كان تشنغ يوانجينغ وتشاي يانلين يقفان خلف الكروم والأوراق الكثيفة، ويتوقفان عن خطواتهما بعد سماع صوت المرأة ليس بعيدا.كان كلا الرجلين مسؤولين انضموا إلى المحكمة وشغلوا السلطة الحقيقية. كان الناس تحتهم مختلفين عمليا عن خدم المنازل النموذجيين، وخاصة أولئك الذين حول تشنغ يوانجينغ. عند رؤية السيد في المقدمة توقف، توقف جميع الحاضرين أيضا دون صوت. رأى بعض الناس في الحديقة المجموعة قادمة، ولكن قبل أن يكون لديهم الوقت للتحدث، أشار الناس في تشاي يانلين إليهم للحفاظ على الصمت.
نظر تشنغ يومو حوله بقلق. شعرت بشكل غامض أن الوضع يبدو خاطئا. إذا قال تشنغ يوجين شيئا مفرطا، ألن تسيء إلى الدوق تساي؟ لكن تشنغ يومو رأى وجه تشاي يانلين البارد، واختار في النهاية عدم قول أي شيء.
في الواقع، طالما أراد تشنغ يومو، كان لديها طريقة للسماح لتشينغ يوجين بمعرفة وصولهم. يمكن لشعب تشاي يانلين تخويف خدم مانور ييتشون ماركيز، ولكن هل يمكنهم فعل الشيء نفسه مع تشنغ يومو، ملكة جمال هذا القصر الشابة؟ لكن تشنغ يومو ظل صامتا. كان تفكيرها بسيطا. على أي حال، كان تشنغ يوجين هو الذي كان يقف هناك، وكان تشنغ يوجين أيضا هو الذي تحدث بجرأة. لم يكن أحد يجبرها على القيام بذلك. لذلك، إذا أساءت كلمات تشنغ يوجين إلى الدوق تساي، فقد ابتلعت فقط الفاكهة التي زرعتها ولم تستطع إلقاء اللوم على الآخرين.
لم يعلن أحد عن وصولهم إلى تشنغ يوجين. كانت النباتات الصيفية خصبة ومندفعة. مفصولة بالزهور الكثيفة والخضرة، ما لم ينظر شخص ما عن عمد أقرب، فلن يلاحظ أي شخص خلفه. لم تكن تشنغ يوجين تعرف أن مجموعة أخرى كانت تقف في مكان قريب، لذلك لم تخفف يدها عند تنظيف هذا الوغد الجامح.
وقف تشنغ يوانجينغ وتشاي يانلين خلف شجيرة الزهور، واستمعا إلى إقناع تشنغ يوجين اللطيف والماهر. لكن كل كلمة من كلماتها كانت مثل السكين. أمرت بلا رحمة بتقييد الكلب وإلقائه، وقمع زخم تشاي تشينغ، وأخيرا جعله يبكي من الإحباط والغضب. في العاصمة، كان اسم تشاي تشينغ سيئ السمعة على نطاق واسع. حتى تشنغ يوانجينغ سمع أيضا عن الشيزي الصغير المدلل لمانور كاي ديوك، الذي تجنبه الكثيرون بسبب انعدام القانون والتمرد. ومع ذلك، لم تنجح تهديدات تشاي تشينغ الآن. لا شيء فعله يمكن أن يردع تشنغ يوجين. حتى عندما أخرج تشاي تشينغ اسم والده، أو عندما جلس على الأرض ويبكي بصوت عال، لم يتأثر تشنغ يوجين.
ظهرت ابتسامة على شفاه تشنغ يوانجينغ. أعطى تشنغ يوانجينغ تشنغ يومو وجها الآن وأثبط ضحكته، لكنه لم يكن بحاجة إلى إنقاذ وجه تشاي يانلين، لذلك لم يخفي ابتسامته. لاحظ تشاي يانلين التغيير في نظرة تشنغ يوانجينغ وكان محرجا بعض الشيء. ولكن مع ذلك، كان أكثر دهشة.
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...