صمت تشنغ يوجين لفترة طويلة. كانت تعرف أنها ساذجة للغاية. اعتقدت أنها إذا رفضت تشاي يانلين، فسوف يزن الإيجابيات والسلبيات، وتراجع أخيرا. لكن ماذا لو لم يفعل؟ كان تشاي يانلين أقوى من مانور ييتشون ماركيز بأكمله، وكانت كلماته ذات أهمية أكبر بكثير لعائلة تشنغ من كلماتها، مجرد ملكة جمال أكبر سنا. إذا تخلص من كل التظاهر بالود وأصر على الزواج من تشنغ يوجين، حتى لو كانت غير راغبة، فماذا يمكنها أن تفعل؟كانت الفجوة بين القوي والضعيف بعيدة جدا. علاوة على ذلك، قد يكون عملها خلفيا هذه المرة. رفضت تشاي يانلين بلا رحمة، مما أغضبه وجعله يريد الزواج منها عمدا للانتقام. بعد الزواج، كان هناك الكثير من الطرق للرجل لجعل حياة المرأة بائسة.
عندما سمعت تشنغ يوجين عن اقتراح تشاي يانلين من تشينغفو جونزو، كانت على دراية غامضة بخطئها. الآن بعد أن أشار إليها تشنغ يوانجينغ، وجدت نفسها ساذجة وسخيفة للغاية. لقد اعتقدت بالفعل أنها تستطيع إقناع الدوق تساي بنفسها. أمام القوة المطلقة، ما هي القيمة التي يحملها الإنصاف والعقل؟
رؤية تشنغ يوجين سقطت في صمت، يمكن أن تشعر تشنغ يوانجينغ باكتئابها. تنهد قليلا وتواصل لتصويب دبوس شعرها: "ليس عليك إلقاء اللوم على نفسك. ما زلت شابا، ولا تفهم أفكار الرجال الخسيسة. هذا طبيعي."
هزت تشنغ يوجين رأسها، "في النهاية، كل هذا يحدث لأنني ضعيف جدا. ليس لدي أدنى فكرة عما يجب أن أفعله. حتى لو تلقيت الأخبار مسبقا، ما زلت عاجزا عن المقاومة."
كان تشنغ يوانجينغ صامتا للحظة: "في الواقع، يمكنك إخباري."
هزت تشنغ يوجين رأسها مرة أخرى. بدا تعبيرها غير مبال، وأجابت على الفور: "هوية العم التاسع غير عادية، كيف يمكنني دائما إزعاجك بمشاكلي؟ بعد كل شيء، يحدث هذا بسبب افتقاري إلى التفكير."
تلاشت ابتسامة تشنغ يوانجينغ. نظر إلى تشنغ يوجين كسواف وفجأة قال: "لماذا لا؟"
كان تشنغ يوجين مندهشا. نظرت إلى تشنغ يوانجينغ، غير قادرة على فهم سبب غضبه فجأة مرة أخرى. حدق تشنغ يوانجينغ بعمق في عيون تشنغ يوجين. بعد وقت طويل، تحول استياءه أخيرا إلى عجز: "انس الأمر. لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة. سأعتني به."
عبس تشنغ يوجين، من الواضح أنه لم يكن مقتنعا: "حقا؟"
"إذا سمحت لك بمحاولة حلها بمفردك، فربما ستجعل الوضع أكثر تعقيدا." بعد الانتهاء من التحدث، حرك تشنغ يوانجينغ جبين تشنغ يوجين برفق. "توقف عن التفكير في أفكارك الفوضوية." انتظر بطاعة، سأحل كل شيء."
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...