رفع يانيو حاجبيه عندما سمع الكلمات، وأدار رأسه لينظر إلى المعلم هوانغ بشكل مثير للريبة.
لقد تلقى تعليمه في فصول النخبة الصغيرة منذ أن كان طفلاً، ولم يشارك أبدًا في مثل هذه الاختيارات. كيف تدعم المدرسة مثل هذه الأنشطة؟
"هذا تقليد قديم في المدرسة المتوسطة رقم 4." ربت المعلم هوانغ على كتف يا يو، وأوضح بابتسامة: "من خلال اختيار حسناء المدرسة وعشب المدرسة، سيتم تعزيز الصداقة والمنافسة بين الطلاب، وستكون هناك انتخابات جديدة في كل فصل دراسي. عشب الفصل الجديد، عشب الصف، عشب المدرسة، لذا فإن المدرسة المتوسطة رقم 4 هي المدرسة التي تحتوي على أكبر عدد من الزهور والنباتات..."
قال بابتسامة ونظر إلى Pei Qian و Ding Bai: "أنتم جميعًا لاعبون ممتازون، هيا واقتلوهم أيها العشب القديم، اجتهدوا لتكونوا التميمة الأكثر وسامة."
سمع يا يو وبي تشيان الكلمات وتبادلا النظرات، مع الرفض المكتوب في أعين بعضهما البعض، وتراجعا خطوة إلى الوراء ضمنيًا، وكان دينغ باي على وشك أن يكون أول من يدخل الفصل الدراسي.
دينغ باي: "..."
نظر جميع الطلاب في الفصل "أ" إلى الأولاد الثلاثة الواقفين عند الباب بفضول.
"حسنًا، دعنا نذهب،" وضع المعلم نينغ خطة الدرس وسار إلى الباب. وحث المعلم هوانغ أثناء مطاردته، "لا تخجل، ثلاثة طلاب وسيمين، تعالوا بسرعة." لوح المعلم هوانغ بأكمامه
، واستدار ومشى بعيدًا بهدوء.
أُجبر دينغ باي على متابعة المعلم نينغ إلى المنصة أولاً، وقدم نفسه بنظرة هادئة: "دينغ باي، دينغ البستاني، أبيض نقي، ذكر، يحب الرجال، يحب شيويبا اللطيفة والقوية."
"رائع."
غليان الفصل الدراسي في الفصل "أ" على الفور، واستقبل الجميع دينغ باي بحماس.
"الطالب دينغ، الطلاب الأكثر شعبية في المدرسة الإعدادية رقم 4 هم الطلاب المتفوقون اللطفاء والأقوياء. الإخوة الذين لديهم نفس
الهوايات يسرعون.
" بالنسبة لقياساتك، اسمح لي أن أقدمك إلى اللطيفة."
"دعني أشرح. هذه القياسات ليست قياسات تقليدية. على وجه التحديد، يشيرون إلى محيط الخصر، وقطر "الدائرة المركزية"، والطول العاري للساق بأكملها...
أدار تشيان عينيه إلى دينغ باي وسط الضوضاء. اتجاه الخادم واضح للغاية. ما زلت أرغب في أكل لحم البجع مثل الضفدع. هناك طريقة للإبلاغ عن قطر "الدائرة المركزية" للتأكد من أن الطرف الآخر أقل شأناً لدرجة أنه سوف يبكي... "أنتم كفى يا رفاق، كونوا أكثر تحفظًا"، قال المعلم نينغ وهو يربت بوجهه عمدًا
على المنصة، أدار رأسه وأشار إلى Pei Qian: "لقد حان دور زميل الدراسة الجديد هذا ليقدم نفسه."
كان دينغ باي في حيرة من أمره بسبب عدم ضبط الجميع. تظاهر بالوقوف بهدوء ووقف جانبا أو صرف انتباهه. ليبا، رغم أنني أعلم أنه لا ينبغي لي الشماتة، لكن عندما أسمع اسم منافستي يتعرض للسخرية من الجميع، أشعر بالارتياح فجأة؟
عشب.
يبدو أنه أصبح حقا شخصا أخلاقيا؟
مد يايان يو يده ولمس الجزء الخلفي من يد باي تشيان، وشجع الشاب بصمت.
"مرحبًا جميعًا،" على الرغم من أن Pei Qian لم يهتم بمثل هذه الأشياء الصغيرة لفترة طويلة، إلا أنه كان لا يزال يشعر بالدفء من إيماءات Yan Yu الصغيرة، ورفع صوته بهدوء وغير مبال: "اسمي Pei Qian، وأنا عادةً ما أحب إجراء الاختبارات وكسب المال. لدي شخص أحبه."
دفعت كلماته أجواء الفئة أ إلى ذروتها.
عرف الطلاب جميعًا عن "معلم الصواب والخطأ"، وتوافقوا على الفور مع الشخص الذي أمامهم، وصرخت العديد من الفتيات بحماس.
"بي تشيان لديه شخص يحبه، يجب أن يكون يان/يو،
يحب Pei Qian كسب المال لخسارة المال."
"لا بد أن Yan/Yu يخسران المال، احبسني!
"نعم، يان/يو بجوارك تمامًا!"
...
نظر باي تشيان إلى الوجوه المبتسمة تحت المنصة، ومضت حواجبه وعيناه الرائعة في نشوة، وقد جعله الاسم موضع سخرية في الحياة السابقة، وفي هذه الحياة تم منحه معنى جديدًا بسبب يانيو.
كان دينغ باي مرتاحًا لسبب غير مفهوم، لقد فجر غرته بقوة، فلنثير ضجة، دع هذه المجموعة من معجبي CP تجعل المعلم يقظًا، من الأفضل نقل مقعدي Yan Yu و Pei Qian بعيدًا، حتى يتمكن من الاستمرار في الاستفادة.
رفع المعلم نينغ يده وضغط عليه. قام بتقليد زملائه في الفصل وقال مازحا: "يان/يو، حان دورك الآن.
"بعيون دافئة، قال: "اسمي يايان يو. عادةً ما أحب كتابة الأسئلة وإدارة الأموال. لدي شخص أحبه." بمجرد أن
انتهى من حديثه، ضرب مشجعو الحزب الشيوعي الطاولة وضحكوا بشدة.
"آه، آه، أحدهما يحب كسب المال، والآخر يحب إدارة الأموال، سأنسى ذلك إذا كنت 'م حلوة جدا.
"" مساعدة!" جميعهم يعترفون بأن هناك شخصًا يحبونه، وهذا ليس إعلانًا رسميًا لاعتباري خاسرًا.
"من الآمن السير في كلا الاتجاهين، الأساتذة الشباب الحقيقيون والمزيفون هم أساتذة أكاديميون مزدوجون، وكل شيء النقاط الساخنة للروايات متاحة.
""إنها مشكلة كبيرة. ألا يكفي أن نكون زوجين عشبيين بشكل مباشر؟ ""
...
تبادل يا يو وباي تشيان النظرات عندما سمعا الكلمات، وقالا في انسجام تام، "شكرًا لك، نحن لا نقع في الحب في المدرسة الثانوية/المدرسة الثانوية/الطلاب." "
قام دينغ باي بلف شفتيه أولاً، ثم أضاءت عيناه فجأة. بهذه الطريقة، إذا طارد يا يو بجنون، فلن يكون عشيقة؟ كانت تعبيرات الطلاب متزامنة مع تعبيرات
دينغ باي، وقد أعطوا جميعًا ممتاز بعد دراسة متأنية.
"واو، زناهم مكتوب على وجوههم، وما زالوا يرفضون الاعتراف بحبهم المبكر. "
"هذا النوع من التصريحات جيد، يمكن للجميع التعلم منه، نحن نحب بعضنا البعض، ولكننا لسنا جرو/الحب. "
"تعلمت أن قالب AUO على غرار الكتاب المدرسي، لا يستطيع المعلمون وأولياء الأمور فعل أي شيء حيال ذلك."
...
"في الواقع،" أسند النظام 0517 ذقنه وشاهد "الكرنفال" الجماعي للفئة A من الدرجة الثالثة، ولمس ركبة النظام 001 بركبته، وكانت النغمة مليئة بالحيرة: "أعتقد أن القاعدة عالية / "لا يُسمح لطلاب المدارس المتوسطة / الثانوية بالوقوع في الحب. يجب أن تعلم أن الأصعب هو بضع سنوات فقط ..." "أغلق فمك بلطف،" قال النظام 001 بلطف عند مقاطعة النظام 0517، قال
بصبر وأوضح: "تتوافق هذه القاعدة مع القيم الأساسية للاشتراكية. عليك أن تعلم أن المستوى العالي/المتوسط يبذل قصارى جهده، مما يعني أنه في المستقبل..."
رفع النظام 0517 ذقنه، وعبوس وقال: "هذا يعني أنه سيكون من الصعب ترك الأمر في المستقبل."
رفع النظام 001 يده وكان على وشك ضرب النظام 0517 على جبهته، لكنه غير رأيه مؤقتًا وفرك بلطف الجزء العلوي من شعر الصبي بدلاً من ذلك: "من قال ذلك؟"
لقد كان متأكدًا من أنه إذا كانت لديك مشاعر تجاه النظام الصغير، فعليك إظهار موقفك والتوقف عن العدوانية تجاه الطرف الآخر.
"يان يو،" بدأ CUP للنظام 0517 يشعر بالحرارة مرة أخرى، ونفخ صدره وتظاهر بالهدوء: "قال إن الوقوع في الحب في أقرب وقت ممكن، أعتقد أن هذا منطقي ..." "أنا اعترف أن هناك حقيقة معينة،
"لم يدحض النظام 001 كلام النظام 0517، بل غيّر موضوعه: "الفرضية هي أنه لا يمكنك الدوس على أسلاك الجهد العالي، ولن تقع في حب الجراء عندما تكون بالغًا..."
سأل دون أن يترك أثرا: "كم عمرك
هذا العام؟" لقد استفسر العالم عن معلومات النظام 0517 من قبل، لكنه لا يزال يريد أن يسألها شخصيا.
بدأ النظام 0517 يعد بأصابعه، وأجاب بصرامة: "إذا أضف السنوات الأربع التي سبقت إعادة تشغيل Small World، ثم عمري الآن اثنان وعشرون عامًا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أبلغ الثامنة عشرة هذا العام." بعد الإجابة، أمال رأسه وهو
ينظر إلى النظام 001، وسأل مرة أخرى، "وماذا عنك؟ معذرةً، غوي جينج؟"
بالنسبة للنظام، طالما أنه موجود، فسوف يحسب في العصر، وخاصة نظام السفر السريع، الذي قد يمتد لآلاف السنين من البداية إلى النهاية. "سعال، سعال،" قبض النظام 001 على شفتيه وسعل مرتين. تردد وأجاب: "عمري
الآن أكثر من ستة آلاف سنة".
آه.
اتسعت عيون النظام 0517 فجأة، ونظر إلى النظام 001 الوسيم وصرخ: "اعتقدت أن عمرك يزيد عن ثلاثة آلاف عام فقط، ولكن اتضح... أنك ناضج جدًا.
"كان لدى النظام 0517 رؤية بانورامية لتعابيره، وتفاخر دون الكثير من الثقة: "كممثل شرير عالي الجودة، أنا نشط في عوالم صغيرة مختلفة، لكن ليس لدي أي خطوط عاطفية على الإطلاق، وأنا لست مثل البعض". الأنظمة والأبطال... كما تعلمون. "
أنا أفهم." أصبح النظام 0517 سعيدًا لسبب غير مفهوم. قال بابتسامة: "أنت لم تتلق قبلة حتى. ربما لا تتذكر أصعب شعور..."
توقف وغطى رأسه. وغطى وجهه وغير كلامه وقال: "أنا أشيد بك على تفانيك وإخلاصك في عملك".
يا إلهي.
عن ماذا يتحدث لماذا رأسه مليئ بالفضلات الصفراء؟
"لا يبدو الأمر وكأنه مجاملة." ضيق النظام 001 عينيه بشكل خطير. قام بربط المعلومات الموجودة على يده، ووقف واقترب ببطء من النظام 0517: "بالمناسبة، هل فكرت في ذلك؟" قال النظام 001: "ليس بعد"
. كان 0517 خائفًا جدًا لدرجة أنه مد يده ليغطي فمه. احمر خجلا وقال بشكل غامض، "لقد أبلغ يان يو في اليوم الأول، لذلك دعونا لا نزعجه.
" مع خط الفك المتوتر، استدار وجلس مع ساقيه متقاطعتين: "سأطلب مرة أخرى في غضون أيام قليلة. "
محبَط.
النظام الصغير مسؤول فقط عن المضايقة/الاتصال، ولا يعرف كيفية إطفاء الحرائق. إنه يعرف فقط أن الطلاب المرتفعين/المتوسطين يشبهون الماس، لكنه لا يعرف أن المنازل القديمة تحترق..
لم يكن ياني يو يعلم أنه على وشك الانطلاق مع "الألعاب النارية" في ذهنه، وقف بهدوء بجانب باي تشيان وانتظر المعلم نينغ لترتيب مقعد.
قام دينغ باي بقبضة أصابعه ولاحظ سرا. باستثناء مكتب مزدوج في الجزء الخلفي من الفصل الدراسي، كان هناك طالب بجانبه بمفرده. تمتم بصمت في قلبه، "جميع الآلهة، من فضلكم رتبوا باي تشيان هناك"... نظر المعلم نينغ إليه. نظر
مزيج "يان/يو يخسران المال" إلى دينغ باي مرة أخرى، ورفع يده وكان على وشك تكلم...
"السيد نينغ،" تقدم باي تشيان لمقاطعة نينغ جون، وبدأ في البيع بشكل بائس: "لابد أنك تعرف ما حدث لي، أنا الآن رهاب اجتماعي قليلاً، وأكره نفسيًا الاتصال الجسدي ...
ألقى نظرة جانبية على يا يو، وقدم طلبًا يرثى له: "جميع الأعراض محصنة ضد يا يو فقط، أتوسل إلى المعلم أن يرتب لي الجلوس مع أخي."
دينغ باي: "..."
نعمة.
باي تشيان وقح حقًا، هل استخدم هذه الخدعة مرارًا وتكرارًا؟
"مفهوم"، استطاع المعلم نينغ رؤية ارتباط باي تشيان بيان يو، ووافق بسهولة: "يا رفاق تجلسون في المقاعد الفارغة بجوار الحائط، ويجلس دينغ باي بجوار لوه غان." Luo Gan هو الطالب الوحيد
الذي يقع على بعد ممر واحد فقط من Yan Yu Pei Qian.
ربط باي تشيان زوايا شفتيه بارتياح، وأمسك بمعصم يانيو وسار نحو المكتب: "شكرًا لك، المعلم نينغ."
شعر يا يو بالدفء من كف باي تشيان، وتبع الصبي بخدود حمراء. ومن خلفه حماسة الطرف الآخر مبالغ فيها أكثر من عشرات الملايين التي كسبها؟
مد باي تشيان يده وسحب الكرسي بعيدًا. نظر بشكل جانبي إلى يانيو وهمس، "أخي / أخي، هل يمكنك الجلوس فيه؟"
كان عليه أن يفصل دينغ باي عن يانيو.
توقف يا يو، الذي كان على وشك السماح لـ Pei Qian بالجلوس في الداخل، ورد فعل وجلس: "حسنًا".
مشى دينغ باي، الذي فشل في عبادة الله مرة أخرى، إلى مقعده بخطوات ثقيلة وجلس.
"حسنًا،" انتظر المعلم نينغ أن يجلس الجميع، وصفق بيديه وذكّر: "سيضيف قائد الفصل زميلًا جديدًا في الفصل VX عندما يكون لديه الوقت، ثم يسحبه إلى المجموعة. بالمناسبة، اسمحوا لي أن أقدم لكم كافتيريا وسوبر ماركت وملعب..." "لينغ لينغ
لينغ
رن الجرس معلنا نهاية الفصل، وأسرع المعلم نينغ حديثه وقال باختصار وطويل: "بعد الفصل، يجب أن تعظ بما يجب أن تعظ به، وما يجب أن تعظ به، وما يجب عليك جمع الأصوات. سيتم فتح قناة التصويت في الساعة الواحدة..." أصبح الفصل مفعمًا بالحيوية مرة أخرى
.
جاءت جميع أنواع الشعارات وذهبت، حتى أن بعض الأشخاص خرجوا من الفصل حاملين لافتات.
"يان يو،" دحرج دينغ باي عينيه. بناءً على مبدأ إحراج باي تشيان، وقف وانحنى إلى الأمام لينظر إلى يانيو ودعا، "هل نذهب إلى المرحاض معًا؟"+
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Viễn tưởngانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...