فصل دون عنوان 33

671 58 9
                                    



كان العديد من الحراس الشخصيين على وشك مواجهة عدو هائل ، وكانوا على وشك التقدم ولف "البدلة الزرقاء". لاحظ يان يو أن باي تشيان كان يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، ورفع ساقيه الطويلتين وركله بعيدًا.

"انفجار."

سقط Zhou Wei على الأرض في وضع غير لائق للغاية. سحبت تنورتها بوجه مليء بالكفر: "أتجرؤ على ضربي؟" بعد أن

تم التحقيق معها هي و Pei Shunqian ، وعدوا بعدم المغادرة بموجب فرضية مدينة بكين ، يجب ألا يتجاوز الاحتجاز في مركز الشرطة 24 ساعة ، وستحصل على نصيحة من خبير بمجرد خروجها. تخطط Zhou Wei لتجميع بعض "المواد" حتى تتمكن من استخدام الرأي العام لكسب تعاطف الجميع ...

هذا امر جيد.

إنه مجرد أن خصرها يؤلمها حقًا.

"أنا آسف" ، مد يد يان يو وربت على رجليه البنطلوني ، واقترح بأدب بعيون حزينة: "المهارات اللازمة لبقاء عائلة ثرية ، هذا هو رد فعلي الغريزي بعد ممارسة القتال ، أقترح عليك عدم لن تقفز من أجل هجوم تسلل في المرة القادمة ... "

توقف مؤقتًا ، ومدد يديه بلطف وقال ،" لكن لا تقلق ، هذه مستشفى ، يمكنك الذهاب والتقاط فيلم. "

وكان يقول الحقيقة.

بصفته وريثًا لعائلة ثرية تعلم القتال منذ أن كان طفلاً ، يعرف يان يو قوة ركلته ...

إنه لأمر مؤسف أنه لا يملك الفرصة للقيام بالمزيد من الركلات. "سفسطة!" دعمت تشو وي يديها على الأرض ، ووقفت بصعوبة بالغة

لتحمل الألم الشديد: "من الواضح أنني دعوت ابني ..." "يا بني؟"

"من هو ابنك؟"

دعمت Zhou Wei خصرها بيد واحدة ، ونظرت إلى Yan Yu ثم إلى Pei Qian ، وصرخت أخيرًا بوجه مستقيم: "Pei Qian ، هل رأيت والدتك تُقتل؟" ألا يمكنك التوقف عن الضرب

؟ لهذا أفلا يضرب الابن إذا عصى؟

رفع باي تشيان عينيه وحدق في تشو وي ، وتوترت عضلاته إلى حد التشنجات. حتى لو ولد من جديد ، بدا أن خوفه وكراهيته لهذه المرأة منحوتان في عظامه. الشاب الذي على وشك الرحيل ... يبدو أن حياتها مليئة بالضرب والتوبيخ.

في حياته السابقة ، استفاد من إدمان Pei Shunqian على المقامرة لجعل عائلة Pei تنبثق عن الفوائد التي حصلوا عليها من عائلة Yan ، ورتبت لشخص ما لإقراضهم / فائدة / قرضًا مرتفعًا. حتى لو مات هو وشين سي معًا ، فلن تكون الحياة جيدة ...

مع ذلك.

الندوب غير المرئية في قلبه لم تلتئم.

"أوه ،" رأى يان يو رد فعل باي تشيان ، فقمع غضبه وأبدى تعبيرا عن الفهم المفاجئ: "إذن أنت عائلة باي التي استبدلت بي تشيان وأساءت معاملته سرا؟" ارتجفت Zhou Wei بشفتيها عندما سمعت الكلمات ، واستدارت لا شعوريًا

ونظر إلى الهروب من النار: "...."

كيف تجيب على هذا السؤال؟

هل هي حفرة أم أنها ليست حفرة؟

رأى يان يو حركات Zhou Wei في عينيه ، وبينما كان يربت على كتف Pei Qian ، سأل الحارس الشخصي بجانبه ، "هل لديك مسجل لعملك؟" "نعم" ،

لاحظ لي شين أيضًا العيون المتلألئة. كان هناك شيء خاطئ في المرأة ، فرفع يده وكسر أصابعه في اتجاه الدرج: "أنتما الاثنان ألقيا نظرة." "

أيها الوغد الصغير ، "تشو وي أصيبت بالذعر ، حاولت المضي قدمًا والاستيلاء على ذراع باي تشيان:" لا تتظاهر أنك لا تعرفني ... ""

بانغ. "

لم يمنح يان يو تشو وي فرصة للقاء Pei Qian ، وركله وهو يطير بشكل جميل مرة أخرى.

اندلعت جبين Zhou Wei بعرق بارد ، واستلقيت على الأرض وقالت سطورها باحتراف: "أنت تتنمر على الآخرين ، أنت تحاول قتلي ، عادي - شعر من عامة الناس ... "" هذه العمة

، نظر يان يو إلى تشو وي بتنازل ، كان جسده كله مليئًا بهالة مرعبة: "لدي سبب للاشتباه في أنك تريد استخدام العنف ضد أخي مرة أخرى."

خالتي!

الابن الحامل في أكتوبر اتصل بخالتها. كانت تشو وي غاضبة جدًا لدرجة أنها أرادت أن تتقيأ دماً. لم تكافح من أجل الوقوف ...

قام اثنان من الحراس بسحب باي شون تشيان بهاتف محمول والمراسل بكاميرا ، وأرسلوا الناس مباشرة إلى تشو وي. ألقى بها Wei بعيدًا وانحنى وأخذت معدات الكاميرا الخاصة بشخصين ، وخفضت رأسها لفحص المحتوى ذي الصلة وحذفه بمهارة.

"ماذا تريد أن تفعل؟"

"أنا مراسل ، أنت تخالف القانون ، أريد أن أفضحك ..." "

اخرس ،" توبخ يان يو بلا تعبير ، رفع ذقنه تجاه الحارس الشخصي: "أنتم يا رفاق شغّلتم المسجل ، لدي ما تقوله ". من

الأفضل التصرف أولاً.

على الرغم من أن عائلة باي جندت مراسلًا منخفض المستوى ، إلا أنها أرسلت أيضًا إشارة معينة ... لقد

فهمت لي شين معنى يان يو في ثوانٍ. لمباركة الممثل ، الجميع محترف.

"مرحبًا بالجميع" ، قال يان يو بعيون رقيقة وعينان لطيفتان ، ورفع إصبعه وأشار إلى الشخص المقابل وقال ببطء ، "أنا يان يو ، السيد الشاب المزيف في السيد الشاب الحقيقي والخطأ ، وهذان الاثنان هما "الزوجان الجانيان" اللذان حلوا سرًا محل السيد الشاب الحقيقي وأساءوا معاملة السيد الشاب الحقيقي ". ، هذا الرجل الذي يرتدي قميصًا أسود هو مراسل بلا ضمير ، ذهبوا إلى المستشفى لمهاجمتنا ، ناهيك عن أنهم أخذوا لقطات متسللة بغرض تشويه الحقيقة وتحويلها إلى الأبيض والأسود ... " نفسا عميقا وهو يتكلم

. جلس بجانبه: "إنه السيد الشاب الحقيقي باي تشيان. سأطلب من الشرطة الإفراج عن تقرير تقييم إصابته ، وفي نفس الوقت ، سأتابع المسؤولية القانونية لهؤلاء الثلاثة".

صُدم كل من Zhou Wei و Pei Shunqian لدرجة أنهم ذهلوا. هذا ...... كيف يمكن ليان يو عبور الأنهار وهدم الجسور؟ بدونهم ، كيف يمكن لهذا اللقيط أن يعيش حياة غنية؟

"الأخ / الأخ ،" استعاد باي تشيان وعيه ببطء ، نظر إلى عيون يان يو مع قرمزي باهت ، "دعنا نعود إلى الجناح."

لم يكن مهتمًا بإضاعة الوقت مع عائلة باي.

هذه الحياة.

إنه يريد الوقوف في الشمس مع يان يو ، والسماح لمن يؤذيه أن يعاقب علانية.

"اتصل بالشرطة ،" رد يان يو بهدوء ، واستدار ودفع باي تشيان مباشرة إلى المصعد: "حسنًا ، لنعد الآن."

رفع لي شين يده وأشار إلى موافق ، والتفت إلى دا تشو وقال: "شاهدهم وانتظر وصول الشرطة ، ثم انسخ الفيديو من المسجل".

"أيها الوغد الصغير ،" انتفخت تشو وي من عينيها عندما رأت أن الوضع لم يكن جيدًا ، ولعنت ، "صحيح أن إنجاب طفل ليس شيئًا. اعتقدت أنني كنت سيدًا شابًا ثريًا ..." على الرغم من أنها لم تفعل ذلك

. لم أحدد شكرك ، لكنها وبخت يان يو هذه المرة ، كانت متأكدة إلى حد ما من ابنها ، بعد كل شيء ، علينا جميعًا التعامل مع العدو المشترك --- بي تشيان ، لحسن الحظ ، يان يو ليست فقط ذئب أبيض العينين

مضحك.

سلع Xibei هي سلع Xibei.

لم يفكر أيضًا في انتظار حصول Pei Qian على موقع ثابت في منزل Yan ، وسيكون هناك ضرطة.

"انتظرتم يا رفاق أن تشرحوا للشرطة ،" مد يان يو لتغطية أذني باي تشيان ، وقال بصراحة: "بالمناسبة ، سأعطيكم كلمة علمية ، المثليون جنسياً ليس لديهم أطفال."

كانت أطراف أصابع يان يو رائعة ، فقد خدر صيوان باي تشيان على طول الطريق إلى فروة رأسه ، وتفاحة آدم لبي تشيان تتدحرج لأعلى ولأسفل ، وتتدفق الفرح الذي لا يمكن السيطرة عليه ببطء في قلبه ، والجلد أمامه قد غيّر روحه ، وكل شيء يناسب قلبه ، إذا كان قد عانى كان لقاء يان يو ، ولكن لم يكن هناك شيء لا يمكنني تركه ...

"دينغ.



"سمعته". ظهرت ابتسامة في عيون باي تشيان ، وانحنى إلى الوراء وحاول بذل قصارى جهده للاقتراب من يان يو: "هل تعتقد أن المثليين جنسياً لا ينبغي أن ينجبوا أطفالاً؟"

في الحياة الاخيرة.

طالما ظهرت والدة شين سي ، كانت تطلب من نفسها صراحة إقناع شين سي ... بالعثور على امرأة تنجب طفلًا.

رمش يان يو بعين مريبة ، وسأل دون وعي ، "هل يمكن أن يكون للرجل أطفال؟"

لا تلومه على التفكير كثيرًا ، فقد قرأ يان يو ، "الشاب والجاهل" ، الكثير من الرجال والفتيان ، هل يمكن أن يكون قد فاته ... ما هي الحبكة؟

صُدم بي تشيان لمدة ثانيتين كاملتين ، ورد به وهو يهز كتفيه ويضحك بصوت عالٍ. كانت هذه الابتسامة غير محجوزة وغير متحفظ عليها ، لكنها جعلت حواجب وعينى الصبي الخلابين تنبضان بالحيوية على الفور ... هذه هي المرة الأولى التي يضحك فيها باي تشيان

.

تحرك يان يو فجأة لسبب غير مفهوم. حك أنفه كغطاء ، ثنى عينيه وضحك ، "أنا فقط أمزح."

أصبحت عيون Pei Qian المظلمة فجأة مظلمة ، ولوح بيده بابتسامة: "أنا أعلم".

الأخ / الأخ مدروس للغاية.

لماذا يعتقد أن الرجال يمكن أن ينجبوا؟

إنه لأمر مؤسف أن هذا الأمر ليس كذلك ... يمكنك أن تفعل ذلك بجهودك الخاصة.

تحولت آذان يان يو إلى اللون الأحمر وواصل شفتيه.

"تقطر."

"مجموعة قيمة الاشمئزاز ..."

"+ 5 + 5 + 10 + 20 + 100 + 200 ..."

"ما الذي تمزح؟" ضغط النظام على كتلة الطاقة مع وجود ضوء أزرق على جسدها ، وبرز للبحث عن شخصية Zhou Wei: "أين أنت ... الشريكة الأنثوية؟"

لم يفاجأ يان يو بظهور النظام ، سأل بهدوء بأفكاره: "هل حصلت على قيمة الاشمئزاز؟" "

نعم ،" أومأ النظام برأسه غير الموجود ، وعندما لم ير رقم Zhou Wei ، أصبح قلقًا على الفور: "ألم تعدني بأنك ستحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في عائلة Pei؟" "لا تقلق،"



ضحك يان يو ، فقال على عجل: "الأخ ليس في الساحة ، وأسطورة أخي مفقودة في الساحة. إذا كنت لا تصدقني ، ألق نظرة على قيمة الاشمئزاز الخاصة بك ..." أن قيمة الاشمئزاز كانت ترتفع باستمرار ، وكان من الصعب إخفاءها. هتف بحماس: "ماذا فعلت؟"

"لا شئ." كانت حواجب وعينان يان يو باردتين قليلاً ، وأجاب بخفة: "إنه فقط للسماح لـ Zhou Wei بفهم أن خطتها قد فشلت."

مع مكانة Yan Yu كعائلة ثرية ، فإن الإحساس بالتوقع أقوى بكثير من شعور Sun Jixiang ، والآن من الواضح أن هذه النتيجة غير مقبولة للطرف الآخر.

"تعال ، مضيف ،" فرك النظام يديه غير الموجودة ، وقال لحسن الحظ ، "دعونا نحاول فتح اللوحة الرئيسية في أقرب وقت ممكن." وفجأة سأل بأفكاره: "عندما واجهنا

شين

سي الآن ، ألم تحصل على قيمة الاشمئزاز؟ " ماذا عن قيمة الاشمئزاز؟ "

حدق يان يو عينيه ، وسأل بهدوء ،" كيف حددت النقاط؟ ""

باستثناء الاستماع إلى الموجه ، "خدش النظام رأسه غير الموجود ، فأجاب بصراحة:" انظر فقط إلى لوحة النقاط الخاصة بي ... "

" فهمت ، "قمع يان يو الشكوك في قلبه ، وأمر بلا مبالاة:" إذا ظهر شين سي مرة أخرى في المرة القادمة ، ألق نظرة على لوحة التكامل الخاصة بك ،

أغمض النظام عينيه الإلكترونية ، فأجاب بشكل غير مفهوم: "حسنًا".

"دينغ".

توقف المصعد في الطابق السادس والعشرين.

"السيد يان" الممرضة الجالسة في المنضدة الأمامية رأت يان يو تدفع بى تشيان للخارج ، استقبلت وجهها الخجول ، "لقد وقعت على ساعي زميله باي من أجله."؟

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن