فصل دون عنوان 99

229 21 0
                                    



"دينغ".

توقف المصعد في الطابق الثامن والثمانين.

رفع يان يو يده لمساعدة باي تشيان على تقويم ربطة عنقه ، ومد يده ليمسك بيد الصبي وخرج من المصعد معًا.

"كسر."

ضغطت العديد من الكاميرات على زر الغالق في Yan Yu و Pei ، وأنشأت العديد من منصات الفيديو الرئيسية بالفعل معدات البث المباشر ، وكان المشهد مفعمًا بالحيوية والفوضى ولكنه منظم.

سار يان يو وبي تشيان جنبًا إلى جنب على السجادة الحمراء الموضوعة على الأرض. لاحظ تصلب الصبي ، فضايق برفق بعينيه الجانبيتين: "هل تعتقد أن لدينا وهم من الدرجة الأولى عندما نسير على السجادة الحمراء؟"

"أنا لا أعرف ما هو شعور أن تكون من الدرجة الأولى." استرخيت حواجب بي تشيان الرائعة قليلاً ، ولم يستطع إخفاء فضوله وسأل: "أشعر أن الأخ / الأخ يتكيف بشكل جيد؟" بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنه

مبرمج ممتاز '، حتى لو كنت قد جربت هذا النوع من المشاهد في حياتي السابقة ، ما زلت غير معتاد على ذلك.

"هل أنت بخير؟" رفع يان يو حاجبيه. وتذكر عناقه عندما كان يسافر ، وكذلك تكرار المآدب المختلفة التي أقامتها والدته ، واختتم بهدوء: "عندما كنت صغيرًا ، لم أكن أريد أن أكون محور التركيز. يجب أن أصبح محور التركيز. . "

قالها ببساطة وبصراحة ، من الواضح أن هذه ليست حياة "يان يو" ، هناك بعض الأشياء التي يعرفها هو وبي تشيان جيدًا ،

عبس بي تشيان عندما سمع الكلمات ، وسأل بريبة: "لماذا؟"

في مخيلته ، ألا يجب أن يختبئ مثل هذا المعلم الشاب النبيل مثل يان يو؟ انطلاقا من نبرة Brother / Brother ، يبدو أنك لم تكن سعيدا من قبل؟ "سأخبرك لاحقًا ،" نظر يان يو إلى ران لينغ الذي كان يمشي بسرعة ، وضغط كف بي تشيان

وأقنعه بصوت منخفض: "دعنا ننجز المؤتمر الصحفي أولاً."

بالم ، انتهز الفرصة للمساومة: "حسنًا ، أريد أن أعرف كل شيء عن الأخ / الأخ في المستقبل."

لم يستطع السيطرة على حيازته ، فقد أراد منذ فترة طويلة معرفة تجربة حياة يان يو من الطفولة إلى البلوغ ، وأراد أيضًا معرفة ما إذا كان الأخ / الأخ لديه صديق يشاركه الفرح؟

"انطلق" ، صعدت ران لينغ على الكعب العالي ووقفت أمام يان يو وبي تشيان ، مدت يدها إليهما: "ستأخذك أمي إلى الداخل."

نظر يان يو وبي تشيان إلى بعضهما البعض وابتسموا ، وتركوا أيديهم ووضعوا أيديهم في كف ران لينغ.

رفعت ران لينغ ذقنها بارتياح. كانت تحمل في يدها ابنًا ، وأجبرها ارتفاعها البالغ 1.7 مترًا على الخروج من الهالة التي يبلغ ارتفاعها 2.8 مترًا.

أولى يان شي أهمية كبيرة لهذا الاستقبال الصحفي ، بغض النظر عن التكلفة ، فقد أظهر موقفًا من عقد اجتماع سنوي في وقت قصير جدًا ، وحتى المراسلين كان لديهم إحساس بالنجوم مرصع بالنجوم عندما ساروا على السجادة الحمراء.

"كسر."

كان الأشخاص الثلاثة الذين يتمتعون بمزاج ومظهر فائقين ملفتين للنظر للغاية ، وبدا النقرة مرارًا وتكرارًا.

كان وجه ران لينغ الجميل مليئًا بالفخر. قادت يان يو وباي تشيان إلى المنصة ، ولم تنس أن تهمس: "لا تكن عصبيًا. إذا سأل أحد المراسلين سؤالاً ، فقط قل أنك لا تعرف ما إذا كنت لا تعرف." لقد عرفت سؤال المراسل

أنه سيكون حادًا للغاية ، لكنه يدعم ويفهم نهج يان بوان. بإذن من الشرطة ، ستنشر يان جميع الفضائح للعامة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تجربة حياة يان بوين ، والمقامرة عبر الإنترنت ، والحوادث الطبية الكبرى في مستشفى Weikang ... و Shen Home.

هذه مقامرة صريحة ومثيرة للأعصاب ، وهم مستعدون لسقوط الأسهم بشكل كبير ... سيصبح يان شي شجاعًا بعد تجاوزه.

توقف يان يو عندما سمع الكلمات ، نظر إلى ران لينغ وسأل بجدية: "هل يمكنني أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن موقفي تجاه عائلة شين؟"

توقف مؤقتًا ، وأضاف بحسرة متعمدة: "من غير المريح جدًا أن يحدق به شين سي ..."

رفع باي تشيان عينيه الداكنتين ووصف ملامح وجه يان يو الدقيقة. كلما تعرف عليه أكثر ، كلما وقع في حبه. كانت كرات الأرز اللزجة المحشوة بحبوب السمسم الأسود جذابة له حقًا ... عندما خرج نظام حجب العينين ، يتذوق هذه الأطعمة الشهية ببطء ... قشر الجلد ثم تمتص العصير.

رمش ران لينغ عينيها ، وابتسمت فجأة ، "أنا ووالدك لا يسعني إلا أن نتمنى ذلك ، وهذا سيوفر الكثير من المتاعب غير الضرورية."

لقد أخبرت الحقيقة ، بسبب موقف يان ، تلقت عائلة شين الكثير من العلاج البارد ، إذا استخدمت عائلة شين علاقة يان يو لتطوير الاتصالات ... فهذا سيجعلها تشعر بعدم الارتياح.

توصل يان يو وران لينغ إلى اتفاق في لحظة. تبعوها وجلسوا على المنصة. إلى جانب عائلة يان المكونة من أربعة أفراد ، جلست يان بوان أيضًا بجانب المدير المالي لشركة يان وبعض كبار المسؤولين التنفيذيين ... رئيس العلاقات العامة

الدائرة عندما رأى لي روي أن الموظفين في أماكنهم ، رفع الميكروفون وقال بجدية: "مرحبًا بالجميع ، شكرًا لجميع الإعلاميين على قدومهم. اليوم ، يان شي هنا لتقديم رد موحد على ما حدث مؤخرًا". رفع عينيه وقام

بدوريات شين شنغ وأضاف ، "قبل تلقي أسئلة من الصحفيين ، علينا أن نعلن بعض الأشياء أولا." بمجرد أن

انتهى من الكلام ، أصبح المكان صاخبًا فجأة.

همس المراسلون الجالسون في الجمهور لبعضهم البعض. الحدة الفريدة للإعلاميين جعلت دمائهم تغلي. هل هذا هو إيقاع حدث يان الكبير؟

رفع لي روي يده وضغطها لأسفل. بعد أن هدأ الجميع ، أدار رأسه وأشار إلى العاملين خلفه لتشغيل الجهاز.

أضاءت شاشة LED الضخمة في المكان ، وظهرت صورة يان بوين بشكل مثير للإعجاب.

لم يخدع لي روي الجميع ، فقد قال مباشرة: "إنه السيد يان بوين ، وهو أيضًا المحرض على جميع الأحداث الأخيرة في عائلة يان." "

الكراك".

استمر الصحفيون في التقاط صور ليان بوين ، الابن الفخور ، ترك الطرف الآخر معلومات أقل وأقل على الإنترنت ، خاصة بعد إعاقة ساقيه ... أشار لي روي

إلى صورة يان بوين ، وذهب مباشرة إلى النقطة بصوت عميق: "أول شيء ، علينا أن نعلن عن تجربة حياة السيد يان بوين والحقيقة حول ساقيه المعوقين في حادث سيارة ، والدته ..."

من وجهة نظر شخص غريب ، أخبر خصوصية عائلة يان وحادث السيارة بموضوعية وعادلة ، دون أي تعليق لا يوجد شيء مثل الإثارة.

انفجر المراسلون في لحظة مثل قطرات الماء التي سقطت في مقلاة. هذه مفاجأة مروعة. علاقة الحب والكراهية بين الأغنياء وصناعة الترفيه قوية بما فيه الكفاية ، وتتضمن أيضًا القتل والمشاركة بين الأب والابن ... إنه حجز رئيسي مناسب.

وقف لي روي على المنصة وترك وقتًا كافيًا للمراسل لاستيعاب الأمر. بعد فترة ، التقط الميكروفون وتابع: "الأمر الثاني هو أن السيد يان بوين اعتقل من قبل الفرع XX في بلدية بكين بتهمة" تنظيم المقامرة وإساءة المعاملة بشكل غير قانوني عبر الإنترنت ". تم احتجازه وإطلاق سراحه بشروط طبية لأسباب مادية ... "

توقف ، ثم أضاف بهدوء:" قبل ذلك ، كان يعمل مستشارًا للاستثمار في شركة Yan ، لكنه لم يوقع عقد عمل ، وتلاشى راتبه الشهري وأرباحه. السيد. حساب يان بوان الخاص ".

بمجرد انتهاء Li Rui من التحدث ، ضغط المدير المالي على جهاز التحكم عن بعد ، وعرضت شاشة العرض LED على الفور كشوف المرتب والبنوك التي نقلها Yan Boan إلى Yan Bowen على مر السنين ، واستمرت الفترة الزمنية لأكثر من عشر سنوات. عشرين عاما ...

فاجأ الصحفيون عندما رأوا ذلك. لم يتوقعوا أن تنتقل من الأخبار الإباحية إلى الأخبار الإجرامية بهذه السرعة. بالحديث عن ذلك ، فإن يان بوين هو حقًا موهبة ، مع "راتب مرتفع" لا يمكنه كسبه في العديد من الحياة. كما طور "شركته الجانبية" إلى حد كبير ، الآن بعد أن تم القبض على الطرف الآخر ، لا يستطيع المقامر العثور على رجل صغير ، ويخشى أن يتسبب في مشكلة ليان شي. لحسن الحظ ... يان بوين ليس موظفًا في يان شي.

"مرحبًا بالجميع" ، وقف المدير المالي ورفع عينيه ونظر حوله ، وقال بصوت عالٍ: "اسمح لي أن أوضح موقف يان شي ، بغض النظر عما إذا كان يان بوين موظفًا في يان شي ، لا يتحمل يان شي مسؤولية ذلك. الالتزام ، تخضع خطة التنفيذ المحددة للشرطة ".

شكر يان بوين على وفاته ، وإلا ، وبحسب نية الرئيس يان ، فقد أنفق مليارات الدولارات لتوقيع خطاب التفاهم "المقامر" ، أليس هذا سخيفًا؟ أموال الطرف الآخر في الخارج ، فلماذا تدفع يان شي مقابل ذلك؟

كلمات اثنين من المديرين التنفيذيين في يان جعلت المراسلين يريدون التحرك. وقف كثير من الناس حاملين ميكروفوناتهم في أيديهم. أراد الجميع اغتنام الفرصة ... هناك

الكثير من النقاط الساخنة ، وهم على وشك إثارة مناقشات ساخنة بين الناس.

رفع لي روي يده وقدم إيماءة "تحلى بالهدوء والهدوء" للجميع. قام بقمع ابتسامته وأصبح تعبيره جادًا: "الشيء الثالث هو أن يان بوين حرض الطاقم الطبي في Weikang على تبادل الأطفال حديثي الولادة بشكل ضار. ومن بين الضحايا على سبيل المثال لا الحصر يان يو وبي كيان ، وفقًا لاعتراف يان بوين نفسه ، الضحية الجديدة هو Shen Si ، ابن Shen Zheng ، رئيس شركة Shen ، ويمكنك الانتقال إلى VB لمشاهدة الفيديو للوضع المحدد ... "قال وهو ينحني

بعد الانحناء ، كان الصوت الذي بدا مليئًا بالاعتذار: "Weikang هي مستشفى تابعة لعائلة Yan ، سنتحمل المسؤولية القانونية ومسؤولية التعويض المدني ، وفي نفس الوقت ، نحن على استعداد لحل سلسلة من المتابعة مشاكل لجميع العائلات التي ولدت في المستشفى بأي ثمن. ، لهذا السبب ، قمنا بشكل مشترك بفتح خط خاص مع الشرطة 010532-02-2015 ، وهناك أشخاص يعملون على مدار 24 ساعة في اليوم ". "

بابا بابا".

بعد صمت قصير في المكان ، لم يكن معروفًا من الذي قاد الطريق ، وصفق الصحفيون واحدًا تلو الآخر كطريقة لرؤية المزيد من الصحفيين المطلعين ، ولم يروا مثل هذا من قبل.

شركة صريحة وشجاعة تقريبًا مثل شركة يان. لسنا بحاجة للآخرين لتفجير الفضيحة. كانت عيناه حمراء وسط التصفيق المطول. وقف وانحنى بتسعين درجة لجميع الكاميرات. لم يستقيم لفترة طويلة ...

اتخذ ران لينغ خطوات ثابتة ، وسارت نحو يان بوان وانحنى الخصر.

عند رؤية هذا ، سحب يان يو باي تشيان للوقوف ، ووقفوا بجانب والديهم وانحنوا أيضًا.

وقف جميع المديرين التنفيذيين في يان ، واصطف الجميع للاعتذار الجماعي أمام وسائل الإعلام المحلية الرئيسية.

لفترة وجيزة.

أصبح الجو في المكان مهيبًا وثقيلًا. كان الجميع يعلم أن وراء أنانية / رغبة يان بوين الملتوية كانت انفصال الأسرة ... "حسنًا ،"

طلب Li Rui من الجميع الجلوس بعيدًا بينما كان يتحرك ، هدأ وأعلن بصوت أجش: "انتهى الإعلان ، والآن حان وقت الأسئلة. من أجل الإنصاف والعدالة ، ستنتقل الشاشة الكبيرة لاختيار الجميع اسم الشركة." عندما سقط صوته على الأرض ، انتقلت الشاشة الكبيرة بسرعة إلى أعلى

.

نظر الصحفيون إلى الشاشة بعصبية ، متسائلين من سيكون المحظوظ الأول.

بعد بضع ثوان.

"قف!" مد لي روي يده وقطع أصابعه. استدار ونظر إلى الكلمات التي تظهر على الشاشة الكبيرة وقال ، "الآن أدعو Orange Media لطرح الأسئلة." وقفت المراسل التي كانت ترتدي قميص LOGOT ووجهها مليء بالإثارة

. سأل بصوت عال: "عفوا ، يان يو ، هل ستجري اختبار الأبوة مع عائلة شين؟"؟

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن