وكانت هناك دقيقة صمت أمام بوابة المدرسة.
توقف العديد من الطلاب في هاي روي لإلقاء نظرة على يا يو، التي قدمت مسرحية "خيال مطاردة الزوج". على الرغم من أنهم شهدوا نمو الطرف الآخر من خلال البث المباشر والقنوات الأخرى، لم يصدم أي منهم عندما رأوا الشخص الحقيقي... كان الصبي يرتدي الزي المدرسي للمدرسة المتوسطة رقم 4. وعلى الرغم من مظهرها المنخفض، إلا أنها وصلت بمزاجها النقي والشهواني إلى أقصى الحدود.
لا عجب أن يشك شين سي في أن ياني يو قد غير شخصًا آخر، كان هذا بالفعل ارتفاعًا لا يمكن حتى لتغيير الوجه تحقيقه.
ياني يو والآخرون، كممثلين للمدرسة المتوسطة رقم 4، يرتدون الآن زي المدرسة المتوسطة رقم 4، وهو أكثر غير رسمية وواقعية من بدلات هاي روي البريطانية الراقية.
كان لـ Pei Qian وجه وسيم، ووقف بين Yan Yu وDing Bai بدون تعبير. الزهرة البيضاء الصغيرة برائحة الشاي في حياته السابقة لا تزال باقية في هذه الحياة...
لم يكن يايان يو سعيدًا ولكنه متفاجئ، أومأ برأسه وتبع دينغ باي. قال باي مرحبا: "لماذا أنت هنا؟"
أظهر دينغ باي ابتسامة "ودية" لـ Pei Qian، وابتعد عنه واتخذ خطوة إلى الجانب، وأوضح بصوت منخفض: "إنه ليس شين الوحشي، المدير لي قررت أن أرسل شخصًا آخر على دراية به". هاي روي، وأنتم هنا لحماية اللاعبين المصنفين."
لم يكذب بكلمة واحدة، لكنه عكس الأمر بحسن نية، واستخدم هذا السبب لإقناع المدير لي بأنه بغض النظر عما إذا كان يان يو أو باي تشيان، فإنهم جميعًا مرشحون احتياطيون لأفضل اختيار في امتحان القبول بالكلية.
أحكم باي تشيان قبضتيه وسخر، وضغط على مفاصل أصابعه بصوت عالٍ: "أوه، أخي لا يحتاج إلى حمايتك."
اشتم يا يو "رائحة الخل" من جسد باي تشيان، وفرك الصبي بشكل مريح الجزء العلوي من رأسه، ورفض بأدب: "نعم، لست بحاجة إلى الحماية".
تبادل طلاب التبادل من المدرسة المتوسطة رقم 4 نظرة عندما رأوا ذلك، وكانت عيونهم مليئة بالقيل والقال. هؤلاء الثلاثة لديهم أنماط مختلفة، ولكن نفس الشيء زميل جديد وسيم جدًا لدرجة أن الناس ينظرون بعيدًا، أي نوع من حقل الشورى السحري هذا؟
كان Ding Bai يعرف منذ فترة طويلة أن Pei Qian سيكون حذرًا من عزلته عن Yan Yu. رفع عينيه ليعجب بهدوء الشاب، وغير الموضوع بابتسامة: "أنت ترتدي الزي المدرسي للمدرسة رقم 4 الإعدادية... وسيم جدًا".
لا ألومه على افتقاره إلى اللغة. تم ارتداء ملابس رياضية مخططة باللونين الأزرق والأبيض تبلغ قيمتها 130 يوانًا على جسد يان يو، مما جعل الشاب يبدو وكأنه "أميرة ديزني الهاربة"
. "رمشت يان يو، وتفاخر ببعضهما البعض بتردد: "أنت تبدو جيدًا أيضًا." قال
الحقيقة، كان الزي المدرسي للمدرسة المتوسطة رقم 4 مرضيًا تمامًا بالنسبة له، وسحب السحاب إلى أعلى بي. تشيان منعزل وممتنع، في حين أن دينغ باي، الذي يتدلى بشكل فضفاض على جسده، جامح ولا يمكن كبته، ذو نظرة متمردة جامحة.انخفضت
حواجب وعيني باي تشيان الرائعة فجأة، وانحنى أمام يا يو وسأل بحزن: "أخي / أخي، أنت لم تمدحني حتى." ثني يان يو أصابعه ونفض أصابعه عندما رأى الإله الذكر البارد والبارد ينزل إلى الأرض. كتب
باي تشيان على جبهته: "يجب أن تكون الأكثر وسامة". ".
أغمض باي تشيان عينيه وألقى نظرة خاطفة على دينغ باي، وكانت عيناه حمراء/عارية/عارية تتباهى، هل سمعت ذلك، قال يانيو إنني كنت الأكثر وسامة.
نظر دينغ باي إلى باي تشيان الذي كان طفوليًا للغاية، وظهر تعبيرًا عن اللامبالاة، وأومأ برأسه بالاتفاق مع يانيو: "في الواقع، أثار شقيقك مظهر الزي المدرسي بشكل مباشر." همف
.
لقد قمع حموضةه وشخر ببرود في قلبه، كيف يجرؤ باي تشيان على مقارنة نفسه الذي تم مضايقته لأكثر من عشر سنوات في هذه الرتبة؟
يعتزم Ding Bai اتباع طريق السعي وراء الحب لفترة طويلة. بعد كل شيء، ضعف شخصية Pei Qian واضح جدًا، والتملك والسيطرة قويان جدًا. هذا النوع من الأشخاص جيد خلال فترة الحب العاطفي. بمجرد أن ينطوي الأمر على تفاعل اجتماعي عادي، من يستطيع تحمل حب الطرف الآخر؟ توجيه أصابع الاتهام؟
تمامًا كما يمكن أن تكون الغيرة الحالية شغفًا/اهتمامًا، لكن هذا النوع من الأشياء يحدث كثيرًا؟
طلاب المدرسة الإعدادية رقم 4 الذين كانوا "يتنصتون" وآذانهم مرفوعة لم يتمكنوا من منع أنفسهم من الضحك، وبدأوا في الهمس علانية.
"هاهاها، ليس الزي المدرسي قبيحًا، بل أنا."
"لقد شهدت ذروة ظهور الزي المدرسي في حياتي."
"من قال أن ارتداء الزي المدرسي يمكن أن يقلل من احتمالية حب الجرو؟ ذلك لأنني لم أرى شخصًا وسيمًا يرتديه من قبل.. بعد رؤيته، لدي الرغبة في الوقوع في الحب مبكرًا." قبيح، وسيم أكثر وسامة، لذلك يمكن للأشخاص ذوي المظهر الجيد العثور على أشخاص ذوي مظهر جيد في لمحة واحدة." "
لا عجب أننا نقف معًا، فقد اتضح أننا قبيحون." "
مهلا، لا تؤذيني عندما تقول شيء ما."
...
"الجميع هادئون،" سمعت المعلمة هوانغ، التي قادت الفريق، التعليقات الشنيعة المتزايدة من الطلاب. ورفعت معصمها ونظرت إلى ذلك الوقت: "كلماتك وأفعالك تمثل المدرسة المتوسطة رقم 4 . ما هو شعار مدرستنا؟"
الطلاب هدأت ابتساماتهم في لحظة، ووقفوا بشكل مستقيم وأجابوا في انسجام تام: "يجب أن تعلموا أن الناس يولدون مع الاكتفاء الذاتي كجذر، والتعاون مع البر كشرف ..." كان جسد باي تشيان
كله قاسية قليلا، وضغط عينيه فجأة. ومع المرارة التي ظهرت، تابعت إيقاع الطلاب وقرأت شعار المدرسة الذي أعرفه منذ فترة طويلة: "هل تريد إثراء مدخراتك لإحداث تأثير كبير على العالم؟ أم ستحاول السماح لها بالرحيل؟" "أنت نفسك تذهب إلى المبتذلة؟ من الضروري فحص الوضع. أنتم متحمسون للغاية يا رفاق!"
في حياته السابقة، لم يكن قد دخل أبدًا إلى المدرسة المتوسطة رقم 4، وتم قطع جناحيه فجأة...
في هذه الحياة، كان محظوظًا بما يكفي للتعويض عن ندمه مع يانيو.
الحياة كاملة.
لاحظ يا يو مشاعر باي تشيان المعقدة، ومد يده ليلمس أصابع الصبي: "ما خطبك؟"
أدار باي تشيان رأسه ونظر إلى يانيو، وكانت عيناه مليئة بالحب غير المقنع: "أشعر ببعض العاطفة. لو لم أقابلك، أين سأكون الآن؟"
"لا إذا،" رفع يانيو عينيه ونظر إلى باي تشيان، وكان صوته حازمًا للغاية لدرجة أنه لم يتمكن من قول أي شيء: "سأقابلك بالتأكيد".
لقد رفض قبول الاحتمال الوارد في الكتاب الأصلي بأن Pei Qian ترك المدرسة وأصبح طائرًا في قفص Shen Si. فإذا كان النظام يملك السلطة، أفلا يجد الكاتب "يحركه بالعاطفة ويفهمه بالعقل" ويطلب من الطرف الآخر تعديل هذه المادة الدموية؟
توقف تعبير دينغ باي مؤقتًا، وأحكم قبضتيه المتدليتين من ساقيه. على الرغم من أنه خطط ليكون أخلاقيًا وينتظر "عدم التوافق الشخصي" بين يا يو وبي تشيان، إلا أنه بدا وكأنه لم يفعل أي شيء، لكنه كان قريبًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن أحد من الدخول. وكان أولئك الذين دخلوا لا يزالون غير مرتاحين.
"أعلم،" رفع باي تشيان عينيه الداكنتين ليصف حواجب يانيو الرائعة، واستخدم إصبعه الصغير لالتقاط كف الصبي، وكان صوته أجشًا عندما انحنى، "جاء الأخ / الأخ من أجلي."
يان قام يو بربط إصبع Pei Qian الصغير أثناء مقاومة الحكة. كان على وشك التحدث بعيون ملتوية...
كان شين سي يرتدي الزي الرسمي لمدرسة هاي روي الثانوية. تبعه خلف موظفي الاستقبال في Hai Rui، وسار عبر الحشد ووقف أمام Yan Yu: "أنت شجاع جدًا، كيف تجرؤ على القدوم إلى Hai Rui؟"
لقد ألغى مؤقتًا خطة التبادل الخاصة به للذهاب إلى المدرسة الإعدادية رقم 4، لعدم رغبته في فقدان ماء الوجه أمام مدرسة أخرى. بعد كل شيء، لا يزال لدى هاي روي الكلمة الأخيرة لعائلة شين، ولم يُحرم رسميًا من الميراث لمدة يوم واحد، ولا يزال السيد الشاب الأكبر سناً الذي ينادي الريح وينادي المطر.
أمال يانيو رأسه ونظر إلى شين سي، مع نظرة محيرة على وجهه: "لماذا لم أجرؤ على المجيء؟"
نشر يديه وهو يتحدث، وسأل مستغرباً: "هذا أنت، لم تطلب الإجازة؟!" "
اطلب الإجازة" أغمض شين سي عينيه ونظر إلى يانيو، صر على أسنانه وأجاب: "فقط بسبب حماقتك؟ هل تستحق ذلك؟" وأعرب عن أسفه لأنه قد أعجب حقًا بالشخص الذي أمامه،
وإلا فسوف يحطم العمود الفقري لـ "يان يو" بوصة بوصة، ويجعله ألعوبة له...
"لا تفهموني خطأ، أنا حقًا لا أستحقك،" أعجب يانيو بغضب شين سي العاجز، و هز رأسه عمدا وتنهد وقال: "أعتقد فقط أن محامي عائلة شين أقوياء، لقد تسببت في مثل هذه المشاكل لدرجة أنك لم يتم احتجازك إداريا ..." كان معنى ما لم ينته
واضحا، لذا كما ترون، لا تحتاج حتى إلى طلب الإجازة.
حدق شين سي في ياان يو، وكان صوته باردًا للغاية: "لا تكن متعجرفًا جدًا، يمكنك خداع الآخرين ولكن ليس أنا..." لحسن الحظ،
تخلى عن فكرة طلب الإجازة لتجنب الأضواء.
الاعتقال الإداري؟ لمن هذا الشكر؟
بالتفكير في الاتفاق الذي توصل إليه مع شين تشنغ، تمنى أن يتمكن من الانقضاض على جسد يانيو... لقد دمر الطرف الآخر حياته الجميلة.
"هذا الزميل،" سحب باي تشيان يانيو خلفه، وأشار إلى الشخصيات الكبيرة الموجودة على شعار المدرسة عند بوابة مدرسة هاي روي: "هل تعرف هاتين الشخصيتين؟" سأل نفسه
دون إعطاء شين سي فرصة للإجابة. فأجاب: "هاتان الكلمتان تسمى العلم. وأعتقد أنه مع معدل الذكاء الخاص بك، لا تحتاج مني أن أشرح لك معنى هاتين الكلمتين."
ارتعش صدغي شين سي مرتين، وأذهل باي تشيان عاجزًا عن الكلام: "..."
"هاهاها".
لم يستطع الكثير من الناس إلا أن يضحكوا، كانت رحلة اليوم جديرة بالاهتمام، ويشتبه في أن هؤلاء الأشخاص الثلاثة هم زوجين من السادة الشباب الحقيقيين والمزيفين، لكن سلوكهم وسلوكهم مختلفان تمامًا.
شعرت المعلمة هوانغ، التي كانت تنظر إلى قائمة طلاب التبادل مع طاقم هاي روي، بالارتياح من أعماق قلبها. يبدو أن يا يو وباي تشيان لم يستطيعا ابتلاع غضبهما، لكنهما لم يكونا خائفين من استهداف شين سي الخبيث.
"هل سمعت هذا؟" ابتسم يا يو بلطف، وقال بجدية، "الطالب شين، الخرافات الإقطاعية ليست شيئًا جيدًا." هز رأسه وهو يتحدث، وسأل متظاهرًا بالحيرة: "بالحديث عن ذلك، أنت أيضًا
شيويبا، لماذا تفكر بشكل غريب؟"
قاوم شين سي الرغبة في مطاردة الناس على الفور، وسأل كئيبًا: "ماذا تقصد؟"
والآن بعد أن بدأت الأمور تسير على ما يرام، هل هناك أي حاجة لبرنامج تبادل الطلاب؟
يجب عليه فقط السماح لمجموعة سلاحف التربة بالذهاب من حيث أتوا... أما بالنسبة إلى وين يويون، فقد فعل كل شيء قبل القتل واللعب، فماذا يمكنها أن تفعل بنفسها؟
"لا أفهم." قام يانيو بتقويم ظهره ورفع ذقنه وقال بغطرسة: "أنت تقول إنني أقوم بإحياء روحي من جثة ميتة، أو أخذ منزلي، لكنك لا تريد أن تجد كاهنًا طاويًا محترفًا ليأخذني إليه، ولكن تريد أن ترقص بمفردك، اخرج لتتعرف على الأشباح..."
إنه لا يخاف من ذهاب شين سي إلى "المحترفين"، ناهيك عن "المرافقة" المنهجية، هذا الكتاب ليس لديه تسمية خارقة للطبيعة... يعني أن الطرف الآخر لن يجد إلا الكذابين الذين يحتالون المال.
نظر دينغ باي إلى شين سي بوجه غاضب، ووقف وصنع السكين بدقة: "أعرف هذا، أليس لأنك تظهر وجودك أمام السيد الشاب شين." توقف بمهارة وهو يتحدث، وعلق بصوت متقطع
قائلاً: "الأمر فقط أن الطريقة مميزة بعض الشيء".
نظر شين سي إلى الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يغنون ويتعاونون ضمنيًا، وكان غاضبًا جدًا لدرجة أن عقله كان طنينًا، وفقد عقله وصرخ: "اخرجوا جميعًا، هاي روي لا يرحب بكم."
يا له من الفتوة.
وهو لا يعرف ما معنى "الولادة الجديدة"؟
بالنظر بلا حول ولا قوة إلى مكعبات الثلج غير الدافئة وضوء القمر الأبيض اللطيف لـ Xiaoyi في الحياة السابقة، جميعهم يطاردون هذا السيد الشاب المزيف بالمعنى الحقيقي؟ ؟+
أنت تقرأ
the real young master of a wealthy...... master of a wealthy family ؟
Fantasyانتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان في غيبوبة سقط في زقاق مظلم. النظام الذي جاء متأخرًا "..." استمع يان يو إلى صوت كهربائي يصرخ في رأسه...