فصل دون عنوان 46

547 58 9
                                    



"لا تقلق ،" نظر يان يو جانبًا إلى الشمس الساطعة الساطعة خارج النافذة ، وحنى عينيه ، وامتلأت أفكاره بابتسامة: "ليس هذا ما كنت تعتقده ، يجب أن يكون أن يان شي رفض شين شي. التعاون. "

كان يعلم أن نجاح البطل المهني غونغ كان الثقة في التصرف بتهور في الحب. الآن بعد أن واجه مشروع Shen Si الأول "المقدر للإقلاع" نكسات ، أليس من الطبيعي أن يفقد هالته؟

"أنت على حق" ، تومضت العيون الإلكترونية للنظام مرتين ، واتفقت مع بيان يان يو: "يبدو أن بطل الرواية غونغ سيتم استبداله قريبًا ..." تردد في الكلام ، وقرر عدم إخبار

مضيف في الوقت الحاضر ربما يكون تخمين بطل الرواية الجديد غونغ. ألم تكن هناك جملة في المادة التي درستها بالأمس ، فربما يكون ترك الطبيعة تأخذ مجراها هو أفضل ترتيب؟

"أي نوع من بطل الرواية هو شين سي؟" أغمق حواجب وعينا يان يو ، وكانت أفكاره ترتجف: "إنه غبي." ضغط النظام على جسده: "نعم ، إنه مخادع".

ولم يتراجع ، وذكر: "لكن الحثالة هي روايات سائدة".

في البداية ، كان الكتابان الذي يمكن أن تختارهما كلاهما من هذا النوع. Quan ، النظام دائمًا حزين ، أليس فشله لأن Shen Si نجح في شرح ما هو scumbag ، لكن Pei Qian ليس على استعداد لأن يكون ذلك الشخص المتواضع؟

رفع يان يو ذقنه "فارت" ، وأجاب بصرامة: "الاتجاه السائد الحالي هو النصوص الحلوة ، التي تسير في كلا الاتجاهين."

مكتوبة مليئة بالإعجاب: "لقد وجدت أنك رائع."

فجأة امتلأ النظام بالثقة.

إذا كان بطل الرواية Gong مثل Yan Yu ، وفاز ببطل الرواية Shou في غضون دقائق ، فيبدو أن Tongsheng سيصل إلى الذروة قاب قوسين أو أدنى.

الثناء المفاجئ للنظام جعل يان يو في حيرة. لوّح بيده وقال ، "أقل إرضاءً ومزيدًا من العمل ، أسرع وفرز البيانات ، ولا تترك أي تفاصيل." وأثناء حديثه ، اجتاح المربعات السوداء المشبوهة أمام إلكترونيات النظام

: "السهر لوقت متأخر ليس عادة جيدة".

"لا تقلق ،" النظام راضٍ. لاحظ يان يو الدائرة السوداء التي كان خافتًا لها بشكل خاص ، ونفخت صدره غير الموجود: "لن أبقى متأخراً بعد أن أنهي أساسيات النظام في هذه الفترة الزمنية." حدق يان يو

عينيه ، أدرك على الفور النقطة: "هل أنت نظام لم يتخرج بعد؟" "

هذا ..." رمش النظام عينيه الإلكترونية مذنبًا ، وعبث وألقاه في كومة البيانات: "أريد أن تنشغل ، لا تتصل بي إذا لم يكن هناك شيء جاد."

النظام رفض الإجابة على هذا السؤال.

ليس خطأ أنه لم يتخرج. في البداية أبلغ كبيره النظام الخطأ ، لكنه لم ينف ذلك. في الأصل،

نظام يتظاهر بأنه نعامة: "..."

نظر باي تشيان إلى ضوء الشمس عندما رأى تعبير يان يو في عينيه ، فإن الشك في قلبه يكبر ويكبر. من رأى "القوة العظمى" في وقت سابق سيفكر بطبيعة الحال أكثر ، أخ / أخ الذي يتواصل معه؟ ما هي الطريقة التي استخدموها؟

"السيد الصغير يان" ، الممرضة قامت بتنظيف النفايات الطبية ، وقفت وذكّرت بابتسامة ، "لقد انتهى أخوك من نقل السوائل اليوم ، لكن من الأفضل ألا تغادر الجناح اليوم." ترك يان يو الجزء الخلفي من يد باي تشيان ، ورفع عينيه في

شك وهو ينظر إلى الممرضة بقلق: "ما الأمر؟"

"يتم البحث عن عائلتك بشدة ،" لم تجرؤ الممرضة على إبداء الكثير من الاهتمام ليان يو ، أدارت رأسها ونظرت إلى باي تشيان بابتسامة مشجعة: "كثير من الناس يذهبون إلى المستشفى لتسجيل الوصول ، وأنت يمكنك اللعب مع أخيك في الجناح ".

كبح بي تشيان أفكاره ، ورفع رأسه وابتسم للممرضة: "شكرا لك على التذكير".

غادرت الممرضة الجناح بخطوات مبهجة ، وبحثت تعال ، طالما أنك لا تقترب من السيد الشاب المزيف ، فلا يزال بإمكانك الحصول على ابتسامة سيد شاب حقيقية.

توت توت.

هذا الزوج جيد حقًا.

عبس يان يو ، أخرج هاتفه وضغط على VB بأصابعه النحيلة.

متفجر # 凯 家 真假 少 师 直播 # 燕 家 真假 少 师 比较 # المدخلان موجودان في المراكز الثلاثة الأولى ، وعدد التعليقات والتغريدات يبدأ من 100000. حني يان يو رأسه وتصفح بسرعة بضع صفحات. كانت تعليقات الجميع إيجابية للغاية ، وبالطبع كانت هناك أيضًا بعض الأصوات المتنافرة ، فمن الغريب جدًا أن الكثير من الناس قالوا إنهم لا يستطيعون نطق اسم "Aventure"؟

"الأخ / الأخ ،" رأى باي تشيان تعبير يان يو المذهول ، مد يده وأخذ هاتف الشخص الآخر ، "لا تنظر إليه أو تفكر فيه ، لا أحد يمكن أن يؤذيك." "لا ،" مد يان يو يده وفرك أنفه

، هز رأسه وابتسم وقال: "يبدو أن هناك من يساعدني؟ لا يمكن للجميع نطق اسمي ، لذلك يمكنهم فقط استخدام Yanyu ،

، "تومض عيون باي تشيان قليلاً ، وأدرك أنه يبدو أنه قد أفرط في التصحيح:" ولكن هناك أيضًا عيوب في هذا. "يبدو أنه سيجد

فرصة لإعادة ضبط الإعدادات لاحقًا ، خشية أن ينصب اهتمام الجميع على يان يان. جسد يو.

يان يو لم يفكر كثيرًا ، هز كتفيه وكان على وشك

التحدث

. لحارسين شخصيين لسحب الكتب التي وقع عليها للتو: "لقد عدت ، أين هذه الكتب؟" "رفع

الأخ" باي تشيان حاجبيه ، ونظر إلى ما لا يقل عن مائة كتاب للبدء بها: "

أخشى أن أستأجر شركة نقل عندما أخرج من المستشفى؟ "لقد وقف وفتح باب الدراسة:" معذرة ، انتقل إلى هنا. "عفوًا. كيف يوجد الكثير من

الكتب

فقط عن طريق الانتقاء العشوائي؟

يبدو أن مساوئ التسوق عبر الإنترنت واضحة أيضًا.

تحرك الحارسان الشخصيان بسرعة كبيرة. بعد نقل جميع الكتب إلى الدراسة ، بدت المساحة أصغر. نظر لي شين إلى المعلم الشاب الذي كان جاهل وخطط للعمل الجاد ، وأخبر يان يو بما حدث لتسليم سلة الفاكهة. كلمات يان بوان المعاد نشرها: "قال لك الرئيس يان أن تتصل مباشرة عندما تصادف هذا النوع من الأشياء."

"شكرا لك ،" شكر يان يو لي داو بابتسامة. التفت لينظر إلى Pei Qian واغتنم الفرصة للتدريس: "ماذا يسمى؟ سلة فواكه ترى من خلال الحثالة. كما ترى ، Shen Si لا تملك حتى الشجاعة لمنحه مكانة صديقها." لا ، "

إنه لا يحب نزاهة Ding Bai ، لكنه أيضًا لا قيمة له بالنسبة له ، ربما تكون حثالة Shen Si محفورة في حمضه النووي ، إذا تجرأ الطرف الآخر على الإعلان عن علاقته أمام أحد المراسلين ، على الأقل قام بذلك من الواضح لوالديه.

لنكون صادقين.

لم يعجب Slag Gong بخلفية Ding Bai في قلبه.

"Hmph ،" تومض سخرية قوية في عيون Pei Qian ، وشخر بهدوء من خلال أنفه: "ليس من شأننا أن يكونوا على استعداد لمحاربة الآخر". "صحيح،"

ضغط يان يو بقبضته ولوح بها في الهواء. مع موجة ، هتف سراً لبي تشيان قائلاً: "مهمتنا هي الدراسة الجادة والتطلع إلى أن نصبح رجلاً ناجحًا لا يقهر". "

نعم ،" نظرت عيون باي تشيان المظلمة حول وجه يان يو ، ولعق شفتيه وردد بصوت أجش: "كن رجلاً ناجحًا". الرجل.

انتقل رجلان مصممان على النجاح إلى غرفة الدراسة. جلسوا وجهًا لوجه على جانبي المكتب وقلبوا كتب الرياضيات المدرسية في المدرسة الثانوية. نادرا ما كانوا صامتين في نفس الوقت.

نقرت أصابع يان يو النحيلة على الطاولة. لم يمس رياضيات المدرسة الثانوية لفترة طويلة. لقد أعاد بالفعل هذه المعرفة الأساسية إلى المعلم. الآن من الصواب أن تطلب من Pei Qian تكوين دروس له للعثور على حالته ... رفع Pei Qian يده وضغط على الزر

Meixin ، وقدرته القوية على التعلم شيء واحد ، وصحيح أيضًا أنه لم يمس كتاب مدرسي لمدة أربع سنوات ، لكن لحسن الحظ ، يان يو طالب جيد ... "مهم ، هل

تساعدني في الرياضيات الآن؟"

"أخي ، دعنا نذهب أول مراجعة بنفسك؟"

رن صوتان في نفس الوقت ، ذهل يان يو وبي تشيان للحظة ، وضحكوا في نفس الوقت.

لفترة وجيزة.

أصبح الجو في غرفة الدراسة متناغمًا ودقيقًا.

نظر باي تشيان إلى وجه يان يو المبتسم بشراهة تقريبًا. كبح جماح الخفقان في قلبه ، انحنى ليجد كتاب التمرين بين كومة من الكتب: "لماذا لا تقوم بمجموعة من الأسئلة أولاً ودعني أرى الأساسيات الخاصة بك؟" بالمناسبة ،

عليه أيضًا أن يسابق الزمن لمراجعة معرفة المدرسة الثانوية ، مع العلم أن شخصيته من المقرر أن تكون من أفضل الطلاب.

"حسنًا ،" أخذ يان يو كتاب التمرين دون أي عبء. على أي حال ، المالك الأصلي هو مخادع: "سأفعل ذلك أولاً".

بعد خمس دقائق.

اختفى الاهتمام بعيون يان يو دون أن يترك أثرا. قام بتدوير القلم في يده بدقة ، ووجد للأسف أن العديد من المفاهيم الأساسية والصيغ والخوارزميات وطرق التحليل تم نسيانها تمامًا. Chaogang ، كيف يمكنه أن يفسر هذا على أنه مخادع؟

بعبارة أخرى ، فإن أولويته القصوى هي تحديد نقاط المعرفة من المدرسة الثانوية ... من الصعب جدًا على لاعب كامل المستوى العودة إلى قرية المبتدئين.

"الأخ / الأخ" ، رأى Pei Qian في مأزق Yan Yu في لمحة ، وقام بمسح الطابعة بجوار خزانة الكتب بابتسامة مكبوتة: "دعني أذهب وأرى ما إذا كانت هناك أي صيغ تم حلها على الإنترنت؟"

أضاءت عيون يان يو الجميلة ، أومأ بسرعة: "حسنًا".

"سأحضر دفتر الملاحظات." وقف بي تشيان وخرج من الدراسة. تم تعديل بعض الكلمات الرئيسية ، خاصةً أن اسم شين سي لم يُسمح له بالظهور في الجملة التي تذكر يان يو ، ناهيك عن الكلمات "الزوج" أو "المطاردة" ...

بعد خمس دقائق.

أغلق باي تشيان المتصفح ، ودخل في الدراسة وقال في "خجل": "أخي ، لم أجد الصيغة المصنفة ..."

توقف مؤقتًا ، نظر إلى يان يو وسأل بهدوء: "هل ترغب في مرافقة أعود إلى ... القرية في المدينة؟ كُتبي المدرسية كلها هناك ، والملاحظات مفصلة للغاية ... "

في الحياة السابقة.

بعد أن أنقذه شين سي ، طلب العودة عدة مرات لكنه رُفض. في النهاية ، اتصل الطرف الآخر بالرئيس على مضض وطلب من صاحب المنزل التصرف بأشياءه ... كان ازدراء الرئيس فوق الكلمات.

"حسنًا ،" عيون يان يو منحنية إلى أقواس جميلة ، وأجاب دون تردد: "بالمناسبة ، سوف أتحرك من أجلك ، إلى متى تريد العودة؟" توترت عيون بي تشيان فجأة ، ولم يستطع السيطرة على الحرارة المحترقة في قلبه

، وانتقد يان يو في ذراعي يان يو ولف ذراعيه حول خصر الآخر بيد واحدة ، ووضع رأسه على قلب الصبي ، وقال في خنق. لهجة ، "شكرا". سيدي الصغير.

لم يكن لديه أي ممتلكات لائقة ، لكن تلك الغرفة الصغيرة في القرية في المدينة كانت مأواه الحقيقي من الرياح والمطر منذ أن كان طفلاً.

"شكرا جزيلا ،" شعر يان يو بالرطوبة في صدره ، ورفع يده وربت على ظهر بي تشيان: "أليس من الطبيعي أن أتحرك معك؟" فهم يان يو

مشاعر باي تشيان ، التي كانت أكثر الأماكن حرية للشباب منذ الطفولة ، وبالمثل ، على الرغم من أنه ولد في عائلة ثرية ، لا يوجد مكان يستطيع فيه التنفس بحرية. في هذا الصدد ، هم متشابهون جدا.

لذا فإن الوطن ثمين للغاية ، وعليهم أن يقولوا وداعًا.

"السيد الصغير يان" ، لم يجد لي شين يان يو في الجناح ، ذهب إلى الدراسة وشاهد أصوات المراهقين وهما يعانقان بعضهما البعض توقفت فجأة: "السيد شين هنا للبحث عنك ..." شين نظر سي الذي تبع

خلفه لي شين ، برؤية المشهد أمامه ، من الواضح أنه شعر بعاطفة فظيعة وغريبة تنتشر في جسده ، فاندفع إلى الأمام خارج عن السيطرة وصرخ: "ماذا تفعل؟"

+

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن