فصل دون عنوان 2

1.5K 91 3
                                    



عند الاستماع إلى الصوت الإلكتروني البارد ، أغمض يان يو عينيه بهدوء ، وأخفى المفاجأة الخارجة من عينيه.

اتضح أنه كان يرتدي كتابًا.

تمت تغطية النظام بضوء أزرق خافت ، وذكر يان يو أثناء إرسال المعلومات: "المضيف ، يمكنك التواصل معي بأفكارك." امتلأ عقل يان يو على الفور بمعلومات

لا حصر لها ، ورفع يده وضغطها. بين الحاجبين المؤلمين والمتورمين ، لا أستطيع أن أفهم ، لماذا انتقلت إلى هذه الرواية؟

كان متأكدا من أنه لم يقرأ روايات مماثلة.

بصفته وريث عائلة يان الذي يجب أن تسلمه والدته ، يجب أن تكون "الكتب المتنوعة" التي يمكنه قراءتها على الأقل "مائة عام من العزلة" و "تاريخ موجز للوقت" ... لقد تنفس النظام للتو تنفس الصعداء بعد إرسال المعلومات ، ورأى سرير المستشفى

. قام باي تشيانشي ، الذي كان على متن الطائرة ، بتوسيع عينيه الإلكترونية على الفور: "..."

ما الذي يحدث.

كيف التقى هذان الشخصان خلال نصف ساعة كانت الطاقة تنفد فيها وتتأخر؟

لا تزال مستشفى! ! !

"مرحبًا ، نظام" ، سمع يان يو الصوت الإلكتروني للنظام وهو يلهث ، وقمع شكوكه وسألني بخفة ، "من فضلك أرسلني مرة أخرى ، لست مهتمًا بارتداء الكتب.

"الصوت الإلكتروني للنظام كان مستعجلاً ، ولم يهتم بالرد ، بل طلب:" على الفور! في الحال! أرسل بطل الرواية مرة أخرى إلى الزقاق ، ولن تتمكن من مقابلة بطل الرواية غونغ إذا تأخرت. "آسف" ، قال يان يو. استدار

حول جسد نيان جيو المصاب ، هز هاتفه ورفض في حالة من الدفء. صوت: "في هذه الحالة ، أعتقد أنه يجب علينا الاتصال بالشرطة إلى جانب إرساله إلى المستشفى ..."

توقف برهة بنظرة عجز على زوايا شفتيه. ابتسامة مؤذية: "إذا لم تكن هناك حوادث ، فإن ستتواجد الشرطة هنا بعد فترة ".

"اتصل بالشرطة؟" كان النظام غاضبًا جدًا لدرجة أن كتل الطاقة في جميع أنحاء جسمه كانت تتساقط ، فقد رفع الصوت فجأة: "تحتاج إلى التعرف على هويتك ومعاملتي. لتنمية المشاعر؟ أنت تتابع المؤامرة بصدق بالنسبة لي ، يجب أن تعلم أنك ماتت على الفور في حادث سيارة ، إذا لم تستمع إلي ... ""

تعبت "، ظل تعبير يان يو اللطيف على حاله ، قاطع النظام بهدوء: "دع كل شيء يدمر".

هيه.

خيال غير هام.

"طارد الخبث غونغ زوجته في محرقة الجثث وهو يستجيب للبديل ، السيد الشاب الحقيقي" هي مجموعة من مزدوجة باي يويجوانج ، مقال الحب النقي الصادق والزائف للسيد الشاب الصادق ، والعلامة هي الحب السادي والمازوجي ، والبطل هو يهاجم بوضوح الحثالة ، ويعاني بطل الرواية بشكل واضح ومباشر.

المؤامرة مقسمة أساسا إلى جزأين.

الجزء الأول هو سر تجربة الحياة. بطل الرواية شو هو ممثل نموذجي للجمال والبؤس. استهدفته تشو وي ، ممرضة في مستشفى خاص قبل ولادته. سبب المطاردة بسيط للغاية.

كان زوج Zhou Wei ، Pei Shunqian ، مدمنًا على القمار بعد الزواج ، وانخفضت حياته الميسورة فجأة إلى القاع ، وعائلة Yan هي عائلة ثرية يتطلع إليها الناس. تشو وي متأكد من أن الموعد المتوقع للتسليم مع السيدة يان قريب ، وكلاهما حامل في الأولاد. قرر أن يجربها من أجل مستقبل ابنه.

تم نقل الطفل بسلاسة لدرجة أنه كان مذهلاً. في اليوم الذي حمل فيه Zhou Wei بطل الرواية Shou إلى المنزل ، خسر Pei Shunqian مبلغًا كبيرًا من المال ، لذلك أطلق على الطفل بغضب اسم Pei Qianhuo.

لحسن الحظ ، عندما تقدمت Zhou Wei بطلب لتسجيل الأسرة ، تحت أعين الشرطة المتفاجئة ، غيرت كلماتها إلى مرادف - Pei Qian.

في نظر الزوجين ، كان Pei Qian خاسرًا للمال ، والسبب في عدم خسارته له هو خشية التغييرات التي لا يمكن السيطرة عليها في ظل البيانات الضخمة.

نشأ باي تشيان في حقد. كان يرتدي ملابس غير مناسبة ، ويأكل قصاصات من الماء ، ويعيش في غرفة مظلمة ، وتعرض للإهانة من قبل والدته ، ورفع والده قبضته في أي وقت. ، مصاعب العمل بشكل غير قانوني في المطاعم الصغيرة مقابل الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة ، هذه هي طفولة باي تشيان البائسة ، وهي أيضًا سبب جشعه للدفء الذي جلبه هجوم البطل ، وتراجع النتيجة النهائية مرارًا وتكرارًا.

بداية القصة هي الإنقاذ في ليلة ممطرة.

تم قبول Pei Qian في مدرسة بكين المتوسطة رقم 4 بنتائج ممتازة في امتحانات الالتحاق بالمدرسة الثانوية. لقد خطط لمغادرة المنزل والعيش في المدرسة للعمل كنادل من أجل كسب المزيد من المال ، لكنه لم يكن يتوقع أنه كان "الأخ الأكبر" الذي يحب الأولاد الصغار بسبب مظهره الرائع ومزاجه البارد. باهِظ.

بعد رفض Pei Qian بغضب ، اندلع صراع بين الجانبين. أصيب وهرب من الحانة وسقط في زقاق ممطر ، حيث التقى بطل الرواية المحبط غونغ.

عندما تأتي الحبكة هنا ، تبدأ في التعكر.

ينقذ بطل الرواية Gong Pei Qian ، لكنه يكتشف خلفية الآخر عن طريق الصدفة ، ويبدأ الاثنان في تشويه وجه الحثالة لتبني الوالدين ، ويتظاهران بكونهما سيدًا شابًا مزيفًا ... لتحقيق واحد تلو الآخر ، إذا كانت القصة فقط ينتهي هنا ، هذا بالتأكيد مقال حلو.

ومع ذلك ، هناك ضوء قمر أبيض في قلب بطل الرواية لا يمكنه طلبه.

دخلت الحبكة الآن الجزء الثاني المليء بالحب السادي المازوخى.

يستخدم بطل الرواية Gong Pei Qian ، الذي يشبه إلى حد ما Bai Yueguang ، كبديل. يحافظ على الناس من حوله ، ويترك البطل يعاني من إهمال دراسته ، وعدم السماح له بتطوير حياته المهنية. الاحتقار والسب ...

عاد Bai Yueguang بنجاح إلى البلاد ، وتأرجح بطل الرواية Gong إلى اليسار واليمين ، وبدأ في الإساءة إلى جسده وعقله بما يصل إلى 800000 كلمة. أخيرًا ، تحت فرضية أن Pei Qian وافق على التبرع بكليته لـ Bai Yueguang ، عانى بطل الرواية Gong على عجل من HE.

وهو ، يان يو ، لم يتحول فقط إلى علف مدفع يحمل نفس الاسم - السيد الشاب المزيف لعائلة ثرية ، ولكن أيضًا بطل الرواية لعق حصان غونغ ، الذي نشط في الفصول العشرين الأولى من مطاردة بطل الرواية غونغ ، وتأطير بطل الرواية شو ، وتعرض للصفع على وجهه ، وانتهى به الأمر في النهاية بالاكتئاب في السجن.

سمع النظام كلمات يان يو الخالية من العواطف: "!!!!!!"

في غضون عشر ثوانٍ فقط ، أدرك النظام الواقع وقام على الفور بتغيير استراتيجيته: "الآن لا يمكنني الاهتمام بالحبكة ، هذا الكتاب مستاء للغاية ، والعالم على وشك الانهيار ، طالما أنك تحول النص المسيء إلى حلو. "

يجب ألا يُمنح المضيف أبدًا فرصة ليكون سيئًا.

إذا لم تكن قد التقطت لحظة حادث سيارة يان يو ، فلن تتاح الفرصة للعالم لإعادة التشغيل.

كما أنه يواجه خصم عدد كبير من النقاط ويفقد فرصة أن يصبح منتظماً.

"أوه." رفع يان يو حاجبيه عندما سمع الكلمات ، ونظر إلى سترة مطرزة معلقة أمام سرير المستشفى ، "أين صاحب هذا الجسد؟"

سقطت كتلة الطاقة في النظام بشكل أسوأ ، وتلعثمت:



أريد أن أستمع إلى الحقيقة ، "جلس يان يو مستقيمًا ، وكان صوته اللطيف مليئًا بقوة لا توصف:" بما أننا نتحدث عن التعاون ، يجب على الأقل إظهار بعض الصدق؟ " تحدث بشكل غامض: "كان هناك خطأ في بيانات الرواية ، وأنت مالك هذا الجسد الآن."

قرأها يان يو بعناية. نظر إلى الشخص على سرير المستشفى ، وطارد شفتيه وسأل ، ثم ما معنى وجودك؟ "

حتى في نعاس الصبي النحيف ، كانت حواجبه وعيناه الخلابتان متعبستين بشدة ، وجسده كله ملتف قليلاً ، وذراعيه غطتا صدره دون وعي. ، هذه وضعية دفاعية وغير آمنة. .

"أنا مسؤول عن صيانة كل طائرة ،" استعاد النظام بعض الثقة ، ولم يستطع صوته الإلكتروني "الأزيز" إخفاء فخره: "لجعل العالم الصغير يعمل بشكل طبيعي ، عليك الآن التأكد من أن هذا الكتاب يصبح مقال حلو ، وإلا سيختفي العالم كله ، وستختفي من الوجود ... "

" كن نصًا حلوًا؟ " مد يان يو يده لمساعدة باي تشيان في سحب زاوية اللحاف ، ورفع زوايا شفتيه باهتمام كبير: "ما هو أساس التقييم؟ ما الذي يمكنك تقديمه خلال هذه العملية؟"

نظام: "!!!"

الحياة صعبة ، لماذا يعاني المضيفون من مشاكل كثيرة؟

أنا حقًا عاجز عن المقاومة ،

"لا تسأل الكثير من الأسئلة" ، قال النظام بجفاف ، وتحمل الشخصيات المشوهة التي ظهرت على جسده ، "ستعرف لاحقًا ، على أي حال ، سأساعدك على إكمال المهمة." "حسنًا ،" لف يان يو عينيه ،

وضحك بسعادة: "تعاون سعيد."

ليس سيئًا.

رضيت نتيجة المفاوضات يان يو.

ليس عليه أن يمر بمؤامرة مؤلمة ، فالشفقة الصغيرة لا يجب أن تواجه مصيرًا أكثر مأساوية ، أما بالنسبة للقاذورات ... هيه ، سيمنح الطرف الآخر هدية كبيرة. "

آه ،" سمع النظام ضحك يان يو ، والتقط بصمت كتلة الطاقة التي سقطت من جسده: "التعاون ... سعيد؟"

فجأة شعرت أنه تم خداعه من قبل المضيف ،

"لا تقلق ،" سقطت عيون يان يو الدافئة على باي تشيان ، وضبط ابتسامته وقال بجدية: "سأجعل هذا الكتاب بالتأكيد مقالة ملهمة وحلوة." تم حرق CUP الخاص بالنظام

مرتين فجأة ، ويشعر دائمًا أن هناك خطأ ما في هذه الكلمات.

لفترة وجيزة.

شخص واحد ليس لديه ما يقوله.

"سيد" ، كان لاو هو يحمل كيسًا بلاستيكيًا ممتلئًا في يده ، وسار إلى جانب يان يو وقال بصوت منخفض ، "لقد اكتملت الإجراءات ، اشتريت تغييرًا في الملابس وأدوات النظافة." "نعم ،" أخرجها يان يو

ملابس نظيفة من جيبه ، ورفع لحاف باي تشيان وقلد نغمة المالك الأصلي: "غدًا ، ستطلب من الخادم الشخصي دفع الفاتورة."

تلقى يان يو بالفعل جميع ذكريات هذا الجسد أثناء استلام المؤامرة.

أحب والدا عائلة يان كثيرًا "يان يو". في سن الثامنة عشرة ، كان لديهم الكثير من الأسهم باسمهم ، وكانت هناك مدبرة منزل للمساعدة في الشؤون ، الكبيرة والصغيرة. جعل تنقيطهم المفرط المالك الأصلي مستهترًا معروفًا في بكين.

أومأ لاو هو برأسه ، كافح للحظة ولم يطرح مسألة البحث عن السيد الشاب لعائلة شين. مع الوضع الحالي ، كانت أفكار السيد الشاب بوضوح حول هذا الصبي الجميل بشكل استثنائي.

لم ينتبه يان يو إلى تعبير لاو هو ، فقد أمسك بأطراف أصابعه الباردة قليلاً بنطال الصبي المرن ، وكان على وشك سحبها ...

"اترك ،" شعر باي تشيان بقشعريرة في الجزء السفلي من جسده بينما كان نصف نائم ، وفجأة فتح عينيه. فتح عينيه ، ورأى يان يو الذي كان يخلع سرواله ، وجلس على الفور وأمسك بمعصم الآخر: "ماذا ستفعل؟"

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن