عندما رأت تشنغ يوجين تشاي يانلين جاءت من الخلف، تومض المشاعر المعقدة في ذهنها، وللحظة، لم تكن تعرف ماذا تفعل.أخبرتها السيدة العجوز تشنغ بالصدفة أن تزور الحديقة. غادر تشنغ يومو "بالصدفة". والتقت "بالصدفة" بتشاي يانلين هنا. بغض النظر عن أي شيء، لم يكن بالتأكيد مصادفة.
توصلت السيدة العجوز تشنغ بالفعل إلى توافق في الآراء مع السيدة العجوز تشاي في مثل هذا الوقت القصير ورتبت للقاء فرصتهم في الحديقة. عمل شاق حقا. هل يجب أن تشعر بالامتنان؟
ومع ذلك، فقد حدثت المسألة. كان من غير المجدي الإصرار على العثور على السبب والنتيجة أو التنفيس عن مشاعرها الآن. عندما استدارت لمواجهة تشاي يانلين، هدأت تشنغ يوجين. ومع ذلك، لم تكن لديها نية للانتقال من مكانها. مفصولة بنصف الممر الطويل، استقبلت تشاي يانلين: "دوق تساي".
بالمقارنة مع اغتراب تشنغ يوجين المهذب، كان تشاي يانلين متحمسا. لم يهتم بالمسافة على الإطلاق. كانت النساء خجولات ومتحفظات. إذا لم تأت إليه، كان بحاجة فقط إلى السير نحوها.
سارت تشاي يانلين نحو تشنغ يوجين. مع اقترابه، أصبحت تفاصيل مظهر تشنغ يوجين واضحة. لم يستطع تشاي يانلين إلا أن يتنهد بإعجاب. كانت وجهة نظره الأولية صحيحة. كان تشنغ يوجين جميلا جدا، مثل اليشم الممتاز. على الرغم من أنها كانت ترتدي ملابس عادية، إلا أنها كانت لا تزال جميلة. لكن ملابسها الحالية كانت بعيدة كل البعد عن إظهار إمكاناتها الحقيقية. يجب على امرأة مثلها استخدام كل الأشياء الثمينة في العالم. يجب أن تعشق جميع أنواع الذهب والفضة واليشم والأحجار الكريمة جسدها. كان من المقرر أن تحظى تصرفاتها بالتبجيل من قبل الكثيرين، وأن تحظى بالإعجاب مثل الشمس والقمر.
من غريزة الرجل، رؤية الجمال جعلت تشاي يانلين سعيدة. لقد رأى عددا لا يحصى من الجمال، وكانت زوجته الراحلة والمحظيات كلها ذات مظهر رائع. لكن الغريب بما فيه الكفاية، منذ أن رأى تشنغ يوجين، كان دائما يفتقدها. لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ آخر مرة رآها فيها، لكن تشاي يانلين لم يستطع تحمل ذلك. عندما سمع الأخبار التي تفيد بأن الإمبراطورة الأرملة ستخرج من القصر، لم يكن رد فعله الأول هو تحليل المعنى الضمني، ولكن الشعور بالبهجة.
سينضم تشنغ يوجين بالتأكيد إلى المناسبة، وأح له أخيرا فرصة لرؤيتها مرة أخرى.
كان هذا اللقاء العشوائي في الواقع تعليماته. حتى لو أرادت السيدة العجوز تشاي رؤية تشنغ يوجين شخصيا، فإنها لن تطلب بشقياء من تشنغ يوجين وتشاي يانلين الاجتماع مباشرة. تم ترتيب هذه المسألة سرا من قبل تشاي يانلين نفسه.
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...