تدفق ضوء الشمس الخافت إلى الجناح من خلال النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، مما أدى إلى تدفئة وجهي المراهقين المبتسمين.
"حسنًا ،" رفع يان يو عينيه ورفع يده لربت على رأس باي تشيان ، وأجاب بابتسامة: "يمكنك إخبار الأخ / الأخ بأي شيء تحتاجه." بالمعنى الدقيق للكلمة
.
ليس لدى Pei Qian الكثير من المال للإنفاق عليه. يريد أن يمنح الطرف الآخر إحساسًا بالأمان. في بعض الأحيان ، يكون الشعور بالأمان الذي يمنحه المال هو الأكثر صلابة.
"حسنًا ،" مد Pei Qian لسانه ولعق شفتيه. نظر إلى عيني الصبي وقال بصوت أجش "لن أكون مؤدبًا مع أخي / أخي". "حسنًا ،"
نظر يان يو إلى Pei بوجه شاحب بعض الشيء ،
سأل تشيان بقلق: "هل تريد أن تأخذ استراحة الآن؟" قال وهو محرج: "هل يمكنني اللعب بالكمبيوتر لفترة من الوقت؟"
"بالطبع ،" ضحك يان يو بغباء ، واستدار وجلس على الأريكة المقابلة لسرير المستشفى: "أنت تلعب مع سريرك ، لقد قمت بنزهة فقط .. .TB."
ينوي دراسة التسوق عبر الإنترنت. من المريح حقًا طلب بطاقات الهاتف المحمول عبر الإنترنت مثل Pei Qian. كشخص عصري ، لم يسبق له التسوق عبر الإنترنت أو طلب الوجبات الجاهزة. يعيش مثل جد مترو الأنفاق.
"الأخ / الأخ" ، قال باي تشيان بابتسامة مشرقة في عينيه ، قام بتلويح شفتيه لإغاظة هذا السيد الشاب الذي لم يكن يعرف معاناة العالم: "إن الذهاب للتسوق في Xixi أكثر فعالية من حيث التكلفة.
عند سماع اقتراح Pei Qian ، دخل Yan Yu إلى Pinxixi في سوق التطبيقات ، وتم تنزيله وتسجيله دفعة واحدة. سرعان ما فتح كل شيء أمامه الباب لعالم جديد ليان يو. حدق في المنتجات الرخيصة بشكل صادم. عيون مستديرة كبيرة: "آه هذا؟ لم أشتريه بعد ، هل ستعطيني 88 يوانًا؟"
هذا ما قاله ، لكن أصابعه النحيلة نقرت بصراحة على زر "السحب / الحظ" باللونين الأصفر والأبيض.
"أخي / أخي" ، رأى باي تشيان تصرفات يان يو ، ووقف الرغبة في الضحك: "البائعون دائمًا أفضل من المشترين ، تحصل على ما تدفع مقابله ، هذه هي الحقيقة الأبدية ....." لقد
تغير الموضوع ونظر إلى الشاب برقة في عينيه: "هناك الكثير من الأدوات التي تفاجئك ،
كم هو محظوظ.
لمقابلة مثل هذا جميل يان يو.
"حسنًا" ، أعرب يان يو عن أسفه بالنظر إلى الأموال التي كانت على بعد بنس واحد فقط من السحب النقدي ، وقاوم الرغبة في إرسال مجموعة من الأشخاص وترك Pin Xixi ، متظاهرًا بالسؤال بشكل عرضي: "أي موقع تعتقد أنه أفضل لشراء الكتب؟
"السل على ما يرام" ، أمال باي تشيان رأسه ليفكر لبضع ثوان ، ونقر بأصابعه على الطاولة: "إذا كانت المتطلبات أكثر شمولاً ، إلى جانب Ding Ding.com ، فسيكون الموقع الرسمي لـ Xin X Bookstore . " بعد أن انتهى من الحديث ، نظر إلى يان يو
،
سأل بفضول: "أخي / أخي ، ما هو الكتاب الذي تريد شراءه؟" أخطط لشراء بعض الكتب والدراسة سرا ... "
ينوي يان يو إيجاد عذر لتقدمه السريع الوشيك ، بالطبع "الدراسة بمفرده" شيء واحد ، وعليه تعيين معلم ، وإلا فلن تكون هناك طريقة لشرح ذلك ، ولكن من المؤسف أنه ليس لديه عذرا الآن شخصيا تعليم بي تشيان.
طالب متفوق يعتمد على التبرع بمبنى للذهاب إلى المدرسة لتعليم طالب متفوق تم قبوله في المدرسة الإعدادية رقم 4 في محنة؟
هذا هو الإيقاع الذي يجب كشفه كل دقيقة.
دارت عيون باي تشيان المظلمة حول وجه يان يو ، ابتسم بشكل هادف وقال ، "وأذهل الجميع؟
" قال: "تريد أيضًا إحراز تقدم معي ..."
أثناء حديثه ، فكر في درجات Pei Qian الجيدة مرة أخرى ، وانحنى إلى الأمام ليناقش مع الشاب: "هل تريد الدراسة مقدمًا ، ثم التقدم بطلب لتخطي درجة؟"
"حسنًا ،" سقطت عيون باي تشيان على شفاه يان يو الوردية ، وتدحرجت تفاحة آدم قليلاً وأجاب مباشرة: "سوف أتقدم لامتحان التخطي." وقع في الحب
.
وافق Pei Qian بسهولة ، لكن Yan Yu ترددت قليلاً. لقد فتح غشاشا لارتداء الكتب. هل تخطي الصف الدراسي يؤدي إلى نتائج عكسية بالنسبة لشاب؟
"لا تقلق ،" رأى Pei Qian من خلال أفكار Yan Yu في لمحة. هز كتفيه بابتسامة خفيفة
، "لن أكون شجاعًا". سواء كانت تدرس أو تقع في الحب ،
"أعلم ،" رفع باي تشيان عينيه الداكنتين ورسم حواجب يان يو ، وتذكر قلبه الحار مرارًا وتكرارًا كلمات الصبي الكلمات: "إذا نجحت في تخطي درجة ، فهل سيكافئني الأخ / الأخ؟"
رفع يان يو حاجبًا واحدًا: "يجب أن يكون الأمر كذلك" ، وقال ببراعة: "ماذا تريد؟" "
أريد أن ينتقل أخي / أخي إلى مدرسة أخرى." ، "انحنى باي تشيان إلى الأمام واقترب من يان يو أيضًا. نظر إلى الشخص الآخر وقال كلمة بكلمة:" هل يمكنك مرافقيتي عندما يتم قبولك في المدرسة الإعدادية رقم 4؟ "لم يمنح يان يو
الفرصة للذهاب إلى نفس مدرسة شين سي ، حتى لو لم تكن في نفس الفصل ، فإن الشاب الذي أمامه جذاب للغاية ،
"حسنًا ،" تومض عيون يان يو الجميلة تلميحًا من الماكرة ، وتظاهر بالحرج وخدش رأسه: "ثم سأحاول".
نظرًا لأن المعلومات التي ينظمها النظام أصبحت منظمة أكثر فأكثر ، لم يرغب يان يو في الذهاب إلى مدرسة هاي روي الثانوية التي عانت من موت المجتمع ، وطارد المالك الأصلي شين سي بشكل محطم ... "هيا
، "ضغط باي تشيان على زوايا شفتيه المقلوبتين بجنون ، ورفع يده في إيماءة مبتهجة:" أخي / أخي ، أسرع واشترِ الكتب. "
أومأ يان يو بشفاه منحنية ، وقام بتنزيل موقع Dingding.com الذي كان يتحدث عنه باي تشيان ، وسبح في بحر الكتب بعيون منخفضة ...
"محاكاة لمدة 3 سنوات لامتحان دخول الكلية" ، "أسئلة يجب قراءة امتحان دخول الكلية" ، "موضوع Longmen الخاص" كلها أشياء جيدة ويجب إضافتها إلى عربة التسوق.
تابع يان يو شفتيه وألقى نظرة خاطفة على باي تشيان ، وقرأ "الكتاب المصور للسكومباغ" ، "يعلمك أن تنشئ نظرة صحيحة للحب" ، "ما هو رفيق الروح؟" "" "" الرجل الذي يتحول إلى جرس يفعل هذا "تمت إضافته جميعًا إلى عربة التسوق ...
نظر باي تشيان إلى يان يو الذي كان أكثر جاذبية عندما كان هادئًا ومركّزًا. دحرج تفاحة آدم ونظر بعيدًا بصعوبة. كانت يد رفيعة ولكنها عظمية تكتب ببطء على لوحة المفاتيح. في أقل من خمس دقائق ، تم اختراق جدار الحماية لمدرسة Hai Rui International High School بنفسه.
آخر حياة.
بعد اندلاع حادثة Master True and False ، ظهرت شين سي كضحية. كشف مستخدمو الإنترنت عن كل مآثر "Yan Yu" السابقة. كان مستبدًا ، وقحًا ، وجاهلًا ، وغير كفء ... كان التوبيخ ساحقًا. بالنسبة لهذا الأحمق ، انتهزت عائلة شين الفرصة لجني "موجة الكراث" لعائلة يان.
في هذه الحياة ، لن يرغب أحد في صب الماء القذر على رأس يان يو.
كانت حواجب وعين Pei Qian الخلابة مظلمة قليلاً ، وطارد شفتيه وهاجم خادم مدرسة Hai Rui High School إلى حد الانهيار - وهو النوع الذي لا يمكن فيه استرداد جميع البيانات.
بعد فترة ، لا يزال Pei Qian يكتب سطور الكود بيد واحدة ...
في حياته السابقة ، كان سعر الصفقة لأمر المنع هذا على منصة تداول القراصنة 65 مليون قطعة نقدية جميلة. سيتم حظر المعلومات مثل النص والفيديو تلقائيًا.
بعبارة أخرى ، من السهل فهمها.
لا يسمح Pei Qian بظهور أي أخبار عن Yan Yu على الإنترنت ، بغض النظر عما إذا كانت جيدة أو سيئة ، إلا إذا حصل على إذن منه. بعد كتابة الحرف الأخير ، أظهر المراهق الجالس أمام دفتر الملاحظات ابتسامة راضية.
"شوع".
وجه يان يومينغ لصديق ملتو ، في الواقع ، أحد كبار المعجبين السود ، يجلس أمام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ويقوم بسؤاله اليومي: "هل كان يان يو ، الذي كان في إجازة ، يلحق بشين سي؟" قبل تشاو
انتهى الكذب من كتابة كلماته الساخرة ، ومضت الشاشة للحظة وأصبحت الصفحة بأكملها سوداء.
"ماذا يحدث هنا؟"
تمتم تشاو لي على نفسه بشكل مريب. رفع يده وضغط على زر إعادة الضبط. دخل دفتر الملاحظات إلى الواجهة الرئيسية بشكل طبيعي ، ولكن عندما قفز إلى الشبكة الداخلية للمدرسة ، طُلب منه "الموقع الإلكتروني الذي زرته غير موجود".
"مستحيل؟"
أخرج Zhao Lie هاتفه لفتح التطبيق ، وبعد النقر على الأيقونة ، استقال فورًا ... بعد المحاولات المتكررة وإعادة التنزيل ، عاد إلى الواجهة الرئيسية ، وانقلب إلى هاتف Shen Si ، وضغط على زر الاتصال.
"Buzz Buzz Buzz."
كان شين سي جالسًا على الأريكة في جناح الفندق ، أدار رأسه لتجنب دينغ باي الذي كان يطلب قبلة ، وفتح الاتصال بنبرة سيئة: "ما الذي تريدني من أجله؟" كانت هناك ابتسامة
على كان وجه أخيل وصوته ممتعًا بعض الشيء: "لا يمكن فتح موقع مدرستنا وتطبيقها." صحيح أن
شين سي هي من كانت تبحث عن هذه المسألة. الطرف الآخر كان رئيس اتحاد طلاب مدرسة هاي روي الثانوية. الإشراف على الصداقة والانسجام في إنترانت المدرسة والمنتديات.
عبس شين سي ، مد يديه نحو دينغ باي وثني أصابعه.
فهم دينغ باي في ثوانٍ ، أخرج هاتفه المحمول من جيب بنطاله ووضعه في راحة يد شين سي ،
قاوم شين سي الرغبة في فتح دينغ باي. فتح الهاتف ونقر على التطبيق. تومض الأيقونة لبعض الوقت ثم توقف على الفور. بعد محاولات متكررة ، قال للمتلقي بصوت عميق: "سأخبر المدرسة للعثور على شخص ما لإصلاحها". "
حسنًا ،" تشاو لاي لن يترك فرصة الاقتراب من شين سي ، لقد ترك بابتسامة بائسة: "سمعت من يان يو قبل ذلك أنه سيطلب منك التضحية بنفسه ..."
سمع شين سي الكلمات في قلبه عندما وصل غضبه إلى ذروته ، أغلق الهاتف بنزلة برد. وجه وسيم ، ثم ألقى الهاتف بقوة على الأريكة.
امنح نفسك ضرطة.
يحيط الناس الآن بالسيد الشاب الحقيقي في محاولة لإرضائه.
ضيق دينغ باي عينيه بشكل غير محسوس ، ورأى تعبير شين سي في عينيه ، وكان وجه الصبي الوسيم ممتلئًا بنفاد الصبر ، وفكر على الفور في الدهشة عندما رأى يان يو اليوم ، بدا الآخر وكأنه شخص مختلف نعم .. إنه
يفهم طبيعة شين سي السيئة أكثر من أي شخص آخر ، كيف يمكنه التوقف عن لعق اللعق / الكلاب التي تطارده ، بغض النظر عما إذا كان يان يو يلعب بجد للحصول عليه أو يستسلم حقًا ، فقد حقق الغرض من جذب شين سي.
الامور لا تسير على ما يرام الآن.
خطته هي الانفصال عن Shen Si في وقت المودة العميقة ، واستخدام رسوم تفكك Wen Yuyun لإدارة نفسه بشكل جيد ، والانتظار حتى يتولى الطرف الآخر سلطة عائلة Shen قبل العودة إلى البلاد ... كلاهما خيول البامبو والحب الأول ، لا تصدق ذلك عندما يحين الوقت لا أستطيع أن أمسك بقلب شين سي ، لكن الوضع الحالي هو أن شين سي قد شارد الذهن قبل أن يغادر البلاد.
"الأخ سي" ، كبح دينغ باي عواطفه ، وأراد أن يلقي بنفسه بين ذراعي شين سي كما لو لم يحدث شيء ، "ما العمل الذي يريده تشاو منك؟" "
غادرت مسبقًا ، "دفع شين سي دينغ باي دون وعي بعيدًا ، ووقف واستدار ويمشي في الخارج:" ربما تعطل خادم المدرسة ، وتبقى في الفندق أولاً ، وسأخبرك بالعودة عندما تهدأ والدتي لأسفل. "بالطبع ، العودة في فمه لا تتعلق بعيش
الاثنين معًا ، لكن دينغ باي يعيش في مهجع الموظفين خلف فيلا عائلة شين منذ أن كان طفلاً.
شاهد دينغ باي شين سي يغادر بلا حول ولا قوة ، مليئة بالكآبة وهو يحدق في الباب المغلق ، بعد لحظة ، بدا صوت صرير الأسنان: "يان يو ، لقد أجبرتني"؟
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasyانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...