فصل دون عنوان 56

438 46 10
                                    



في الساعة الثامنة أو التاسعة صباحًا ، عندما كان المستشفى في أكثر حالاته ازدحامًا ، تم إغلاق الطريق السريع من قبل الأشخاص الذين يحملون لافتات ، مما أدى إلى شل حركة المرور على الفور. أخرج هاتفه وبدأ في التقاط مقاطع فيديو.

"ديديدي".

أطلق السائقون الذين تم حظرهم أبواقهم بغضب ، وكان الصراخ والشتم مرتبطين بمناقشة الجميع ، وكان المشهد خارج نطاق السيطرة قليلاً.

نظرًا لأن الوضع لم يكن جيدًا ، تقدم حراس الأمن في المستشفى لإقناع الشخص الذي يحمل اللافتة بالمغادرة ، ثم أرسلوا شخصًا سريعًا لطلب التعليمات من القائد.

غرق وجه يان بوان مثل الماء ، وقف وكان على وشك الخروج من السيارة: "اجلس ساكنًا ، سأخرج من السيارة وأتعامل معها.

أبي ، اترك الأمر لي ، "قال يان يو بتعبير" كما هو متوقع "، انحنى إلى الأمام وأمسك بذراع يان بوان ،" سوف أتقدم لحل المشكلة ولا يمكنني الوصول إلى يان شي. "

لقد قال الحقيقة ، هذا النوع من أسلوب إثارة المشاكل منخفض المستوى ، الذي تعاملت معه هوية يان بوان ، إذا تم التعامل معه بجدية ، فسوف يلوم الجميع يان شي لعدم كفايته إذا تم التعامل مع الجو باستخفاف ، والمزيد والمزيد. سوف يلمس الناس الخزف في المستقبل ،

نظر ران لينغ ويان بوان إلى بعضهما البعض ، وفهموا على الفور معنى كلمات يان يو.

"حسنًا ،" نظر Ran Ling ببرود إلى Zhou Wei التي لم تكن بعيدة من نافذة السيارة ، صرخت بأسنانها الفضية وقالت بنبرة باردة ، "مهما فعلت ، سيعطيك والداك الإجابة." لقد شعرت بالارتياح لسبب غير مفهوم في يان

يو في الوضع الحالي ، من الأفضل حقًا أن يتقدم الابن ، وفي أسوأ الأحوال ، يكون الشباب متسرعين.

"لا تقلق." كانت حواجب يان يو مسترخية ، ومد يده لتصويب خط رقبته. "بغض النظر عما أفعله ، سأقنع

الآخرين بالعقل". ممسكًا بحافة ملابس الطرف الآخر ، "سأرافقك".

فكر يان يو لبعض الوقت ، وأومأ برأسه: "حسنًا.





اصطدمت بيضة مباشرة ببي تشيان في قطع مكافئ.

تقلص تلاميذ يان يو فجأة ، واستدار برشاقة لحماية باي تشيان بين ذراعيه. ضربت البيضة ظهره وانفجرت على الفور ، وتساقط سائل البيض الأصفر والأبيض على القميص الأبيض ...

تم القبض على بي تشيان قبل أن يتمكن من الرد. عانقه يان يو بين ذراعيه ، وشعر بأنفاسه تحيط به ، ولف ذراعيه دون وعي حول خصر الصبي وحاول أن ينقلب: "الأخ / الأخ ..." كان صوته أجشًا لدرجة أنه لم يستطع الاستمرار ، لم

يفعل لا تجرؤ على تخيل هذه المرة إنها بيضة ، فماذا في المرة القادمة؟

"لا بأس." يان يو ربت بي تشيان على كتفه ، وابتسم وأعانيه ، "هذا النوع من تجربة إلقاء البيض هي تجربة جديدة تمامًا ..."

لم يستطع Pei Qian الضحك على الإطلاق ، فقد انغلق نظره مباشرة على الشخص الذي ألقى البيضة مثل السكين الحاد من غمدها.

كما عثر لي شين على الجاني. في وسط الحشد ، رفع الرجل الذي كان يرتدي قبعة وقناع ذقنه بشكل استفزازي. بعد الانتهاء من المهمة ، استدار وغادر برشاقة بيد واحدة في جيبه.

"الأخ / الأخ" ، قال باي تشيان باردًا بشكل مخيف ، أخرج منديلًا من جيب بنطاله ، وساعد يان يو مرتجفًا في مسح البقع على قميصه: "في المرة القادمة التي تواجه فيها مثل هذا الشيء ، يجب أن تحمي نفسك ، أو أنا ... "

لن يعطي أي شخص فرصة أخرى لإيذاء يان يو ، مهما كان الطرف الآخر يخفيه بشكل جيد ، هناك شيء يسمى تيانيان ... هذا الشخص مات.

"أنا لست بخير" ، فرك يان يو شعر بي تشيان. نظر إلى لي شين وقال ببرود ، "اتصل بالشرطة!"

رفع لي شين يده وقال حسنًا ، وأخرج هاتفه وذهب إلى الجانب لإجراء مكالمة. مكالمة هاتفية للضابط باي.

"اسمعوا الجميع" ، خرجت تشو وي بوجه قذر ، ورفعت جفنيها المتورمتين قليلاً وسخرت بصوت عالٍ: "إنها تستدعي الشرطة مرة أخرى ، القانون مفهومة من قبل أيها الأثرياء ..." قالت فجأة "دموع مثل الدموع

"Quan Yong": "لا بأس إذا لم تتعرف علي ، لماذا أنت غير مرتاح إلى هذا الحد؟"

نظر الناس من حولهم إلى اللافتة ، ثم إلى تشو وي ويان يو اللذان كانا يواجهان بعضهما البعض ، وبدأ الجميع في الإشارة.



"إنها صفقة كبيرة ، من لا يعرف؟"

"بالحديث عن ذلك ، فإن اللقب تشو مثير للشفقة. كيف يمكنها ، وهي ممرضة صغيرة ، أن تمتلك القدرة على تغيير طفل؟ هل هناك سوء فهم؟" "

في الواقع ، رفع الابن بالتبني دعوى قضائية عليها الآن ، ولم يتعرف عليها والديها وأطفالها ، وليس لديها أطفال في منتصف العمر." "

إن عائلة يان مباركة أيضًا ، وحصلت للتو على ابن إضافي".

"هدمها ، هذه النعمة لك ، هل تريدها؟"

"هل تريد القتال؟ هل يمكنك التحدث؟"

...

"كرامة القانون لا يمكن أن تدوس عليها ،" رفع يان يو يده وشد على رقبته. نظر حوله وسأل بصوت عميق ، "أنت ممرضة متعلمة تعليماً عالياً ، ألا تعرف في قلبك أن هذا النوع من السلوك الذي يعيق حركة المرور ويوجه الرأي العام يتلاعب بأطراف القانون ... "

توقف ، نظر إلى تشو وى وسأل بهدوء:" ليس لدينا علاقة قانونية ولا اختبار أبوة ، لماذا يجب أن أتعرف عليك؟ " "

أنا ألعب على هامش القانون؟ "قمعت تشو وي الكبرياء في قلبها ، وصورت بوضوح يأس الأم في نهاية حياتها:" لولا قيام أسرة يان بالتنمر على الناس بسبب من أموالهم ، إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي ، فأنا من عامة الناس يطلبون المساعدة. لا توجد طريقة ، من الذي يريد أن يتخلى عن وجهه ويقوم بمثل هذه الخطوة السيئة؟ "

استفادت تشو وي من كراهية الجميع للأثرياء ، وحاولت وضع عائلة يان ضد الناس العاديين.

لفترة من الوقت.

كثير من الناس في الحشد نظر إلى Zhou Wei بتعاطف.

"تمام." قام يان يو بتقويم ظهره ، وفجأة أظهر ابتسامة مشرقة وعيناه منحنيتان: "بما أنك قلت إن عائلة يان تتنمر على الناس بسبب أموالهم ، فسوف أريكم ما يعنيه أن تكون غير إنساني".

أثناء حديثه ، أعطى لاو هو الذي كان جالسًا في مقعد السائق نظرة على "لنبدأ": "لا تدع عائلتنا يان تتحمل هذه الوصمة

عبثًا". ما يتم الترتيب له.

تخطى قلب Zhou Wei الخفقان ، وقمت بقمع قلقها وسألت بغضب ، "ماذا تريد أن تفعل؟"

ألق نظرة فاحصة على الأعمال الصالحة التي قمت بها. "

ظهرت نظرة مفاجأة في عيون Pei Qian ، على ما يبدو أن يان يو كانت مستعدة جيدًا ، مع العلم أن عائلة باي ستأتي؟

"شوا.

أضاءت شاشات عرض المباني المحيطة في نفس الوقت.

موقع مستشفى Yi ممتاز ، وهناك العديد من مراكز التسوق الشهيرة حولها. بدأت العشرات من الشاشات الكبيرة والصغيرة في تشغيل تقرير إصابة باي تشيان وفيديو لاو هو وهو يرسل الناس لزيارة جيران باي في حلقة مفرغة.

"في ذلك الوقت ، كان بي تشيان بهذا الطول فقط. غالبًا ما كان الطفل البالغ من العمر خمس أو ست سنوات ينقب في علب القمامة ... لارتكاب جرائم". "" بفضل السياسة الجيدة

الآن

، يجب أن يكون مجتمع الأطفال حديثي الولادة المتابعة ، وستتم متابعة المتابعة ، وإلا فقد لا تتاح الفرصة لبي تشيان للنمو ... "..."

Fart

، "حدقت تشو وي في الشاشة بوجه قبيح ، كانت تصرخ بأعلى رئتيها:" كلهم ​​يتحدثون بالهراء ... "

أصبح القلق في قلبها أقوى تدريجيًا ، واعتقدت أنها قد التقطت عائلة يان على حين غرة ، ولكن من كان يعلم أن يان يو كان سيتعامل مع الأمر منذ فترة طويلة؟

شاهد يان يو بهدوء وجه تشو وي المنكوبة بالذعر ، وصرخ في الهواء: "لا تقلق ، العرض الجيد لم يأت بعد "بمجرد أن انتهى من حديثه ،

حلقت أكثر من 20 دوّارة من المبنى المقابل. وهي مسؤولة عن" المنشورات "المطبوعة والمعبأة التي تطفو من السماء مثل رقاقات الثلج.

تحول الحشد من حولنا إلى أعمال شغب ، وأصيب الجميع بالذهول عندما رأوا ذلك. لا يمكن رؤية هذا النوع من المشاهد إلا في الأفلام.

"الأخ / الأخ" ، نظر باي تشيان مباشرة إلى وجه يان يو الجانبي مع رفع عينيه الداكنتين ، وواصل شفتيه بإعجاب ، "هذا حقًا غير إنساني."

"كيف هذا؟" رفع يان يو حاجبيه ، وأمال رأسه إلى أذن باي تشيان وقال بابتسامة ، "أخي / أخ ، أنت تتظاهر بأنك وسيم ، أليس كذلك؟"

انزلقت تفاحة آدم بي تشيان لأعلى ولأسفل مرتين ، وكان صوته أجشًا ، أجاب: "وسيم". كان وسيمًا في قلبه.

كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص الطيب في العالم ، شقيق أكبر عقلاني ذو بطن أسود يلبي رغباته الخاصة في كل مكان.

"إنه لأمر مدهش ،" ربت ران لينغ على فخذ يان بوان بقوة ، وضحكت بشدة ، "كما هو متوقع من ابني".

لم تستطع Zhou Wei الضحك ، فالتفتت عينيها ، ورفعت يدها لتغطي وجهها و "بكت" بشكل صادم "يان يو ، أنا والدتك ، وليس عدوك. لماذا عاملتني بهذه الطريقة؟

" صوت منخفض ، "هل أنت متأكد من أنك أتيت إلى هنا للتعرف على الأقارب وليس لتشكيل أعداء؟

"

دفعت إلى أعتاب الأخلاق؟

"أنت لا تريد التعرف علي على الإطلاق" ، ارتجف وجه تشو وي مرتين ، وأبدت إيماءة تمسح "الدموع" ، وسألت بنظرة حزن وسخط: "إذا لم أستخدم هذه الطريقة ، هل انت على استعداد للتحدث معي؟ "

رفع يان يو ذقنه "لقد ظللت تقول إنني ابنك" ، وقال بهدوء ، "هناك مستشفى خلفنا. أدعوك رسميًا لإجراء اختبار الأبوة تحت أعين الشرطة والجميع." قال

بعد وقفة ، لوح بيده للطائرة بدون طيار في الهواء: "مرحباً بالجميع ، لقد تقدمت بالفعل إلى المستشفى ، وسأبث عملية تحديد الهوية بأكملها على الهواء مباشرة". "

ماذا تقصد؟" غرق قلب تشو وي ، والعرق البارد على جبهتها ، خادعت: "أنت لا تريد التعرف علي ، لكنك لا تزال تريد إذلالتي؟" "

كيف يمكن أن يكون هذا إذلالا؟" رمش يان يو عينه ببراءة ، وتظاهر بالحيرة ، "هل أنت متأكد من أنني مع باي؟" مقابل الله؟ "

تم استجواب تشو وي ، التي لم تكن قادرة على النزول من النمر ، حتى أصبحت عاجزة عن الكلام ، ووجهها الشاحب يرتجف من شفتيها.

"ديو".

كانت صفارة الإنذار من سيارة الشرطة تقترب.

وسط حراس الأمن ، خرج عدة أطباء يرتدون معاطف بيضاء من مبنى العيادات الخارجية. كان من المستحيل تجاهل الأدوات الطبية التي كانوا يحملونها في أيديهم.

Zhou Wei عضّت خدها بقوة ، وعندما لم تكن مهتمة بحفظ ماء الوجه ، استدارت وكانت على وشك الهروب ... اقترب

Lin Zi الرشيق من Zhou Wei ، ورفع يده للاستيلاء على حفنة من الشعر رأس الخصم بسرعة وبدقة.

غطت تشو وي رأسها وصرخت بصوت عالٍ. في اللحظة التي فتحت فيها فمها على مصراعيها ، غزل حارس آخر قطعة قطن حول الغشاء المخاطي في فمها.

نجحت هذه الموجة من العمليات في إسكات الجميع للحظة.

"كسر."

نظر يان بوين إلى المشهد في البث المباشر ، وبوجه غاضب ، ألقى فنجان الشاي في يده على الأرض. ؟

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن