الفصل 14 المحرمات

1.3K 91 4
                                    


جعله انفجار غضب السيد القديم تشنغ يشعر بالدوار لدرجة أنه كان لا بد من دعمه مرة أخرى للراحة. أرسل تشنغ يوانجينغ السيد العجوز إلى فناءه. بقي الآخرون في القاعة الرئيسية وشاهدوا الاثنين يغادران.

بعد مغادرة السيد القديم، تنفيس تشنغ يوانشيان بغضب: "أبي يعرف فقط كيف يكون متحيزا بلا ضمير تجاه طفل خارجي. حتى أنه يضربني اليوم. هاه، لحسن الحظ، أنا أكبر منه بكثير، واتخذت أمي أيضا قرارا حكيما في ذلك الوقت بتأمين لي لقب الشيزي. خلاف ذلك، انظر إلى أبي، لا يمكنه الانتظار لإعطاء كل مانور ماركيز ييتشون إلى ابنه اللقيط."

"الطفل الأكبر سنا." حدقت به السيدة العجوز تشنغ بقسوة، "لا يزال الصغار هنا. راقب كلماتك."

لا يمكن أن تكون النساء اللواتي يتم أخذهن دون حفل مناسب إلا محظيات، وكان الأطفال المولودون خارج إطار الزواج جميعهم أوغاد. ولد تشنغ يوانجينغ في الخارج، وكان وضعه في الأصل أقل من المولود المناسب في شو. إلى جانب ولادته خارج إطار الزواج، لم يدخل أيضا رسميا عائلة تشنغ إلا في سن السادسة. هذا جعل السيدة العجوز تنظر تماما إلى شيويه شي الصغير، ولم تدخر أي جهد لإهانة المرأة الأخرى أمام أطفالها. عندما كان الاثنان صغيرين، كانت شيويه شي الصغيرة ملكة جمال شابة نبيلة من عائلة رفيعة المستوى، في حين أن السيدة القديمة تشنغ القديمة لم يكن من الممكن حتى مقارنتها بأصابع قدميها. بعد سقوط عائلة شيويه، هرع ماركيز ييتشون مانور بقلق لقطع جميع العلاقات، وإيجاد خطوبة أخرى لابنهم. وهكذا سقطت صفقة كبيرة في حضن السيدة العجوز. توغلت كراهية السيدة العجوز المشوهة تجاه شيوي شي الصغير ببطء إلى الجيل التالي. كان تشنغ يوانشيان شيزي نبيلا، ماركيز مستقبلي. ومع ذلك، تدفقت اللعنات القذرة مثل الفاسقة واللقيط بشكل طبيعي من فمه.

عندما سقطت القاعة في حالة من الفوضى، وقف جميع الناشئين. سرعان ما تم أخذ الصغار بعيدا من قبل الممرضين الرطبين، تاركين فقط تشنغ يومو وشو زيشيان والعديد من الآخرين الذين يبلغون من العمر بالفعل بما فيه الكفاية. الآن قادتهم أم أيضا إلى غرفة أخرى لتجنب محادثة الشيوخ. على الرغم من أنه لا يمكن سماع لعنات تشنغ يوانشيان إلى هذا الحد، إلا أن الصغار كانوا لا يزالون حاضرين بعد كل شيء. كان من غير المقبول بالنسبة له أن يستمر في الصراخ بهذه الكلمات غير المناسبة بالقرب من بنات أخيه غير المتزوجات.

ومع ذلك، قالت السيدة العجوز تشنغ عرضا، وأظهر تعبيرها بوضوح أنها لا تهتم كثيرا. بالنظر إلى موقف السيدة العجوز، لم يجرؤ الآخرون على التحدث.

كانت دائرة تشنغ مين في مانور الدوق ذات مكانة أعلى من عائلتها. الأشياء التي لم تلاحظها من قبل، فهمت ببطء بعد زواجها. والآن، شعرت تشنغ مين فجأة أن شقيقها الأكبر كان غير موثوق به حقا. والدتها، أيضا، قصيرة النظر جدا، عرفت فقط كيف تفسد أبنائها فاسدين، كل شيء سيء كان خطأ الغرباء. والنتيجة؟ كان الأخ الأكبر في الثلاثينيات من عمره، وهو بالفعل في سن ناضجة، ومع ذلك لم يكن لديه منصب رسمي لائق. نشأ شقيقها الثاني أيضا ليصبح رجلا نعم، ومع ذلك لم يكن لديه القدرة. لم يكن لدى هذه العائلة الآن أسياد ذكور يمكن الاعتماد عليهم.

تحياتي، العم التاسعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن