في اليوم التالي، ذهبت تشنغ يوجين لاحترام السيدة العجوز تشنغ في الصباح الباكر.استقبلت فتاة خادمة تشنغ يوجين وفتحت الباب لها. انفجرت حرارة تنين الأرض في وجهها. ساعدت الفتاة الخادمة تشنغ يوجين على خلع عباءتها وقالت: "الليلة الماضية، سمحت السيدة العجوز للسيد الشاب الثاني شو والعديد من الشباب بالبقاء بين عشية وضحاها في الجناح الرئيسي. الآن كانوا لا يزالون نائمين داخل خزانة الشاش الخضراء. كانت السيدة العجوز تخشى أن يشعر السيد الشاب الثاني شو بالبرد، وأمرت بإشعال تنين الأرض. وصلت الآنسة الكبرى للتو من الخارج وربما لا تزال غير معتادة على الحرارة. من فضلك انتظر لبعض الوقت."
أومأ تشنغ يوجين برأسه. "أنا أفهم." باستثناء الأخ الأكبر بياو، من بقي أيضا؟ يوجد سرير واحد فقط داخل خزانة الشاش الأخضر، هل يمكنهم النوم جيدا؟"
"نعم." كانت ملكة جمال الثانية وملكة بياو الرابعة نائمين على نفس السرير، ويمكن لشخص آخر النوم على سرير كانغ داخل غرفة الدفء. كاد السيد الشاب الثاني أن يدخل خزانة الشاش الخضراء وضحك علينا. الآن كان نائما في غرفة الدفء."
فوجئ تشنغ يوجين. أبناء عمومة من الذكور والإناث من ألقاب مختلفة ينامون معا في نفس الغرفة. على الرغم من أن الجناح الرئيسي كان تحت مراقبة السيدة العجوز، إلا أنها كانت قريبة جدا بشكل غير صحيح. أدارت عينيها، وسحبت نظرتها، وأومأت برأسها للفتاة الخادمة بابتسامة: "لقد عملت الأخت بجد. هل استيقظت الجدة؟"
"استيقظت السيدة العجوز." إنه فقط أن السيد الشاب الثاني شو نام في وقت متأخر بالأمس ولم يستيقظ بعد."
توقفت خطوات تشنغ يوجين فجأة: "لا يزال الأخ الأكبر بياو الثاني نائما؟"
كانت غرفة الدفء عبارة عن غرفة صغيرة منفصلة خارج غرفة نوم السيدة العجوز. تم تفريغ الجدران المحيطة، وخلال فصل الشتاء، كانت الحرارة تتداول ليلا ونهارا. كان دافئا مثل الربيع، وبالتالي كان يطلق عليه غرفة الدفء. إذا أرادت تشنغ يوجين دخول الغرف الداخلية لإباق الاحترام للمدام القديمة تشنغ، فسيتعين عليها حتما المرور عبر غرفة الدفء حيث كان شو زيشيان لا يزال نائما الآن.
إذا كان تشنغ يومو، فإنها ستركض بالفعل وحتى توقظ شو زيشيان بيديها اللتان لا تزالان باردتين. لكن تشنغ يوجين لن يفعل ذلك. كانت طريقتها هي التوقف خارج الباب وقالت: "بما أن الأخ الأكبر الثاني غير مريح الآن، فسأنتظر".
رأت الفتاة الخادمة في الداخل ملكة جمال الأكبر قادمة وسرعان ما سارعت شو زيشيان إلى النهوض. لم يرغب شو زيشيان في الأصل في الاستيقاظ. نصف نائم ونصف مستيقظ، سمع الفتاة الخادمة تقول: "آنسة الأكبر تنتظر في الخارج". كان شو زيشيان خائفا من سرواله وقفز. أمسك على عجل بثوبه من جانب السرير ووضعه.
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...