بسبب زيارة تشنغ مين، تناول ييتشون ماركيز مانور عشاء لم الشمل بعد وقت طويل. تم فصل الطاولات حسب الجنس، وكان الأطفال يركضون بحرية. نظرا لأن جميعها كانت منقذبات، لم يتم إنفاذ آداب السلوك بصرامة. كان كل من السيد القديم والسيدة العجوز سعيدين أيضا بمشاهدة أحفادهما الأصغر سنا يلعبون.جاء أيضا ابن تشينغفو جونتشو البيولوجي تشنغ إنباو. بعد خمس سنوات من الزواج، كان تشينغفو جونتشو لا يزال بلا أطفال، لذلك أخذت السيدة تشينغ القديمة زمام المبادرة لإعطاء تشنغ يوجين إلى تشينغفو جونزو. في وقت لاحق، جلب تبني تشنغ يوجين حظا سعيدا حقا. كان تشينغفو جونتشو حاملا في سن الثلاثين وأنجب ابنا تشنغ إنباو. كان هذا هو الطفل الذي أنجبته في منتصف عمرها، وأيضا ذكر ثمين. يمكن للمرء أن يتخيل مدى بهجة الفرع الأول. وفي الوقت نفسه، أصبح وجود تشنغ يوجين محرجا أيضا.
تم التخلي عنها بمجرد ولادتها. أحبت والدتها المولدة روان شي الأطفال الذين نشأوا بجانبها أكثر. من الواضح أن تشينغفو جونزو أحبت ابنها البيولوجي أكثر. فقط تشنغ يوجين، الذي تم القبض عليه في المنتصف، لم يكن لديه شيء. اتهمتها روان-شي بتفضيل أم بالتبني الغنية. حذرها تشينغفو جونتشو أيضا، معتقدا أنها ذئب أبيض العينين لم يكن قريبا من نفسه على الرغم من نعمة التبني.
قالت هوو تشانغيوان إنها كانت متعجرفة للغاية وليست حية وطبيعية مثل تشنغ يومو. بالطبع كانوا مختلفين. لم يكن على تشنغ يومو تجنب اللعب بالطين عندما كانت طفلة. لكن تشنغ يوجين لم تستطع الحصول على ابتسامة والدتها بالتبني إلا عندما أظهرت أداء متميزا.
كان تشنغ إنباو الابن الوحيد في الفرع الأول، وكانت هناك أيضا أم جونتشو التي أفسدته. يمكن للمرء أن يتخيل كم كان بلا قانون، يركض مثل قبة مدفع صغيرة، ويضيف المتاعب عمدا إلى الخدم، ويقذف الأطباق حتى لا يتمكن أحد من تناول الطعام. يرى تشنغ يوانشيان الفوضى التي أحدثها ابنه، ولم يستطع إلا أن يصرخ: "تشنغ إنباو، ماذا تفعل؟! أليس لديك أي أخلاق؟"
وبخ تشينغفو جونتشو بقلق: "إنه لا يزال صغيرا، لماذا تحتاج إلى الصراخ عليه؟"
كان تشينغفو جونتشو. لم يجرؤ تشنغ يوانشيان على عدم إعطائها وجها أمام الكثير من الناس، لذلك لم يستطع سوى تحويل غضبه إلى شخص آخر: "جينر، ماذا تفعل؟ ما زلت لا تعتني بأخيك."
كان صوت تشنغ يوانشيان مرتفعا جدا وبدا قاسيا بشكل خاص في الخلفية الصاخبة. وقفت تشنغ يوجين على الفور ورأسها منحني.
على الطاولة الأخرى، صدم السيد القديم تشنغ. التفت دون وعي لرؤية رد فعل تشنغ يوانجينغ. بدا الشاب هادئا كالمعتاد، ولم يستطع السيد العجوز قراءة مشاعره. غضب وعصبية، تحول تعبير السيد العجوز إلى الظلام. وبخ فجأة تشنغ يوانشيان: "مخلوق شرير، الذي يمكنك توبيخ اسمه عرضا؟"
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...