الفصل 88 - ولي العهد

1.1K 83 8
                                    


سعل تشنغ يوجين بشدة. عند رؤية هذا، صدمت فتاتاها الخادمتان وتقدمتا على عجل لإعطائها الماء.

لم تتوقع تشنغ يوجين أبدا أن تسمع اسمها فجأة أثناء الاستماع إلى القيل والقال. عندما هدأت أخيرا، لم تعد تهتم بالأخبار الأخرى. كانت جملتها الأولى هي أن تسأل على عجل: "ماذا قلت للتو، لمن يمنح الإمبراطور الزواج؟"

تبادل ليان تشياو ودو رو نظرة وأجابا بصوت منخفض: "منح الزواج بين ولي العهد وابنة ييتشون ماركيز مانور الكبرى الملقبة تشنغ، المسماة يوجين، باسم ولي العهد. تم نشر المرسوم الإمبراطوري، والآن يتحدث الناس في العاصمة بأكملها عن ذلك."

كان دو رو أكثر استقرارا من ليان تشياو. على الرغم من أنها صدمت جدا في البداية، بعد فترة لاحقة، إلا أنها وجدت أن الوضع في الواقع لم يكن مفاجئا. لطالما كانت علاقة السيد التاسع بملكتهم الاستثنائية. باستثناء السيد التاسع، لم ير دو رو أبدا أن ملكة جمالهم حنونة جدا لأي رجل أو حتى أي شخص آخر.

إذا لم يكن السيد التاسع من دم عائلة تشنغ، فلا حرج في زواجه من الآنسة. كان كل شيء منطقيا ومفهوما.

لم يستطع تشنغ يوجين أن يهدأ. كانت مندهشة لفترة طويلة؛ لقد أفسد دماغها تماما.

على الرغم من أن ليان تشياو أحبت المزاح، إلا أنها لم تكن جاهلة. إلى جانب ذلك، من في العالم يجرؤ على صنع هذا النوع من النكات؟ إلا إذا لم يعودوا يريدون العيش.

لم تكن تشنغ يوجين تعرف ما إذا كان ينبغي أن تصاب بالصدمة لتجد أن تشنغ يوانجينغ قد اختار امرأة بدون خلفية عائلية مفيدة كأميرة ولي العهد أو ما إذا كان ينبغي أن تكون أكثر صدمة لتجد نفسها كأميرة ولي العهد في المستقبل.

لن تحلم عائلة تشنغ يوجين ولا تشنغ بهذا أبدا.

عندما علمت تشنغ يوجين لأول مرة هوية تشنغ يوانجينغ الحقيقية، صدمت وفوجئت. ومع ذلك، لم تفكر فيه مرة واحدة كمرشح زوج. اقتربت منه عمدا، في محاولة بعناية لإرضاء الجميع للحصول على صالح ولي العهد حتى يتمكن من منحها بعض الفوائد في المستقبل. ومع ذلك، لم تفكر أبدا في اغتنام الفرصة لتصبح ولي العهد.

لم تفعل تشنغ يوجين أبدا أي شيء لم يمنحها أي فائدة، وكانت تعتقد بطبيعة الحال أن الآخرين هم نفس الشيء. علاوة على ذلك، كان الزواج حدثا كبيرا في الحياة، وأكثر من ذلك بالنسبة لزواج ولي العهد، الذي يرتبط مباشرة بمستقبل البلاد واستقرار المحكمة. لن يلقي أحد النكات من هذه المسألة.

لم يكن تشنغ يوانجينغ من النوع الذي يتجاهل الاتجاه العام من أجل الرومانسية والحب. على الأقل، اعتقد تشنغ يوجين ذلك. لأنها اعتقدت أنه مستحيل، لم تفكر أبدا في الاحتمال بينها وبين تشنغ يوانجينغ. في وقت لاحق، سقطت في النهر وتم إنقاذها من قبل تشنغ يوانجينغ، وعندها فقط أدركت كم كانت ساذجة.

تحياتي، العم التاسعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن