كل هذا يبدو سخيفًا وحقيقيًا.
هدأ Pei Qian على الفور ، بعد أن اختبر التحكم والولادة من جديد لـ "القوة الغامضة" ، هذه مشاهد صغيرة ، حتى أنه بدأ في تحليل ما إذا كانت ناجمة عن "القبلة" الآن؟
في الحادث الأخير ، كان بإمكانك سماع محادثة يان يو مع النظام ، لكن هذه المرة كانت "الرؤية تصديق". ماذا سيحدث لو تواصل بعمق مع أخيه؟
لم يكن يان يو على علم بتغيير Pei Qian ، لذلك قمع إحراجه وغير الموضوع بشكل حاسم: "لا تستمر في التحديق في" الكود "، يجب أن تعلم أن الحبكة المخفية دامية حقًا ، ولم تتم كتابتها في هذا الكتاب."
النظام رمشت عينه الإلكترونية مرتين ، وسألت بحماس:
توقف Pei Qian قليلاً مع يده التي تمسك بمقبض الباب. هل سيقوم النظام بمراقبة تطور قطعة الأرض في أي وقت؟
أخبر يان يو النظام عن شيوخ يان في بضع كلمات ، وتنهد بعقله: "لا أجرؤ حتى على الكتابة بهذه الطريقة." "لا أفهم" ، حدق النظام في
العيون الإلكترونية في حالة صدمة ، وأصدر صوتًا إلكترونيًا أربعة أسئلة متتالية: "لماذا فضلت عائلة يان ترك الدليل بدلاً من حل المشكلة؟ بدلاً من ذلك ، يعتقدون يمكن أن يقيد يان بوين؟ لماذا زو بو على استعداد لعرضه الآن؟ إذا عرضه في وقت سابق ، ألن يكون هناك شيء في وقت لاحق؟ " "
أنت لا أفهم الطبيعة البشرية. "كانت حواجب يان يو اللطيفة مظلمة بعض الشيء ، وكانت أفكاره مليئة بالسخرية:" إذا كان والد يان بوين البيولوجي قد تحمل المسؤولية ، فلن يحول ابنه إلى حفيد. جد المالك الأصلي مثير للشفقة ، لكنه يعرف الحقيقة بعد ذلك ، أخفىها ، مفضلاً ترك الأخطار الخفية بدلاً من أن يسخر منها الآخرون لارتدائه الديوث. أما بالنسبة ليان بوين ، فقد نشأ تحت إعجاب الآخرين ، الذين أخذوا وجهه بجدية أكبر ، ولم يستطع قبول أنه كان أضحوكة بعد العشاء ... ... في النهاية ، أصبح باي تشيان ضحية هذا الحادث."
توقف مؤقتًا ، ثم واصل الشرح بصوت منخفض: "فكرة العم تشو أبسط ، وعندما تحقق الشرطة في الحقيقة ، ستجعل عائلة يان أكثر سلبية ، حتى بدون غرفة علاقات عامة."
فاجأ النظام عندما سمعه ، ولوى فمه غير الموجود: "الطبيعة البشرية معقدة حقًا".
"نعم ،" تنهد يان يو من أعماق قلبه ، وردد بصوت عميق: "إذا استطاع الجميع التعامل معها بشكل معتدل ، فيمكن تجنب هذه المآسي." لقد فهم يان بوين ولكنه لم يتعاطف معه ، وتغير إلى
نعم. لا يمكن لأحد أن يقبل هذا النوع من الخلفية ، لكنه ليس سببًا لفعل الشر.
"تجنب ماذا؟" شعر النظام بقليل من البرد لسبب غير مفهوم على جسده. نظر حوله ولم يجد شيئًا غير عادي ، وأجاب بشكل عرضي: "هذه رواية عن دم كلاب ، وأتمنى أن أتمكن من رش دماء الكلاب كل يوم ، كل يوم لإصلاح الحقل."
"هاه؟" رفع يان يو حاجبيه بشكل غير محسوس ، وسأل بشكل مريب ، "لماذا قلت ذلك؟" "
الآن فقط ،" يربت النظام على كتلة الطاقة على جسده ، وقال لحسن الحظ ، "تلقيت موجة كبيرة من الرسائل. الطاقة منعشة للغاية لدرجة أنها تريد أن تنفجر."
وضع يان يو الورقة التي وجدها على الطاولة ، وسحب الكرسي ولوح لبي تشيان كما لو لم يحدث شيء ، وسأله مباشرة: "هل اكتشفت المشكلة؟
"ردود فعل النظام ، وجد نمطًا ، في كل مرة توجد فيها موجة كبيرة من الطاقة ، على الأقل Pei Qian و Shen Si و Ding Bai و Yan Qing موجودة بمفردها أو في نفس الوقت ، هل هذا يعني أن هجوم البطل / سيتم إنشاء الاستقبال بينهم؟
وما إلى ذلك
وأنا. قام
يان يو بملاحقة شفتيه دون وعي ، وأدرك فجأة أنه يمكن أن يصبح أيضًا بطل الرواية. بعد كل شيء ، يمكن لعدد كبير من هجمات إرسال الكتب وموضوعات نقل الكتب أن تدور حول الأرض لمدة أسبوعين ... جلس باي تشيان بطاعة مقابل يان يو ، و
بعيون منخفضة ، يلاحظ بدون ضمير المكان الذي يوجد فيه النظام. "الغرفة" البيضاء النقية والدافئة ، والطراز البسيط يتم تنفيذه حتى النهاية ، ويتم وضع المكتب الصغير بأشياء تبدو وكأنها أجهزة كمبيوتر محمولة ، وسرير خشبي كبير ، وملاءات بيضاء نقية ، ويبدو أن لا أحد قد نام بداخله ، يبدو أنيقًا ونظيفًا ، باستثناء الكتب المتناثرة في الزاوية ... فجأة ، أصبحت "الغرفة" التي كانت متوهجة في الأصل بضوء أبيض خافت مصبوغة ببطء باللون الوردي ، وحتى درجة الحرارة كانت تنخفض. صعودًا تدريجيًا ، النظام فقط لا يستجيب؟
"لا" ، اختفت البهجة على النظام في لحظة ، وكان وجهه الإلكتروني مليئًا بالعجز: "ما زلت لا أستطيع تشغيل الجهاز ، ولا يمكنني الاتصال بالنظام الرئيسي ، فقط الطاقة زادت بشكل كبير . "
"لا تقلق" ، دعم يان يو ذقنه بيد واحدة ، وطمأنه بأفكاره: "طالما أن ذلك لا يهددك ، استمر في المشاهدة ، ربما يرجع ذلك إلى أنك لم تدخل الحبكة بعد. .. "صمت ،
فجأة سأل: سألتك من قبل ، هل هذا الكتاب هو الموضوع الرئيسي أم الموضوع الرئيسي؟" النظام
طرفة عينه الإلكترونية ، لم يكن يعرف ، لذا: "الموضوع الرئيسي".
"Ahem" ، أصبح تعبير Yan Yu لا يوصف ، رفع عينيه دون وعي ونظر إلى Pei Qian الذي دُفن في السؤال: "هل تعتقد أنني قد أكون بطل الرواية؟"
كان لديه شكوك بطبيعة الحال. تم قلب الكتاب؟
لعق بي تشيان شفتيه ، وتذكر سرا ذوق يان يو ، والنشوة التي لا يمكن السيطرة عليها في قلبه ، إذا لم يتظاهر بأنه جاهل ، لكان قد أحب أن يعانقه ويستدير ، الأخ / الأخ هو مصيره.
"كيف يكون ذلك ممكنا؟" دحرج النظام عينيه بلا حراك ، وكان صوته الإلكتروني مليئًا باليقين: "لن تكون أنت البطل". ضاق بي تشيان عينيه بشكل خطير. في حياته السابقة ، هل جرب كل ما في وسعه
؟ افعل كل ما في وسعك لمحاولة جعل نفسك تقبل Shen Si؟
أظلمت عيناه عندما فكر في الأمر ، فهل كان ذلك بسبب النظام الذي كان يان يو لطيفًا معه؟
رمش يان يو ، وسأل مندهشا بأفكاره: "لماذا؟"
"بالطبع لدي حكمي الخاص" ، نفث النظام صندوقه غير الموجود ، وقال ذلك بنظرة بالطبع: "رجل وسيم مثلك ، يجب أن يكون الرجل الذي يكسب المال ويحارب بشدة هو بطل الرواية غونغ ، من يمكنه قمعك؟ "
قال بصراحة أكثر: "أعتقد أنك يجب أن تجد الشعور بأنك متنمر في المدرسة".
ممتاز.
من المتنمر في المدرسة إلى الرئيس ، الحياة السعيدة لامرأة جميلة.
لم يكن يان يو مشتتًا بكلمات النظام ، فقد أشار مباشرة إلى النقطة المهمة: "لكن هل ربطتني؟"
لقد خدش النظام رأسه ، وقال عمدًا إنه غامض: "هذا حادث لا يمكن تفسيره ، لكن عليك أن تصدقني ، فأنت حقًا لست بطل الرواية." شد باي تشيان أصابعه فجأة وكاد يكسر القلم
، بغض النظر عما إذا كانت القوة الغامضة للحياة السابقة ، فقد جعله غير سعيد للغاية.
"حسنًا ، كان يان يو مقتنعًا تمامًا بالنظام ، وقمع خيبة أمله التي لا يمكن تفسيرها وقال بخفة ،" أنا لست بطل الرواية ، بي تشيان هو دائمًا البطل ، أليس كذلك؟ " لقد شعر النظام بذلك
كانت عواطف يان يو جاهزة للحديث ، وعاد الشعور بالبرودة إلى الظهور ، وهز جسده وأسقط جملتين واختفى على الفور: "لا يستطيع ، يجب أن يتمتع بطل الرواية غونغ بلياقة بدنية قوية ، وهناك أيضًا متطلبات للارتفاع. شورتي غونغ هي نقطة رعد لكثير من الناس "
بي تشيان صر على أسنانه بشكل عشوائي ، كان يحسب في قلبه ، هل سيؤثر القضاء على هذا النظام الاقتحامي على يان يو؟
لوح يان يو بيده بأفكاره ، وانحنى إلى الأمام لينظر إلى باي تشيان ولف شفتيه لمناقشة ، "جسدك قد تعافى تقريبًا ، وسوف أشرف على لياقتك البدنية." ثنى عينيه وابتسم وهو
يتكلم وأضاف: "يوجد أيضًا حليب كل ليلة".
رفع باي تشيان عينيه فجأة لينظر إلى يان يو ، تلاشى الضباب في عينيه ببطء ، وأجاب بصوت أجش: "حسنًا". سأستمع لك دائما.
لا يجب أن يقلق بشأن المكاسب والخسائر ، كيف يمكنه أن يشك في يان يو؟ من الواضح أن النظام لا علاقة له بـ Brother / Brother.
"جيد جدًا ،" أظهر وجه يان يو اللطيف ابتسامة راضية ، وخفض رأسه وفتح كتيب التمرين: "لنبدأ في حل الأسئلة". مر وقت إجراء الأسئلة بسرعة ، ولم
يقم يان يو وباي تشيان إلا بأربع مجموعات من الورق ، وغابت الشمس بهدوء ، ورفع العم تشو معصمه لينظر إلى الوقت ، وصعد إلى الطابق العلوي لدعوة شخص ما: "أنتما شابان أيها السادة ، حان وقت العشاء ". وضع يان يو القلم في يده ، وقف و
سأل قال: "هل رجع والداي؟"
"لا ،" هز تشو بو رأسه ، وذكَّر: "لقد أرسلت لك زوجتي جهاز VX ، أعتقد أنك لم تره ، اتصلت مرة أخرى ، الشركة لديها اجتماع الليلة ، دعك لا تنتظرهم . "
أخرج يان يو هاتفه وألقى نظرة ، ومن المؤكد أنه رأى الرسالة من ران لينغ. أحنى رأسه وكتب بأصابعه.
[لقاء: "أمي ، بغض النظر عن مدى انشغالك ، تذكر أن تأكل."]
تم إرسال الرسالة بنجاح. تشير التقديرات إلى أن ران لينغ كان مشغولاً للغاية بحيث لم يتمكن من النظر إلى هاتفه مرة أخرى. وضع يان يو هاتفه في جيب بنطاله وربت على رأس باي تشيان: "لننزل إلى الطابق السفلي لتناول الطعام".
حذف Pei Qian خطوات الحساب وكتب الإجابة مباشرة. أسقط القلم ووقف وسأل بشكل عرضي: "أين يان تشينغ؟"
التفت تشو بو وأخذ زمام المبادرة في الطابق السفلي: "لقد ذهب إلى المستشفى لرؤية والدتها".
ربط بي تشيان زوايا شفتيه بارتياح ، حتى أنه سار بخفة: "أخي / أخي ، أنا جائع." "
تناول في وقت مبكر في المرة القادمة" ، رفع يان يو يده وفرك خدي باي تشيان. في الجزء العلوي من شعره ، غيظ بجدية: "تذكر أن تحتفظ ببعض المعدة لتأكل الهلام".
كاد باي تشيان أن يختنق من لعابه: "..."
ضغط يان يو على زوايا شفتيه ، وأخذ زمام المبادرة إلى المطعم ،
جلس يان يو وبي تشيان مقابل بعضهما البعض ، وأكل الاثنان وتحدثا حول "الأمراض الصعبة والمعقدة" التي واجهوها أثناء إجراء الاختبارات ... تم الحفاظ على الجو المتناغم حتى دخلوا الغرفة للنوم
.
"الأخ ،" مد باي تشيان يده لفتح الخزانة ، وسأل بهدوء ، "هل ستستحم أولاً أم يجب أن أستحم أولاً؟"
رفع يان يو يده وفرك أنفه. محرج لسبب غير مفهوم: "أنت تغسل أولاً".
تحت الضوء الخافت.
اكتشف يان يو فجأة أنه على الرغم من أن السرير الكبير كان كبيرًا ، إلا أنه بدا مختلفًا تمامًا عن السريرين في المستشفى. ربما كانت عقابيل "حادث" ،
"الأخ لن يكرهني ، أليس كذلك؟" رأى Pei Qian تعبير Yan Yu في عينيه ، وسأل عن عمد بوجه "غير مستقر": "كما تعلم ، أنا صادق جدًا عندما أنام دون الشخير أو طحن أسناني."
"لا" ، اضطر يان يو إلى ابتلاع الاقتراح الذي أراد تقديمه. رفع ذقنه وحاول نحو الحمام: "اذهب واستحم بسرعة". ضغط باي
تشيان على زوايا شفتيه المقلوبة ، وسرعان ما أمسك قميصًا دخل الحمام بسيقان طويلة: "حسنًا".
أخي / أخي ، كهدية شكر لشرائك الجيلي ، سأريك الإغراء المبلل من Lao Gong قريبًا. ؟+
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasíaانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...