أصبح الفصل الصاخب هادئًا فجأة.
نظرت ليو ياندان إلى وجوه يان يو وباي تشيان، وتساءلت عما إذا كان ينبغي عليها وضع تعبير "أنا أؤمن بك"؟
ربت دينغ باي على الطاولة وابتسم بشماتة، وهكذا... لم يحضر يان يو واجباته المدرسية أيضًا. بالتفكير في هذا، توطدت ابتسامته تدريجيًا، وتشققت تعابير وجهه ببطء...
مد ياني يو يده لإراحة جبهته: "..."
كان باي تشيان واثقًا جدًا إنه عذر لا يستطيع حتى طلاب المدارس الابتدائية قوله ، لذلك لا تخف من أن المعلم سيقول لك حقًا، انسَ إحضارها، خذها إلى المنزل.
يتم تسجيل كل من عنوان المنزل وعنوان السكن الفعلي في بداية المدرسة.
جاء ممثل الفصل الصيني الذي كان يجمع الواجبات المنزلية. نظر إلى Pei Qian بعيون رأت من خلال كل شيء: "ثم الصيني؟
" بشكل غامض: "لا".
لقد كان منزعجًا في قلبه، كم كان ممتعًا الليلة الماضية، وكم أصبح الأمر محرجًا الآن... مع يانيو. لم يعتقد ممثل صف اللغة الإنجليزية أن مشاهدة هذه الإثارة أمر مهم. ابتسمت و
قال: "أعتقد أنني نسيت إحضار واجبي الإنجليزي أيضًا؟" تبادل العديد من ممثلي الفصل النظرات، وكانت هناك ابتسامة عسل على وجوه بعضهم البعض في نفس الوقت. يبدو أن السيد Zhen وFalse كانا مشغولين للغاية ولم يتمكنا من أداء واجباتهما المدرسية الليلة الماضية. من المحتمل أن يكون CP الذي طردوه صحيحًا... لكن هذا لا يؤثر على رفع دعوى قضائية. يجب أن تعلم أنه في الصف الرابع الإعدادي، تكون عواقب نسيان إحضار الواجب المنزلي أخطر بكثير من الاعتراف بأنك لم تكتب. المدرسة لديها أسباب وأدلة، وسوف ينسون إحضار الواجبات المنزلية التي أنهوها. في المستقبل، ألن ينسوا حتى إحضار تذكرة الدخول عندما يذهبون إلى غرفة الامتحان؟ يبدو أن زملاء الدراسة الجدد لن يكونوا محظوظين. كان نينغ جون يقف عند الباب الخلفي حاملاً خطة الدرس وكوب الترمس في يده. بعد الاستماع إلى محادثة العديد من زملاء الفصل، نظر إلى باي تشيان وسأل بنصف ابتسامة: "هل أنت متأكد أنك نسيت إحضار واجباتك المنزلية؟" ركله يانيو سرا. باي تشيان، كان على وشك الوقوف والشرح...
"لا،" وضع باي تشيان يده على كتف يان يو، ووقف واعترف بصدق بخطئه: "لم أكتب ذلك بالأمس..." نظر إلى
أخيه وهو يتحدث، وأضاف بسرعة: "ماذا؟ أراد يانيو في الأصل أن يكتب، لقد كنت أنا... من أزعجه."
نجحت كلمات Pei Qian في جعل الطلاب يبتسمون بشكل غامض، لذا يجب عليك تقدير هذه الكلمات بعناية.
"أخبرني،" رفع نينغ جون حاجبيه، وسأل: "ما الذي حدث وجعلك مشغولاً للغاية بحيث لم يكن لديك الوقت للقيام بواجباتك المنزلية؟"
احترقت آذان يانيو فجأة، وشعر فجأة أنه سيكون من الأفضل ترك باي تشيان يكذب حسنًا،
نظر باي تشيان إلى أذني يان يو الحمراء، وفكر للحظة، وقرر استخدام سحر الكلمات: "بالأمس، توفي يان بوين، شقيق والدي، وذهبنا مباشرة إلى المستشفى بعد المدرسة.... .."
قال وتعابير الذنب على وجهه، وترك الأمر للمعلم وزملاء الدراسة للتفكير في بقية الكلمات... أنا لا أكذب.
ممتاز.
لدى المعلم نينغ عادة مشاهدة الأخبار في الصباح. لقد كان يعرف ذلك حقًا، لذلك أومأ برأسه: "فهمت، أنتم يا رفاق ستقومون بواجبكم المنزلي غدًا..."
هز كتفيه وابتسم ابتسامة متكلفة: "تهانينا! لقد نجوت من مصير تنظيف مرحاض الرجال."
في المدرسة الإعدادية الرابعة، يتناوب الطلاب في تنظيف الفصول الدراسية، وكانت هناك سيدات تنظيف متخصصات في الأماكن العامة، بالإضافة إلى الطلاب الذين انتهكوا القواعد الثمانية الرئيسية للمدرسة - أولئك الجادون بما يكفي للدخول في شجار، وأولئك الذين نسوا لإحضار واجباتهم المدرسية.
وانفجر الطلاب بالضحك.
"هاهاهاها."
"من المؤسف أنني لا أستطيع الاستمتاع بتنظيف المرحاض من قبل الرجلين الوسيمين. أخطط للذهاب إلى العش عدة مرات." "هل حان
دورك؟ أخشى أن المرحاض الموجود في الطابق السفلي سوف يغمره تلاميذ المدرسة الابتدائية في الطابق السفلي ......" "
سأسرع بعد الفصل، ولن أخرج إذا دخلت إلى الحمام". حفرة."
"نعم، هل تريد أن تكون منحرفة جدا ...
اتسعت عيون يو قليلاً، وسمع جيدًا، ونسي إحضار واجباته المنزلية لتنظيف مرحاض الرجال، وهذا المنطق مثالي حقًا.
"إنه أمر خطير للغاية." جلس باي تشيان على كرسيه، وانحنى إلى الأمام وهمس في أذن يان يو، "لقد كدت أن آخذك إلى الحفرة". البقاء على قيد الحياة بعد الكارثة
.
على الرغم من أنه لم يسمح ليان يو بالقيام بذلك، إلا أنه ما زال لا يستطيع أن يتخيل أن السيد الشاب النبيل شاهده وهو يتعامل مع القرف... هل بدا وقحًا بعض الشيء؟
اشتم يانيو الهالة القادمة من باي تشيان، كان رد فعله وقال بجدية: "في الواقع، لا بأس، هذه أيضًا مهنة..." توقف مؤقتًا،
ثم أضاف: "الفرضية ليست القيام بذلك في شكل عقاب. "
دعم دينغ باي ذقنه بيد واحدة، وكان عقله مليئًا بأخبار وفاة يان بوين، ولم يستطع التراجع والتفت إلى باي تشيان تشيان وسأل: "باي تشيان، هل غادر يان بوين بالأمس؟" لقد أراد حقًا
العثور على يانيو، كان ذلك مؤكدًا بشكل مباشر، ولكن كان هناك "طرف ثالث" كان يتطلع إليه.
"ماذا؟" أدار باي تشيان عينيه، وأدرك على الفور أن دوافع دينغ باي الخفية لم تكن في الشرب: "هل تهتم بيان تشينغ؟" في
حياته السابقة.
دينغ باي ويان تشينغ هما "جنرالات هنغ ها الثاني" لشين سي. غالبًا ما يخرجون في أزواج، بل إنهم يقومون بمزامنة إحساسهم بالحضور.
هذه الحياة.
إذا اجتمع هذين الخصمين بطريقة أخرى،
قام دينغ باي بلف أصابعه مرتين، وومض حواجبه الجامحة بشكل غير طبيعي: "أنا فقط أسأل عرضًا."
منذ أن تخلى عن الاختصارات، أصبح لديه فهم جديد للأشخاص والأشياء في الماضي.
يواجه يان تشينغ جميع أنواع المشاكل لكونه سيدًا شابًا، لكنه ليس مثل الغطرسة التي يكشفها شين سي في عظامه --- أنا على استعداد للاستسلام، لا تكن وقحًا.
ولا يوجد ضرر دون المقارنة. من الناحية الموضوعية، لا يزال يان تشينغ جيدًا.
"أوه،" هز باي تشيان رأسه، وتنهد عمدا: "اعتقدت أنكما أصدقاء ..."
قال "تسك تسك" مرتين، وأضاف دون مبالغة: "إنه يعيش حياة سيئة للغاية الآن. حسنًا، لقد ترك ذلك الشخص حالة من الفوضى ومات، وكانت والدته لا تزال في المستشفى، وتم الاستيلاء على منزله وسيارته..." كلمة واحدة، سقط يان تشينغ مباشرة من الجنة إلى الجحيم." تدحرجت تفاحة آدم دينغ باي،
فسأل بتردد: "ألن تساعده عائلة يان؟"
"مساعدة،" قام باي تشيان بربط أصابع يان يو بنقطة عمياء في الرؤية، ورفع ذقنه وأجاب ببساطة: "يجب أن تعلم أنك تقبل المساعدة من الآخرين." "إنه أيضًا شيء يتطلب الشجاعة، أليس كذلك؟"
ليس الأمر كما لو أنه وقف وتحدث دون ألم في ظهره.
في حياتي السابقة،
على الرغم من أن عائلة يان ليست الجيل المخزي لعائلة شين، إلا أن العلاقة غير المتكافئة ستجعل بعضها البعض غير متوازن... يان تشينغ شخص ذكي، وبالتأكيد لن يعتمد الطرف الآخر كثيرًا على عمه وعمته.
اختفت اللامبالاة بين حواجب دينغ باي وعينيه في لحظة، وزم شفتيه بإحكام ولم يتحدث. ما قاله باي تشيان كان منطقيًا، ولا يمكن لأحد أن يدحضه، لكن يان تشينغ الآن... رأى باي تشيان
تعبير دينغ باي في عينيه، وتلتفت زوايا شفتيها دون أي أثر... بطة تشونغ، هذه سارع شخصان للخروج معًا.
اللفة عبارة عن سرير قابل للطي/لفة مفردة.
رمش يا يو، وضغط على أصابع الطرف الآخر، ومازح بصوت منخفض: "هل تريد أن تكون صانع زواج؟"
سمع باي تشيان مثل هذه الكلمة القديمة، وظهرت ابتسامة في عينيه، وكان على وشك أن يلعق شفتيه ليتحدث... ...
"رن، رن، رن".
رن جرس الصف .
"ليكن الجميع هادئين،" أثنى نينغ جون أصابعه ونقر على المنصة، ورفع صوته للتذكير: "الفصل الآن، جميعًا، انتقلوا إلى الصفحة السادسة، اليوم سنراجع..." يان يو تركه
. من يد باي تشيان وقام بتقويم ظهره. فتح الكتاب ورفع عينيه لينظر إلى المعلم نينغ. أظهرت حواجبه وعيونه الدافئة أنه طالب جيد.
ألقى Pei Qian نظرة عميقة على Yan Yu، واستمع بعناية إلى الفصل بموقف Yan Yu.
يجب أن أقول.
المعلمون في المدرسة الإعدادية رقم 4 قادرون جدًا. المعلم نينغ فصيح ويفرز نقاط المعرفة من السطحية إلى العميقة...
أمسك دينغ باي بالقلم في يده لمحاولة التهدئة. وبعد فترة وضع القلم على الطاولة وأخرجه مستسلماً. أخرج هاتفه المحمول وأخفض رأسه لإرسال رسالة إلى المكتب.
[المكافح دينغ شياوباي: "سمعت عن والدك، تعازيّ."]
"أوم."
جلس يان تشينغ في زاوية قاعة هوايان في دار الجنازة، وهو ينظر غائبًا إلى الموظفين الذين يدخلون ويخرجون، بما في ذلك الأعمام والعمات. وفقًا للترتيب، أصبح الشخص الأكثر خمولًا الآن...
سمع صوت الأخبار الواردة، وفتح الهاتف بتعبيرات الوجه.
لم يتوقع أبدًا أنه منذ وفاة والده، أصبح الهاتف المحمول المشغول في الأصل هادئًا، وكانت أول رسالة تحية هي دينغ باي، الذي كان يعتقد أنه لن يتصل به أبدًا.
[هايان هيكينج: شكرًا لك. 】
حدق دينغ باي في الكلمات المهذبة والمنفرة التي أرسلها يان تشينغ، وتأكد من أن الطرف الآخر كان في مزاج سيئ، وعبس واستمر في الكتابة.
[يكافح دينغ شياوباي: "هل هناك أي شيء يمكنني القيام به للمساعدة؟"]
هز يان تشينغ رأسه وابتسم ابتسامة ساخرة وهو يكتب الحقيقة.
[هايان هيكينج: "لا شيء، علي فقط البقاء هنا وانتظر حفل الغد."] ومض
عقل دينغ باي بمظهر يان تشينغ المذهول، فكر لبعض الوقت ثم سأل.
[يكافح دينغ شياوباي: "ما هو الوقت غدًا؟ أين سيتم عقده؟"]
[هايان هيكينج: "ليس عليك أن تأتي، خذ دراستك على محمل الجد."]
على الرغم من أنه كان في حالة من اليأس خلال ذلك بمرور الوقت، كان يعلم أيضًا أن دينغ باي سيتحسن بعد مغادرة عائلة شين، ويبدو أنه معروف جيدًا في عالم المذيعين.
نظر دينغ باي إلى رفض يان تشينغ، وشكك مباشرة في طبيعته.
[يكافح دينغ شياوباي: "يا إلهي، اعتقدت أننا كنا أصدقاء من قبل؟"]
ضغط دينغ باي على زر الإرسال، وأرسل رسالتين أخريين بزاوية فمه ملتفة.
[المكافح دينغ شياوباي: "ربما يمكننا أن نصبح أصدقاء حقيقيين؟"]
[المكافح دينغ شياوباي:
رأى يان تشينغ أن كلمات دينغ شياوباي باي الوقحة ذكّرته بوحشية الصبي من خلال شاشة هاتفه المحمول. كان جسده المتوتر مرتخيًا بعض الشيء، وأحنى رأسه وكتب مثل التسوية.
[هايان هيكينغ: "قاعة هوايان لجنازات شيانغشان، صباح الغد في الساعة التاسعة."]
[يكافح دينغ شياوباي: "حسنًا، لقد عاد الاستيقاظ إلى الاستيقاظ، تذكر أن تتناول وجبة الإفطار."]
حواجب يان تشينغ الوسيمة وخففت عيناه بنقطتين، فرك معدة كونغ لولو دون وعي، وأرسل كذبة بيضاء.
[هايان هيكينج: "حسنًا، لقد أكلته."]
حدق دينغ باي في الشاشة وأغمض عينيه، كان يعلم أن عادة يان تشينغ الصغيرة، "تناول الطعام" تعني أنه لم يأكلها، إذا أكلها حقًا، فسوف ينشر "أكلتها" كعك بطارخ السلطعون / عصيدة المأكولات البحرية / خبز ولبن'...
لمس لثته بلسانه وهو يفكر، ووقف باندفاع مستسلم: "بلغ المعلم، عندي شيء عاجل أطلب الإجازة".؟+
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasíaانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...