|15|-أحقاد خليل

43 7 1
                                    

بعد شهر من الحادثة:

لقد عادت الحياة إلى مجراها بعد أن كان خبر مقتل اللاعب إيزرا و وريث عائلة بارك إضافة لإختطاف ماري في يوم واحد أبرز الأخبار التي نشرتها القنوات و الصفحات الأمريكية. بدأ البشر بنسيان ما حدث أو على الأرجح نسوا تمامًا على عكس أولائك الذين تضرروا مباشرة من الحادثة فلا شيئ عاد كما كان.
بداية بالمتضررين مباشرة ، ماري التي تقطن في المصح منذ ذلك اليوم رغم أن حالتها تتحسن إلا أنها لا تزال تتعرض لنوبات هلع مفاجئة و لا يزال من الصعب عليها تقبل أن صديقاتها أحياء رغم أنهم يزورونها معظم الوقت.

كلوفر التي ترفض الأكل غير بعض اللقيمات لتبقى على قيد الحياة ، رغم أنها ورثت كمًا هائلاً من الأموال الكفيلة فتغيير حياتها جلها إلا أنها لا تتخطى موت عشيرها ، رغم أنه خائن إلا أنها أحبته بصدق و تمنت لو أنهما يواصلان فيفصح عن خطئه و يعتذر. جايكوب الذي تخلف عن مسابقة هذه السنة في الملاكمة و لازم نيكولاس المتهم بالتحريض على القتل ، فيخشى أن يعود قاتل صديقه و يفتعل شيئًا رغم أن لا حس له طوال الشهر الماضي ، فمهما إجتهدت الشرطة لإقتفاء أي أثر له فشلت فشلاً ذريعًا فهم لا يعرفون عنه أي معلومات غير إسمه فقد تكفلت إيلا بإقناع الفتيات إدعاء الجهل لكي يتجنبوا مشاكل أخرى.

ماثيو إنغمس في التحقيق لدرجة أنه لا يعود لمنزله إلا عند الضرورة القصوى فبفضل شهادة نيكولاس ، قد وجد أن هذا المدعو آش هو المتسبب في العديد من القضايا التي حقق فيها آنفًا لذا شعر بضرورة إيجاده و إعتقاله ، لكن أحجيته ينقصها قطعة ما يفهم سبب مهاجمة هذا المجرم لنيكولاس و ماري و إيزرا ، لكن لا يفهم كيف وصلت ماري لذلك المنزل فالتذكرة التي قدمتها لها إيلا كانت مزيفة و رغم أن الأخيرة صرحت بجهلها التام بهذه المعلومة إلا أن هذا شبه مستحيل ، فكيف سيعلم أنها ستبحث عن تذكرة لماري؟ و إن كان شخصًا غريبًا تمامًا كيف علم رقمها ؟ من المستحيل أن يكون دقيقًا و داهية لهذه الدرجة.

على عكس ماثيو الذي يشقى في عمله ، المتسبب في كل هذا يجلس في أحد الشقق الفاخرة طوال اليوم و يخرج ليلاً ليقوم بمطالب عملائه ، لقد تم نبزه بالقاتل الشبح حيث أنه لا يترك أي أثر وراءه ، حتى الجثة يخربها ليجهلوا الطريقة الدقيقة لموته و ككل يوم كان مستلقيًا على سريره وسط غرفته المظلمة ينظر إلى الفراغ ، سمع قفل الباب يفتح لكنه لم يهتم للأمر ، هو يعرف أنها إيلا فهي تأتي بضع مرات في الأسبوع إما لإعطائه بضاعته أو إعلامه بالعملاء الجدد ، فبعد إنسحاب الفتيات من قضية المخدرات تولت كل شيئ بمفردها ، فهي تحتاج لإعادة أوليفيا و ذلك لن يتم إلا بأطنان من الأموال.

دخلت لتتجه مباشرة نحو غرفته تفتح الستائر تحت أنظاره الداكنة ، هي تقبلت ركوده في الأسبوعين الأولين من موت إيليا لكن شهر؟ ذلك كثير ، عليه أن يعود و يزاول حياته كما كان سابقًا. ليس قلقًا عليه بل حاجة إليه ، فبدونه هي لن تستطيع أن تكون ندًا لڨابريال فهو يعلم معظم جرائمهم و قد يزجها السجن و يتخلص منها بسهولة. آش شخص سيفيدها بشدة لكونه يملك العديد من الأشخاص تحت إمرته ، هي متأكدة أنه يملك شخصًا واحدًا على الأقل فوق ڨابريال.

𝐖𝐞 𝐧𝐞𝐞𝐝 𝐭𝐨 𝐝𝐨 𝐬𝐨𝐦𝐞𝐭𝐡𝐢𝐧𝐠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن