"لماذا لا يمكن استخدامه؟" ظهر أثر للقسوة في عيون السيد باي القديمة الدوارة المليئة بالتجاعيد، صر على أسنانه وسأل كئيبًا: "أرسلها لتدع الجميع يرون أن عائلة يان لا تستطيع مساعدتها!" هل كان
حقًا بهذه الطريقة، كان الابن Pei Shunqian مدينًا بمبلغ كبير من ديون القمار، وكانت زوجة الابن Zhou Wei تسيطر دائمًا على القوة المالية في يديها، وهي أقل استعدادًا لإخراجها بعد أن حصلت عليها دخلت عليه. الذهاب إلى منزل يان، حتى لو كان...
"ماذا تنشر؟" المدون تشاو تشينغ، الذي كان يخطط للحاق بالشعبية، أدار عينيه، وأجاب بغضب: "الآن كل الصور هي من غضب زوجتك العاجزة،
لوح بيده كما قال، وبدأ في مطاردة الناس بعيدًا بلا رحمة: "حسنًا، أسرع وابحث عن زوجتك، لا أريد هذا الحماس".
كانت خطة تشاو تشينغ الأصلية "غير مقصودة". تم تصوير "انقسام الحياة والموت بين عائلة يان وعائلة باي". الآن بعد أن تم إصدار هذا النوع من مقاطع الفيديو، يعرف الجميع ما حدث، ناهيك عن أن عائلة يان يجب أن يكون لديها نسخة احتياطية الآن، لذلك فهو ليس على استعداد للموت... ...
أمسك باي رونجكوان بذراع تشاو تشينغ عندما سمع الكلمات، فنفخ عينيه وسأل: "ماذا تقصد؟"
"لا أستطيع فهم لغة الناس؟" الازدراء: "هذا ما قصدته أن أقول لك أن تذهب بعيدا ..."
أصبح وجه Pei Rongquan غاضبًا، وكان غاضبًا جدًا لدرجة أنه مد يده للإمساك برقبة Zhao Qing: "لقد أتيت إلى الباب، والآن تريد عبور النهر وهدم الجسر..." لم يستطع
. لا تتحمل هذا النوع من الإهانة، قبل أن ينكشف السادة الشباب الحقيقيون والمزيفون ليان يو وباي تشيان، كانوا يبذلون قصارى جهدهم لعقود من الزمن.
لفترة وجيزة.
كان غاضبًا جدًا لدرجة أنه فقد عقله.
"لا تكن وقحًا،" تمكن تشاو تشينغ من تفادي هجوم باي رونغكوان، ورفع يده وصفع الجانب الآخر بغضب: "أنا هنا لإجراء مقابلة، وقد توصلت إلى هذه" السبق الصحفي "... "
وبينما كان يتحدث، قفز من السيارة وتجول وهو يشتم مساعد الطيار، ويمد يده ويحاول سحب الرجل العجوز باي من السيارة: "إنه أمر سيئ الحظ حقًا، حتى الزوجة التي تنام معك لذا، فإن عائلة باي الخاصة بك قد ماتت حقًا."
لماذا كان Pei Rongquan على استعداد للمغادرة بهذه الطريقة؟ بغض النظر عن عمره المتقدم، قام بسحب شعر تشاو تشينغ ولعنه: "لديك فكرة جيدة، استخدمني إذا كنت تريد استخدامي، واطردني بعيدًا إذا كنت تريد طردي بعيدًا..." في سيارة
بالخارج تشاجرت سيارة ورجلين طويلين لكن عجوزين ورجل وسيم لكن نحيف.
لقد ذهل لين زي عندما رأى ذلك، وأدار رأسه لينظر إلى لي شين وسأل: "أيها الرئيس، هل نهتم بهذا؟"
هل تم ركلهم في رؤوسهم بواسطة حمار؟
ليس من المهم مشاهدة الإثارة.
لا أعرف متى ستكتشف السيدة باي، التي لا تزال تكافح في مقدمة سيارة مايباخ، عن "المعركة" هنا؟
من المفترض أن يكون وجهه رائعًا.
نظر لي شين إلى باي رونغكوان، الذي أصبحت قوته البدنية أضعف فأضعف، وقال بلا رحمة: "لا يهم، مهمتنا هي فقط منعهم من الهروب".
رفع لين زي يده موافقًا، وسأل بفضول: "من رأيك؟" من سيخسر ومن سيفوز؟"
رفع لي شين جفنيه ونظر إلى الشخصين اللذين كانا يتقاتلان بشراسة، وأجاب عرضًا: "هل هناك حاجة لطرح هذا السؤال؟" في
الواقع، ليست هناك حاجة لطرح هذا السؤال.
تم تحديد نتيجة هذه المعركة، Pei Rongquan هو رجل عجوز بعد كل شيء، وإنتاجه الجسدي ليس قويًا جدًا، وقد تم بالفعل فرك Zhao Qing على الأرض بواسطة Zhao Qing.
لم يتمكن باي رونغكوان من الانفصال عن يد تشاو تشينغ، وفتح فمه ليعض ذراع الآخر، ثم هز رأسه بشكل محموم... "
آه!"
زأر تشاو تشينغ من الألم، وأرجح قبضته على رأس باي رونغكوان: "دعني أذهب!"
أصيب باي رونغكوان بشدة لدرجة أن عينيه كانتا تحدقان، واضطر إلى ترك فمه والاستلقاء على الأرض وهو يلهث لالتقاط أنفاسه.
"ديوو، ديوو".
صوت صفارات الإنذار يقترب أعاد تشاو تشينغ إلى رشده، وضع قبضتيه بعيدًا ووقف وربت على ساقيه: "لم أعد أهتم بك بعد الآن، إذا كنت تجرأت على إثارة المشاكل لي، فسوف أحرضك". زوجتك تنتحر أخبر الشرطة عن جريمة القتل/الاعتداء الجنسي على عائلة يان..."
استدار بضع خطوات بعد أن قال الكلمات القاسية، واندفع إلى سيارة الأجرة، وأدار السيارة، وأراد أن يستدير ويغادر.
لم يمنح Li Xin فرصة لـ Zhao Qing للهرب، وأشار إلى Lin Zi للمضي قدمًا لقطع طريق الجمهور.
خفق قلب تشاو تشينغ، وسرعان ما حكم على هوية الأشخاص في السيارة. ابتسم وسأل مبدئياً: "عذراً، أنا في عجلة من أمري".
ضغط Li Xin على نافذة السيارة ببطء، ونظر نحو Pei Rongquan، الذي نهض ببطء، وعبس فمه: "هل تريد المغادرة بعد ضرب الرجل العجوز؟" "
من ضربه؟" كتم تشاو تشينغ ابتسامته في لحظة، وقال بهدوء: "هناك سجلات في سيارتي. يي، هو الذي قام بالخطوة الأولى، أنا أتصرف دفاعًا عن النفس..." هز لي شين كتفيه
، ورفع يده لمقاطعة تشاو تشينغ: "لا تخبرني، اشرح للشرطة".
ما قاله للتو بعد ذلك، توجهت سيارة الشرطة مباشرة إلى باي رونغكوان وتوقفت. فتح الضابط باي الباب وقفز من سيارة الشرطة. نظر إلى باي رونغكوان، الذي كان يعاني من كدمات في أنفه ووجه منتفخ،
وسأل: "ماذا حدث؟"
يبكي بصوت عالٍ: "هذا الرجل ضربني حتى الموت فقط لتصوير مقطع فيديو، انظر إلى رأسي، سأقاضيه، وسأجري اختبار الإصابة..." لم يكن خائفًا
من تشاو تهديد تشينغ على الإطلاق، هذا الأمر اندلع بالفعل ناهيك عن أنه لا يوجد دليل، حتى لو صدقته الشرطة، فلن يتمكن الطرف الآخر من الهروب من المسؤولية، لكنني تعرضت للضرب بشكل حقيقي، ولا أستطيع ذلك. لا تبتلعها.
ارتطمت صن جي شيانغ بقوة أكبر عندما سمعت صفارة الإنذار، لكنها توقفت مؤقتًا عندما سمعت صرخة باي رونغكوان، وأدارت رأسها ببطء لتنظر إلى زوجتها المحرجة... لماذا هو هنا؟
صحيح.
لم تكن Sun Jixiang تعلم أن Pei Rongquan سيأتي معها، وكانت شجاعة بما يكفي "للتضحية بنفسها"، وبعد الاستفسار عن الوضع المحدد، تجنبت عمدًا مشكلة قدوم زوجته للعثور على عائلة يان... Lao Hu رفع عينيه ونظر إلى السيدة باي وهي تعوي
. مع تعبير على وجهه، أغلق هاتفه وكان سعيدًا على الفور: "السيد يان، الضابط باي هنا ويتعامل مع النزاع هناك." "
نعم،" تابع يان بوان أنظار لاو هو إلى جانب الطريق. انزل وسلمها إلى Ran Ling: "هل نذهب لرؤية المرح أيضًا؟"
"حسنًا،" ابتسمت ران لينغ ووضعت سماعات الأذن بعيدًا، وأطفأت وضع الكاميرا وانحنت للنزول من السيارة بعد يان بوان، دون أن تنسى تذكير يان يو وباي تشيان بقولهما: "يمكنك أن تأتي إذا كنت تريد ذلك". انظروا، لن يرقصوا لبضعة أيام.
تبادل يانيو نظرة مع باي تشيان. ذهب والد يان ووالدته لمشاهدة الإثارة، وكان عليهما مواكبة الإيقاع. أمسكوا أيديهم وانحنى ونزل من السيارة.
رأت صن جي شيانغ أن جميع أفراد عائلة يان خرجوا، وكانت على وشك البدء في العواء بصوت حاد، لكنها وجدت أنهم لم ينظروا إليها بنصف نظرة، وأغلقوا باب السيارة واستداروا بعيدًا، ولم تهتم عن التفكير وقفز من مقدمة السيارة: "يا رفاق توقفوا من أجلي..."
لكنها بالغت في تقدير خصرها وساقيها القديمتين، وعندما هبطت ترنحت وسقطت مباشرة على الأرض.
لم يصم يا يو والآخرون أذنهم عن صرخات الألم التي أطلقها صن جي شيانغ، وساروا مباشرة إلى جانب الضابط باي، في الوقت المناسب تمامًا لسماع سائق فولكس فاجن وهو يشرح.
"ضابط الشرطة هذا"، تشاو تشينغ أعطى باي رونغكوان فرصة "لللعب"، وعندما انتظر الطرف الآخر ليكرر هذه المجموعة من الكلمات، رفع رأسه وأظهر رقبته بنبرة استياء: "لا تفعل ذلك". استمع إلى هراء هذا الرجل العجوز، أقصد ذلك من باب حسن النية، لقد جاء ليبحث عن شخص ما، لكنه أراد قتل شخص ما إذا اختلف معه..."
لم يذكر المسجل في هذا الوقت، ولم يكن الفيديو الموجود فيه نظيفًا بدرجة كافية، ولم تكن جريمة الاعتداء المتبادل شيئًا، ولكن إذا اكتشفت الشرطة الخطة بينه وبين باي رونغكوان، فإن المشكلة خطيرة.
أومأ الضابط باي برأسه واستقبل يان بوان والآخرين. وأشار إلى الشرطة خلفه لالتقاط الصور وجمع الأدلة، ثم قاطع تشاو تشينغ وسأل ثلاث مرات: "هل تعرفون بعضكم البعض؟ كيف أتيتم إلى هنا؟ لماذا تشاجرتم؟"
"انها قصة طويلة." تشاو تشينغ هو مدون يعتمد على كلماته لكسب لقمة العيش بعد كل شيء. لقد توصل إلى عذر كان قد فكر فيه منذ وقت طويل: "لقد كنت مهتمًا بتغيير عائلة يان، لذلك اتصلت بهذا السيد باي العجوز للتحضير لذلك." لإجراء مقابلة، وافق الطرف الآخر، لكنه طلب مني أن أرسله للعثور على شخص ما..."
توقف مؤقتًا، مع تعبير الندم على وجهه في الوقت المناسب: "لقد أرسلته هنا لإلقاء نظرة، المكشوفة سابقًا. الجدة/الحليب الشريرة تثير المشاكل، لا أريد التورط في هذا الأمر وطرده من السيارة، لقد عاملني بالفعل..."
هز تشاو تشينغ رأسه وتنهد وهو يتحدث،
ارتجف Pei Rongquan عندما سمع الكلمات، وكان على وشك الصراخ...
مشيت Sun Jixiang وهي تعرج، وألم أنفها عندما سمعت تفسير Zhao Qing: "أيها الرجل العجوز، هل أنت هنا لتجدني؟"
لقد اعتقدت تقريبًا أنسى الأمر، كيف يمكن أن يرى لاو باي نفسه "يُرسل إلى الموت"؟
لابد أنه من فم تشاو اكتشف ما استفسر عنه، فلماذا لا تأتي إلى هنا لإيقافها؟
"آه." تم حظر كلمات باي رونغكوان البذيئة في حلقه، وأجاب بغضب ومرارة: "نعم".
وفي الوضع الحالي، كان عليه أن يعترف بذلك إذا لم يعترف بذلك.
بخلاف ذلك، سيكون من الصعب على سون جي شيانغ أن يشرح ذلك، وسيكون من الصعب على الشرطة أن تشرح ذلك.
"لا بأس إذا اعترف بذلك"، قال تشاو تشينغ مع نظرة متعجرفة في عينيه، واغتنم الفرصة للتعبير بسخاء: "أنا لست شخصًا غير معقول، لقد اعتذر السيد باي لي، وهذا الأمر طوى الصفحة". ". كان
يعلم أنه ليست هناك حاجة للقتال بقوة مع هذا الزوج من الغباء والسيئين القدامى/الشرق/الغرب، ابحث عن تنحي وغادر بسرعة.
"لن أعتذر أبدًا"، شدد باي رونغ يديه مثل الأغصان الجافة في قبضتيه، وقال بقوة: "لقد جئت لرؤية زوجتي. حتى لو كنت خائفًا من المتاعب، فلا يمكنك تركي وحدي". ماذا عن الخروج من السيارة؟"
وبينما كان يتحدث، رفع إصبعه وأشار إلى رأسه: "لقد قمت بسحب رقبتك، لكن ذلك كان بسبب اليأس، وأنت ضربتني بهذه الطريقة؟"
Pei Rongquan ليس نباتيًا أيضًا، هذا النوع من اللافت للنظر إنه سيء للغاية، ولا يمكنه تحمل تهمة محاولة القتل، ناهيك عن أن يحني رأسه للطرف الآخر.
"أنت على حق،" أدار تشاو تشينغ عينيه. وبعد الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات، تظاهر بالخجل وقال: "لقد كان تواصلنا السيئ هو الذي تسبب في الصراع. ماذا عن هذا؟ دعونا نتصافح ونعتذر لبعضنا البعض، حتى لا نضيع قوة الشرطة بالفعل".
مدّ يده نحو Pei Rongquan وهو يتحدث، مليئًا بالصدق.
عض باي رونغكوان خده، ومد يده على مضض.
أمسك يديك معًا، المس ثم انقسم.
عندما رأى تشاو تشينغ أن الأمر قد تم حله بسلاسة، أدار رأسه لينظر إلى ضابط الشرطة باي وسأل بابتسامة: "هل ترى أننا لم نعد نحاسب بعضنا البعض، لذا سأغادر الآن؟" عبس الضابط باي وأغلق دفتر الملاحظات. لم يجب بعد
... ... "ضابط الشرطة،" Pei Rongquan مد يده
لدعم Sun Jixiang، وانحنى وسأل، "كما ترى، ليس من السهل ركوب سيارة أجرة هنا، هل يمكنك إعطاء لنا رحلة؟
"
رفع يديه وصفق دون انتظار أن يتحدث ضابط الشرطة باي: "الأداء رائع حقًا، لكن ضحيتنا لم تصدر صوتًا بعد، لماذا تغادر بهذه السرعة؟"؟
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasiانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...