فصل دون عنوان 50

536 54 11
                                    



"مساعدة" ، رأى وانغ تشنغ أن الشرطة بدأت في النضال ، وكان صوته طلبًا للمساعدة حادًا ومبالغًا: "لم يضربوني فحسب ، بل سجنوا حريتي أيضًا بشكل غير قانوني". "اتصلت بالشرطة ،"

ضغط لي شينشاو على الحارس الشخصي ذي الشعر الأصفر بغمزة ، وارتدى قفازاته البيضاء بهدوء ، والتقط الخنجر على الأرض وسلمه إلى الشرطي ، "هذا هو سلاح القتل الذي استخدمه السيد. . هوانغ ماو ". قال وانغ تشنغ بغضب: "

أنت تطلق الريح". وقفوا جميعًا ، وأجاب بصوت عالٍ: "سقط عندما ضربني اللقب يان ..."

سمع يان يو وبي كيان الحركة في الخارج ، ونظروا إلى بعضهم البعض ، ووضعوا أغراضهم ، وخرجوا من غرفة بأرجل طويلة. "لوليس" ، قال هوانغ ماو غاضبًا أكثر فأكثر ،

"لكن الأمر الآن ليس مجرد مسألة من سيفعل ذلك أولاً." "













أنا كسول جدًا لأجادل معك ، "ثبّت وانغ تشينغ قبضتيه ، وتظاهر بالهدوء:" لا يهم من اتخذ الخطوة الأولى ، فلن تكون قادرًا على الوصول إلى إصابة طفيفة ... "

قال بتعبير" أنت محظوظ اليوم ":" لدي ما أفعله وليس لدي وقت لأضيع الوقت معك ، سأقوم بالخطوة الأولى. "" هل فكرت؟

" حول صدره ذراعيه ، وقال بابتسامة نصف ابتسامة: "لا أخشى ، أنت بحاجة إلى شرح شيء ما للشرطة."

لم يفهم الشرطيان تمثيلية يان يو ، ولكن الأخبار حول الحقيقة و كان السادة الشباب الكاذبون ينتشرون على نطاق واسع. هل يمكن أن يكون له علاقة به؟

كان وجه وانغ تشنغ مظلمًا ، وقد لاحظ البيئة المحيطة دون أي أثر. يبدو أنه من المستحيل صعود الدرج ... "هل

تعلم حالة الهجوم على حانة بيكيان؟" التقى يان يو بالعيون المشبوهة للشرطة ، وأشار إلى وانغ تشينغ ، وأوضح: "إنه شريك للجاني في الحانة ، وحمل معه سلاح الجريمة. أشك بشكل معقول في وجود مواد مهربة في الآخر. غرفة الحفلة ". فجأة أصبحت تعابير الشرطيين جادة ، وسأل الشرطي الطويل هوانغ

ماو سعيد: "مرحبًا ، من فضلك أظهر هويتك ..."

قبل أن ينتهي من الكلام ، تراجع وانغ تشينغ إلى حافة المنصة ، داعمًا نفسه بهويته. الأيدي ، تحاول القفز إلى طابق آخر للهروب ...

أمسك يان يو بسرعة أكتاف هوانغ ماو ، وخفض جفنيه وقال مازحا ، "لماذا تركض؟"

لم يستطع هوانغ ماو الابتعاد عن يد يان يو ، استدار وحاول أن يقرص رقبة الآخر ، كانت عيون باي تشيان مغطاة بالصقيع ، وخطى إلى الأمام متجهًا إلى وانغ تشينغ: "كيف تجرؤ على فعل أي شيء له؟"

تم اختناق المسكين هوانغ ماو بظهر يان يو ، وتم ركله بقوة على عظم الساق من قبل باي تشيان. لتحمل الألم الشديد ، شتم بصوت عالٍ: "أيها الوغد الصغير ، ستبكي عاجلاً أم آجلاً ..." "

كن صريحًا" ، نظر الشرطي طويل القامة إلى Master True and False المتعاون ضمنيًا ، وصعد إلى الأمام وأمسك بذراع Huang Mao و

أغلق Huang Mao عينيه في حالة من اليأس ، قد لا يكون هذا الأمر سهلاً ، إذا لم يكن جشعًا ، كان يجب أن يهرب ... إنه أمر محبط حقًا ، Master True and False يحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت الآن ، لكن لديه الكثير من الموارد في يديه.

ركع يان يو ببطء ، وثني أصابعه نحو هوانغ ماو: "أين المفتاح؟"

أدار وانغ تشنغ وجهه بعيدًا ، وكتب رفضًا من الرأس إلى أخمص القدمين ، ولم يتم التخلص من الأشياء الموجودة في الغرفة. لحسن الحظ ، ما يتم الدفاع عنه الآن هو تطبيق القانون المتحضر ، لا تزال هناك فرصة ...

رأى يان يو أن هوانغ ماو لم يكن متعاونًا ، أغمض عينيه وضحك ، ووقف ومشى إلى باب العلية ، ورفع له وركلها برفق.

"انفجار."

سقط الباب الخشبي الذي لم يكن قوياً بما يكفي.

ظهرت ابتسامة في عيون Pei Qian ، ويبدو أن السيد الشاب يحب ركل الأبواب.

انزعج عقل وانغ تشينغ فجأة ، وانحنى للوقوف ولكن تم دفعه من قبل الشرطة.

كان رد فعل هوانغ ماو خاطئًا بشكل واضح. نظر الجميع إلى الغرفة دون وعي. بالإضافة إلى الأثاث البسيط ، كانت الغرفة الصغيرة مليئة بعلب السجائر وأكياس الوجبات الجاهزة. ما كان غير متوافق مع القمامة هو أن الجانب الأيمن كان قريبًا من نصف الجدار. شاشات صغيرة مثبتة.

أصبح تعبير الشرطي جادًا ، تبادلوا النظرة ، دخل الرجل الطويل الغرفة وقام بتشغيل جهاز التحكم عن بعد ، في اللحظة التي أضاءت فيها الشاشة ، ظهرت عدة مشاهد على الشاشة ، والغريب أنه لا يبدو يكون نفس المكان؟

"انظر ،" أخرج يان يو هاتفه للاتصال بضابط الشرطة باي وران لينغ ، وقف بجانب باي تشيان وسأل بصوت عميق ، "هل هذه الأماكن مألوفة؟" "مألوف" ،

رفع باي تشيان رأسه ومسح الشاشة ، وكاد يسخر وأجاب: "هذه هي جميع الأماكن التي أبدو فيها كثيرًا ..."

وأشار إلى الصورة وأوضح واحدًا تلو الآخر: "هذا هو الشريط حيث أعمل ، هذه غرفتي ، وهذا هو المركز الذي أعمل فيه. المطعم ... "

كان Pei Qian على وشك أن تطغى عليه الكراهية العارمة. على الرغم من أنه كان مستعدًا عقليًا ، عندما تم الكشف عن الحقيقة - من نقله منذ الولادة إلى الإصابة في حانة ، ومن الإنقاذ في ليلة ممطرة إلى إنقاذ عائلة شين ... محاصر ... مواجهة هؤلاء الرجال- قام بمؤامرات ، وما زال لا يستطيع أن يظل هادئًا.

"لا تخافوا". أصبحت حواجب وعينا يان يو حادة مثل السكاكين ، وعانق بي تشيان المرتعش بين ذراعيه ، "لن تصادف مثل هذا الشيء مرة أخرى." توقف ، وبدا الصوت

مليئا بقوة تقشعر لها الأبدان: "نحن عقلاء ، العين بالعين بخير".

دفن باي تشيان رأسه في صدر يان يو ، شم رائحة الشاب بطرف أنفه ،

عندما رأى الشرطيان المراهقين يتعانقان ، تنهدوا في نفس الوقت. وقد تطورت المسألة إلى مثل هذه الحالة التي تحتاج إلى التحقيق فيها معًا. اتصل الشرطي طويل القامة بمركز الشرطة. كما جاء الضابط باي مع رجاله بسرعة ، وابتعدت عدة سيارات للشرطة. عند الدخول ، تجمع عدد غير قليل من الناس في الطابق السفلي ليهمسوا.

"ديديدي".

توقف مايباخ الأسود أمام المبنى الرمادي بصعوبة. دفع ران لينغ الباب وداس على الكعب العالي للخروج من السيارة. نظرت حولها ولم تستطع إخفاء اشمئزازها. كانت الأرض مليئة بمياه الصرف الصحي ، وكان الجدار الخارجي المرقط غير مرئي منذ فترة طويلة اللون الأصلي ... هذا هو المكان الذي يعيش فيه باي تشيان؟

"لا تحزن ،" وضع يان بوان ذراعيه حول أكتاف ران لينج ، وأهدأه بصوت منخفض: "سوف نعوضه في المستقبل".

لم يتفاجأ المحامي لي الذي رافقه ببيئة القرية في المدينة ، لكنه كان أكثر فضولًا عندما وقف جانبًا. مقارنة بملابس يان يو الغنية وطعامها الجيد ، فإن عمل بي تشيان الشاق للبقاء على قيد الحياة ، والفجوة بين السيدين الشابين ، لم تجعل هذين السيدين الشابين ينقلبان على بعضهما البعض؟

دخلت مجموعة من الناس في المدخل المظلم. صعدوا الدرج شديد الانحدار ووصلوا للتو إلى الطابق العلوي عندما سمعوا صاحب المنزل يبصق ويقول في وضع غامض: "أراك تشفق علي واستأجرت لك ذلك. لا تجعلني متاعب".

شعر حتما بالذنب قليلا ،

عبس ران لينغ ، وهو يلهث لالتقاط الأنفاس ، وسمعت صوت يان يو اللطيف: "شكرًا لك على رعاية أخي ، لكن لديك قلب كبير ، ولم تلاحظ حتى شذوذ المستأجر." قال يان يو

إنه كان يختبر المالك عمدًا. أراد أن يرى عدد الأشخاص الذين رشواهم اليد السوداء وراء الكواليس. بغض النظر عن عدد الأشخاص الموجودين ، فلن يتخلى أبدًا عن أي منهم.

"أنا أعرف P." أدار المالك السمين عينيه ، وتمتم ، "أليس من الطبيعي تغيير الدائرة لتزيين المعدات لأنهم يقولون إنها بث مباشر؟

" اعلم أن وانغ تشنغ منحرف ...

أمر الضابط باي الناس بإزالة جميع الشاشات ، واستدار وقال بجدية: "عندما ترى مستأجرين يبحثون عن وجبات خفيفة في المستقبل ، لا تكن جشعًا للمال الصغير". عقد صفقة كبيرة. "

أومأ المالك بسرعة وقال نعم ، نظر إلى باي تشيان وقال بسخاء:" ليتل تشيان ، الغرفة المنفردة التي تعيش فيها مستحقة في شهر واحد ، إذا كنت تريد إلغاء الإيجار ، فسأعود المال لك. "

تردد Pei Qian للحظة ، على الرغم من أنه توصل إلى مصالحة مع عائلة Yan في قلبه ، إلا أنه كان يعلم بوضوح أنه من غير المناسب نقل الأشياء هنا ، لكن كل شيء في المنزل كان كما قال Yan Yu ، مليئة بآثار نموه ... بعد أربع سنوات ، يبدو أكثر ثمينًا جدًا.

رأى يان يو الحنين غير المعروف في عيون باي تشيان ، وابتسم لمساعدة الشاب في اتخاذ قرار: "سنستأجر لمدة عام آخر ، والآن سأحول الإيجار إليك." قال المالك بسعادة: "

أنا شخص طيب" ، فقد ضاق عينيه ، وأخرج هاتفه المحمول واستدعى رمز الدفع: "إذا كنت لا تعتقد أنه سيد شاب حقيقي ، فيمكنك اختراقه. السنوي الدفعة 2200 يوان ، وهذا السعر لا يمكن العثور عليه في العاصمة كلها ". حدق ران لينغ الجولة

. عيناها ، هذا المال لا يكفي لها لشراء زوج من الأحذية ، فقد تابعت شفتيها ودخلت غرفة باي تشيان ، ونظرت إلى كل شيء أمامها ، وغطت وجهها وبدأت في البكاء.

كانت تعلم أن Pei Qian قد عانت كثيرًا ، ولكن قبل أن تأتي إلى هنا ، لم تكن تعلم أنه سيكون من الصعب جدًا أنها لم يكن لديها حمام ...

دفعت Yan Yu الإيجار وسحب Pei Qian إلى في الغرفة ، التقط الشهادة على المنضدة وتوجه إلى Ran Ling Side: "لا تحزن ، انظر إلى مدى وسامة Pei Qian ، كلهم ​​اسمه."

قال يان يو بوجه فخور ، لا يوجد سوى باي تشيان واحد في العالم ، والشاب مثل أجمل زهرة تتفتح في الهاوية ، المعاناة في الماضي كلها غذاء لجعله ينمو إلى ما هو عليه الآن .

نظرت ران لينغ إلى الجائزة أمامها والدموع في عينيها. استدارت وبكت وعانقت بي تشيان بين ذراعيها: "ابني رائع". "

نعم ، "نظر يان يو إلى باي تشيان الذي كان لا يزال في حيرة من أمره. فتح ذراعيه ، وردد صدى بابتسامة:" أخي جيد حقًا. "بعد أن شعر بالدفء

من كف يان يو ، قام باي تشيان بمتابعة شفتيه قليلاً وابتسم

رفع يان بوان يده ومسح زوايا عينيه بسرعة ، ولم يجرؤ على النظر بعيدًا إلى الأشخاص الذين يعانقون بعضهم البعض في الغرفة الصغيرة. " الرئيس يان "

، كانت عيون ضابط الشرطة باي مليئة بالحزن ، وطلب من هوانغ ماو اصطحابه إلى الطابق السفلي ، "لقد أحرزت القضية تقدمًا كبيرًا ، وسنعيد جميع الشهود والأدلة ، ونفكر في الأمر بعناية ، هل أساءت إلي من قبل؟" من؟ من؟ حادثة؟ اتصل بي إذا كان لديك أي أدلة ".

"حسنًا ،" حد يان بوان من عواطفه ، وأجاب رسميًا ، "أنا آسف لإزعاجك."

ولوح الضابط باي بإشارة من يده ، واستدار ونزل إلى الطابق السفلي: "هذا هو واجبنا" .

أصبح الطابق العلوي المكتظ فارغًا أكثر في لحظة.

"السيد يان" ، قام المحامي لي بعمل "نسخة احتياطية" لجميع أنواع الأدلة ، ولم يستطع إخفاء حماسته وقال: "ظهور وانغ تشينغ جاء في الوقت المناسب ..." "هذا صحيح" أومأ يان بوان

، وأدار رأسه لينظر إلى يان يو وبي تشيان ، سأل: "سنعود إلى الشركة الآن ، متى ستعود إلى المستشفى قريبًا؟"

دفع يان يو باي تشيان إلى الغرفة ،

بعد نصف ساعة.

أقفل Pei Qian القفل دون أن يعود المفتاح إلى الباب ، وعاد Li Xin والحراس الشخصيون إلى المستشفى من نفس الطريق مع دفاتر ملاحظات وشهادات في أيديهم.

"دينغ".

توقف المصعد في الطابق 26.

تمامًا كما خرج يان يو وبي تشيان من المصعد ، هرع شين سي ، الذي كان يميل على زاوية الجدار. كانت عيناه شرسة ، وقام بلكم باي تشيان مباشرة بقبضتيه دون أن ينبس ببنت شفة.

"لي شين ، توقف شين سي." رفع يان يو يده لدعم ذراع شين سي. قام بحماية رأس Pei Qian واستدار لمنع الشاب. بشكل غير متوقع ، كان مركز جاذبيته غير مستقر ، وترنح قدميه ... "بوم

" .

تمت طباعة شفاه Yan Yu بدقة على Pei Qian's. ؟

+

the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن