تحت أشعة الشمس الساطعة ، يهب النسيم ببطء ، وتتأرجح الأزهار والنباتات والأشجار في الهواء ، وتطفو رائحة الأزهار الباهتة في الأنف.
هناك الكثير من الناس يجلسون في الشمس في الحديقة ، وهناك أناس في عجلة من أمرهم على الطريق عبر الحزام الأخضر. قد تكون وجوههم متعبة قليلاً ، لكنهم أكثر أملًا في الحياة.
العالم أفضل من أن يكون حقيقيًا.
عند سماع كلمات يان يو ، حدق باي تشيان في الشاب في حالة ذهول. وفجأة لم يعرف كيف يتصرف ، لكن حزنًا لا يوصف ظهر فجأة من أعماق قلبه ...
كم كان سعيدًا بالعثور على عائلته ، بعد ذلك ، شعرت بخيبة أمل شديدة. في النهاية ، فهم Pei Qian الحقيقة. كل المشاعر في العالم نادرة.
"أعلم أنني أخافتك ،" رأى يان يو المظالم في عيون باي تشيان ، وانحنى بالقرب من الصبي وأوضح ، "طلبت منك إجراء اختبار الأبوة لمجرد أنني أعتقد أننا يجب أن نعرف الحقيقة ، وليس إجبارك على ذلك حدد خيارًا "
" بغض النظر عن نتيجة اختبار الأبوة ، "أغلق باي تشيان عينيه بشدة. بعد فترة ، عندما فتح عينيه ، هدأ ، نظر إلى يان يو وأكد: "لن أعود إلى منزل يان. ليست هناك حاجة للعودة إلى منزل يان."
حتى لو تغيرت 'Yan Yu' إلى شخص آخر ، لم يكن Pei Qian مهتمًا بتلبية ما يسمى بالعلاقة الأسرية التي كانت ضعيفة وهشة للغاية ، لم يكن يحب التعرض للإساءة.
"أنا أفهم مخاوفك." كانت حواجب وعينا يان يو اللطيفة مليئة بالتسامح ، ورفع يده لالتقاط الأوراق التي سقطت على الجزء العلوي من شعر باي تشيان: "يمكنك التفكير في الأمر ببطء ، لن أطلب ذلك لمصلحتك . ماذا تفعل؟"
شعر بي تشيان بتجمد حركات يان يو ، ورفع رأسه وأراد أن يأخذ خطوة إلى الوراء ، ولكن عندما رأى الأوراق في يد الخصم ، سقطت عيناه بشكل لا يمكن السيطرة عليه على أصابع الشاب النحيلة والعظام ، وأخفى يده خلفه دون وعي. ظهره: "لماذا تسأل؟ مخلص؟"
قال دون أن ينظر بعيدًا ، وتحمل الانزعاج ، وقال ساخرًا: "هناك العديد من الطرق للتعبير عن الامتنان ، لا يشمل ذلك لي. لا يمكنني أن أخبرك بما يجب أن أفعله في حياتي".
كان تعبير شين سي المتبادل في حياته السابقة واضحًا ، مما جعله يشعر ببعض المرض الجسدي.
"أي نوع من المنقذ أنا؟" لاحظ يان يو وجود جروح كبيرة وصغيرة ومسامير على يدي باي تشيان الليلة الماضية. في المستشفى ، إذا وجدت إصابات قديمة مشبوهة على الطرف الآخر ، سأتصل أيضًا بالشرطة ، لذلك لا تمارس أي ضغط عليك. "توقف مؤقتًا ،
نظر إلى باي تشيان باهتمام:" أريد أن أؤكد حياتك خبرة. دعك تنفصل تمامًا عن عائلة Pei على المستوى القانوني ، وفي نفس الوقت دع الأشرار يُعاقبون. ""
لا تقلق ، "خفق قلب Pei Qian مرتين عندما قابل عيني Yan Yu ، وقمع الخفقان وأخذ زمام المبادرة للمشي إلى الأمام.:
ترك الشعور بالغرابة التي لا يمكن السيطرة عليها ، باي تشيان في حالة ذهول ورعب ، وكان "يان يو" مثل الضوء الذي ظهر من فراغ ، مما سمح له بالوقوف واختيار المسار الذي يريد أن يسلكه بدلاً من الاستلقاء على سرير المستشفى في الحياة السابقة وتقبل المصير الثابت ..
ولكن هل يظل واقفا في الشمس؟
ثنى يان يو شفتيه وضحك ، واتبع خطى باي تشيان بخفة ، واتبع الاثنان اللافتات للعثور على قسم الأمن. بمجرد مشيهم إلى الباب ، سمعوا صوت صرخة سون جيكسيانغ: "حياة أمي صعبة ، زوجة ابني امرأة فقيرة!" أيها الأحمق ، الحفيد ليس جيدًا أيضًا ... "
جلست على الأرض وهي تتحدث ، وهي تبكي بعاطفة حقيقية: "أمي ## ، لقد عشت حتى هذا العمر ، وليس لدي حتى معطف صفعك طفل تشيوان ، فمن يستطيع تحمله؟"
"حسنًا ،" مد Pei Rongquan يده لمساعدة Sun Jixiang ، لكنه لم يسحبها بكل قوته: "لا تشعر بالسوء ، لم يفكر أحد في ذلك." يجرؤ الطفل حقًا على فعل ذلك. "لقد
رأوا المراقبة ، وكان صحيحًا أن سون جيكسيانغ قامت بذلك أولاً ، لكنها صفعها الطرف الآخر قبل أن تلمس يان يو.
إنهم ليسوا مخطئين في هذا الأمر.
بعد كل شيء ، من وجهة نظر أي شخص ، يجب ألا يقاتل الشباب مع كبار السن. نظر
يان يو وبي تشيان دون وعي إلى بعضهما البعض ،
"حسنًا ،" رأت سون جيكسيانج أن يان يو وباي تشيان يظهران معًا ، نهضت واندفعت نحوهما: "أقول لك ، إذا لم تظهر الإخلاص وتتحدث عن التعويض ، فلن أقاضيك فقط ، بل أسعى أيضًا تعويض." كشفت وسائل الإعلام الإخبارية ... "
سرعان ما تقدم كابتن الأمن لأخذ سون جيكسيانغ ، وأومأ برأسه إلى يان يو والآخرين للجلوس على طاولة المؤتمر.
توت توت.
بعد أن تعامل مع المشاكل الطبية لسنوات عديدة ، فقد رأيت الكثير من السيدات العجائز بعيون ضحلة كهذه.
كلمات سون جيكسيانغ القاسية لم تنته بعد ، عندما ظهرت امرأة في الكعب العالي والكعب العالي عند الباب ، رفعت ذقنها وقالت بغطرسة ، "من ستقاضي؟ ابني لطيف بما يكفي لمساعدتك ، أنت تجرؤ على لمس الخزف والذهاب إلى المستشفى ، فلا تلومني لكوني وقحًا ".
خلفها كان اثنان من المحامين يرتديان ملابس النخبة ، وذكر أحدهما بصراحة: "سأطلب من المستشفى توفير المراقبة بالفيديو ، ما قلته للتو مشتبه به بالابتزاز." كانت هناك لحظة صمت ، ورد الأمن
السريع ضحك الحارس بصوت عال تقريبا.
كان صراخ سون جيكسيانغ وشتمها عالقًا في حلقها. كانت مذنبة قليلاً بسبب معركة والدة يان يو ، لكن عيون باي رونغ تشيوان تومض بشكل مشرق. نظر إلى المحامي ورد: "لا تخيفنا نحن الناس العاديين ، إنه يان يو يو ضرب زوجتي بدلاً من مساعدتها ..."
نظر ران لينغ إلى يان يو التي كانت جالسة على طاولة المؤتمر عندما سمعت الكلمات ، وتوقفت قليلاً عندما اجتاحت عيناها باي تشيان. تبدو مألوفة؟ هل انت بالغ كيف اجلس مع ابني؟ هل يمكن أن يكون يانيان قد تخلى عن شين سي بسبب الطرف الآخر؟
لحظة.
أصبحت عيون ران لينغ حرجة ، ثم حركت زوايا شفتيها بطريقة مضحكة. الشاب يبدو جيدًا ، لكنه نحيف جدًا بالنسبة إلى زوجة الأب ، أليس كذلك؟
لم يعرف بي تشيان ما كان يفكر فيه ران لينغ ، فقد خفض عينيه وشد قبضتيه ، معتقدًا أنه لن يشعر بعد الآن عندما رآها ، لكن في الحقيقة كان مزاجه معقدًا لدرجة أنه كان مرًا تقريبًا.
"هل أنت هنا؟" ذهل يان يو لفترة وجيزة لمدة ثانيتين. وقف ليحيي والدة يان ونادى على النظام: "اشرح ، لماذا تبدو والدة بيكيان تمامًا مثل أمي؟"
"ليس من المستغرب ،" كان النظام يأسف لأنه لم يجمع قيمة اشمئزاز Sun Jixiang ، وقال بتكاسل: "عند كتابة الروايات ، سيكون هناك دائمًا مؤلفون يقترضون من شخصيات حقيقية ، تمامًا كما لو لم يفعل النجم ذلك لديه مئات الكتب ، لا يمكنه كتابة رواية ". بطل الرواية / علف المدفع / الشرير الذي هو النموذج الأولي ، لا يجرؤ على القول إنه مشهور ، وعائلتك رائعة / قوية جدًا ، من الطبيعي أن تسافر العائلة بأكملها إلى الخارج؟ "طوى يان يو حاجبيه الرقيقين ،
وسأل بصوت بارد بأفكاره: "أنا ألبس وماذا عنها؟"
أدار النظام أعينه بلا حراك ، وكان على وشك بدء نقاش طويل حول "احتمال المرور عبر كتاب ضئيل للغاية ، وإمكانية مرور مجموعة من الأشخاص عبر كتاب هو في الأساس صفر" ... "حسنًا ، "أعطت ران لينغ يان يو مظهرًا مريحًا ، وذهبت إلى سون جيكسيانغ بخطوات رشيقة:" أخبرني ، ماذا فعلت لإجبار ابني على ضربك؟ "؟
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasíaانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...