وجنتيه الحمراوين. كسر الصمت بأفكاره: "هل لوحتك الرئيسية مضاءة؟"
تجمد النظام قليلاً . لم يكن يعرف كيف يشرح ليان يو. بعد قبول بطل الرواية: "فتح".
مستشعراً بتردد النظام ، سأل يان يو بطريقة مختلفة بأفكاره: "أخبرني إذن ، من أين أتت هذه الملايين من النقاط؟" "ما أتحدث عنه الآن
هو مجموع النقاط ،" تنفس النظام الصعداء ، وقال بحماس ، "الآن أضاءت نقاطك المفضلة ، ونقاط كرهك ، ونقاط السمعة." بعد أن يقوم بالترقية ، لم يعد بحاجة إلى فحص اللوحة الإلكترونية الصغيرة
. يمكن استدعاء البيانات ذات الصلة مباشرة في ذهنك.
خفف يان يو خط رقبته واستدار ليجلس على الأريكة ، كان ذهنه مليئًا بالصدمة: "حتى لو كان هذا هو الإجمالي ، أليس كذلك كثيرًا؟"
جلس النظام متشابكًا على الأرض ، وشرح بصبر: "القيمة المفضلة لبي تشيان هي 990.000. هذه هي أعلى درجة بين الأزواج. يمكنك استخدامها لاستبدال العناصر الخاصة التي رأيتها للتو. حتى لو كان التبادل ناجحًا ، طالما أن الحب لا يزال موجودًا ، سترتفع النقاط مرة أخرى إلى 990.000 في ومضة ... ""
مفهوم ، "دعم يان يو ذقنه بيد واحدة ، وأكد بخجل:" هذا مثل لا ينضب العرض في سوبر ماركت. "نكهة الفراولة" التي لا تنضب والمنتجات الطرفية ، لا أنفق فلسًا واحدًا ، يمكنني استخدامه كما أريد؟ "
استنفد نبرته وغيظ: "هل أنت أرثوذكسي؟"
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Viễn tưởngانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...