كانت بشرة روان شي شاحبة. أعطتها السيدة العجوز تشنغ نظرة تهديدية، كما لو كانت تذكر عمدا، وقالت: "العيش في المجتمع، أكثر المحرمات هو الخلط. إذا فعلت شيئا خاطئا، فمن المناسب لكبيرك أن يعطيك توبيخا، ويجب أن تفكر في أفعالك الخاطئة. لا تخلط أبدا بين هويتك وإيذاء نفسك والآخرين. زوجة الطفل الثاني، هل تفهم؟"أدرك روان-شي التحذير وراء كلمات السيدة العجوز. بالطبع كانت تعرف أنها أنجبت ابنتين، لكن السيدة العجوز اختارت الطفل الأقوى وأعطت الطفل لأخت الزوج الكبرى. عندما كانت ضعيفة جسديا بعد الولادة، لم تستطع روان شي إلا البكاء كلما فكرت في ابنتها الأخرى. ذهبت سرا لرؤية تشنغ يوجين، لكن أم تشينغفو جونتشو سدت الطريق ببرود. في هذه المرحلة، فهم روان-شي أخيرا، ولد تشنغ يوجين منها، لكنه لم يكن ينتمي إليها. فقط موير كانت خاصة بها بالكامل.
كبرت البنتان ببطء. بدأ موير في الجلوس والزحف والمشي والتحدث. كان كل اهتمام روان-شي على تشنغ يومو، وكان من الصعب توفير بعض الطاقة للتفكير في ابنتها الكبرى. بعد ذلك، كان لديها ابنان، تشنغ إنسي وتشنغ إنبي، ولم يعد روان شي يهتم بتشينغ يوجين.
فقط عندما جاءت لتحترم السيدة العجوز رأت تشنغ يوجين، يقف خلف تشينغفو جونتشو. فوجئ روان-شي. آه، اتضح أن تشنغ يوجين قد نما كثيرا.
قبل أن تعرف روان شي ذلك، نشأت ابنتها الكبرى في بيئة غير مألوفة تماما. كان تشنغ يوجين حسن السلوك ومعقولا، ولم يكن صاخبا أبدا أو يصدر ضجة. عندما تواجه شيئا لم تستطع فهمه، كانت تحدق فيه بهدوء. كان الأطفال الآخرون يبكون عند كل منعطف، لكنها كانت وحدها مختلفة.
في وقت لاحق، مع نمو الأطفال، أصبحت تشنغ يوجين أكثر تميزا، تاركة أقرانها متخلفين عن الركب. غالبا ما سمع روان-شي السيدة العجوز تشنغ أشادت بتشنغ يوجين أمام العديد من الناس، في حين أن مور لم يستطع الجلوس والاستماع إلا بعيون وحيدة. أثار هذا المشهد روان شي بشكل كبير. بالمقارنة مع نفسها، ولدت تشينغفو جونزو أنبل وكان لها رأي أكبر في عائلة تشنغ. لماذا يجب أن تكون حتى الابنة التي تربى في تشينغفو أفضل من ابنتها؟
كان شعور روان-شي تجاه تشنغ يوجين معقدا للغاية. كان هناك ندم وشفقة وندم، ولكن كان هناك أيضا اللامبالاة والغضب والغيرة. احتقر روان-شي حقيقة أن تشنغ يوجين تم تبنيه من قبل أشخاص آخرين. كلما سنحت لها الفرصة، كانت تتحدث أمام تشنغ يوجين. أراد روان شي أن يعيش تشنغ يوجين بشكل جيد، لكنه لم يتمنى لها أن تكون ممتازة جدا وتجاوزت تشنغ يومو. الأهم من ذلك، يجب ألا تنسى تشنغ يوجين أبدا والديها البيولوجيين، ويجب أن تقترب منهم، ولا تقترب أبدا من تلك المرأة، تشينغفو جونزو.
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...