الفصل 84 - التعويض

1K 80 7
                                    


سقطت الغرفة في صمت. لفترة طويلة، لم يكن من الممكن سماع أي صوت. كان تشنغ يوانجينغ أول من كسر الصمت: "هل هذه إجابتك؟"

خفضت تشنغ يوجين رأسها وأجابت: "لقد أساءت فهم صاحبة السمو. لا تريد ابنة الموضوع هذه أن تسيء إليك عمدا، ولكن يجب استعادة المجاملة المناسبة. كانت ابنة هذا الموضوع وقحة من قبل. بالاعتماد على حقيقة أن سموك لا يزال بحاجة إلى أن تكون عائلة تشنغ غطاءك، استمرت ابنة هذا الموضوع في مضايقتك كعم حقيقي. ابنة الموضوع هذه مذنبة. بما أن ابنة الموضوع هذه قد عرفت هويتك، يجب أن تحافظ ابنة الموضوع هذه على المجاملة بين الحاكم وموضوعه. ناهيك عن أنه بالأمس، كانت ابنة هذا الموضوع محظوظة بما يكفي لإنقاذها من قبل سموكم. سموكم هو ولي العهد وأيضا منقذ ابنة هذا الموضوع. أن تكون محترما لك أمر لا بد منه."

الحاكم وموضوعه. استعادة المجاملة المناسبة. كانت شفاه تشنغ يوانجينغ تبتسم، ولكن لم تكن هناك ابتسامة في عينيه. "أوه؟ إذن لماذا لم تضع مسافة عندما كنا في عائلة تشنغ وتدرك ذلك الآن فقط؟"

تنهد تشنغ يوجين داخليا. بالتأكيد، لم يكن من السهل الاستفادة من تشنغ يوانجينغ. حاولت استعارة الجلد من النمر، ولكن قبل أن تتاح لها الفرصة لاستخدام الجلد، جاء النمر للقبض عليها.

اعتقدت تشنغ يوجين في الأصل أن تشنغ يوانجينغ لن تشعر بالانزعاج من هذا العمل الصغير من الإسفنج، لذلك كانت مليئة بالحسابات لكسب النوايا الحسنة للإمبراطور المستقبلي، لتأمين مستقبلها، وأخيرا، للتواصل مع موهبة شابة مشرقة يمكن أن تتزوجها. ثلاث قفزات في خطوة واحدة، وستكون الفائزة في الحياة.

لكن فعل تشنغ يوانجينغ في القفز في الماء المتجمد أمس صفع بلا شك لبنة على جبين تشنغ يوجين وصدمها بشدة. في الواقع، بدأت تتذكر العديد من سلوكياتهم الحميمة التي كانت غير واضحة من قبل. في الواقع، بالنسبة للرجل والمرأة اللذان لم يكنا مرتبطين بالدم، كانا قريبين جدا. لكن لقب "العم التاسع" كان من السهل حقا الخلط بينه، وتم خداع تشنغ يوجين تدريجيا. شعرت أن قربهم كان طبيعيا بين الأقارب، وأن مزاحهم اليومي لم يكن أيضا خارجا عن المألوف.

ومع ذلك، فهم ليسوا أقارب حقيقيين. إذا لم يذكر أي منهما ذلك، فلن يعرف أحد عن علاقتهما بعد رحيل تشنغ يوانجينغ. لكن تشنغ يوجين لم يتخيل أبدا أن تشنغ يوانجينغ لم يكن ينوي التوقف عند هذا الحد. مزق النافذة الورقية الواهية بينهما وأجبر تشنغ يوجين على مواجهة حقيقة خطيرة.

لقد نجحت في الحصول على حسن نية ولي العهد. ناجح جدا، في الواقع.

لم يتوقع تشنغ يوجين أبدا أن يقع تشنغ يوانجينغ في حبها. استبعد عقلها دون وعي مثل هذا الاحتمال. عندما نظرت تشنغ يوجين في مرشحي زوجها المستقبلي، لم تضع تشنغ يوانجينغ في خياراتها على الإطلاق، لذلك شعرت بطبيعة الحال أن تشنغ يوانجينغ كانت هي نفسها.

تحياتي، العم التاسعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن