إضافي 1 - العالم المزدهر

1K 53 3
                                    


"جلالة الملك، هذا هو الأقحوان الأخضر الذي أرسله كاي ديوك مانور." من فضلك ألق نظرة."

نظر تشنغ يوجين إليها بخفة، ثم أومأ برأسه وقال: "هذا القصر يعرف. فقط ضعه في الحديقة."

"نعم، جلالتك."

كان الآن الشهر التاسع من السنة الأولى من يوانكسي. مر شهر تقريبا منذ أن اعتلى الإمبراطور الجديد العرش في اليوم التاسع من الشهر الثامن. بعد الوفاة المأساوية للإمبراطور السابق، كان جلالته محطم القلب، لكن البلاد لا يمكن أن تكون بدون حاكم ليوم واحد. تحت الإقناع الشديد لوزراء المحكمة، رضخت جلالته أخيرا وصعدت العرش، وغيرت عصر الاسم إلى يوانشي.

اتبع ولي العهد تفويض السماء وصعد العرش كإمبراطور جديد. كما أصبحت زوجته وولي العهد، تشنغ يوجين، الإمبراطورة. لأن الإمبراطور السابق توفي بشكل غير طبيعي ومأساوي، يجب على لي تشنغجينغ وتشنغ يوجين، كإبن وزوجة ابنة، مراقبة الحداد لمدة ثلاث سنوات كاملة. ومع ذلك، لا يمكن أن تكون البلاد بدون حاكم للإشراف عليها لفترة طويلة، لذلك دعا مجلس الوزراء الزوجين الإمبراطوريين إلى مراقبة الحداد لمدة 27 يوما قبل إنهاء طقوس الحداد واستئناف الواجبات العادية.

خلعت تشنغ يوجين ملابس الحداد في بداية الشهر التاسع، وسرعان ما كان المهرجان التاسع المزدوج يقترب. كان هذا أول مهرجان بعد صعود لي تشنغ جينغ إلى العرش، لذلك نصحت المحكمة بعقد حفل كبير لإحياء ذكرى بداية عهد جديد. ومع ذلك، شعر لي تشنغجينغ أنه ليس ضروريا. منذ بعض الوقت، أربك كاهن طاوي مزيف الإمبراطور وتسبب في فوضى في البلاط، وسرقة الثروة الإمبراطورية وإثقال الخزانة باسم البحث عن الخلود. حتى عامة الناس بدأوا يشكون نتيجة لذلك. على الرغم من أن لي تشنغجينغ ألغى على الفور بناء معبد الغزلان البيضاء بمجرد وصوله إلى السلطة، إلا أنه لا يمكن استرداد النفقات التي أنفقت حتى الآن. كإمبراطور جديد، فهم لي تشنغجينغ مشقة عامة الناس. كانت الخزانة حاليا في حاجة ماسة إلى المال، لذلك لم يرغب في الإسراف غير الضروري وأمر بتبسيط جميع الاحتفالات خلال عهده الجديد.

كان جلالته قد أمره، لذلك لم يكن لدى الناس أدناه بطبيعة الحال أي شيء آخر ليقولوه. نظرا لأن المهرجان التاسع المزدوج كان يقترب، ترأس تشنغ يوجين، بصفته الإمبراطورة الجديدة، شخصيا الإعداد. كان هذا أول ظهور علني لها منذ تتويجها كإمبراطورة، ولم يستطع الجميع في العاصمة الانتظار للحصول على صالحها. ومع ذلك، لم يسمح جلالته بإرسال هدايا ثمينة، لذلك قامت جميع العائلات الكبرى في العاصمة بضرب أدمغتها على أكمل وجه للتوصل إلى هدايا غير مكلفة ولكنها لا تنسى لصاحبة الجلالة.

كان الأقحوان الذي أرسله كاي ديوك مانور إحدى هذه الهدايا، وفريدة جدا. كان المهرجان التاسع المزدوج معروفا أيضا باسم مهرجان الأقحوان، وبالتالي فإن الهدية تناسب المناسبة. نظرا لأن الأقحوان العادية كانت شائعة جدا، فقد حرصت عائلة تشاي كثيرا على العثور على سلالة نادرة من الأقحوان الخضراء، وزرعتها بعناية، وأرسلت أفضل وعاء إلى القصر تكريما للمهرجان التاسع المزدوج.

تحياتي، العم التاسعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن