عندما عادت تشنغ يوجين إلى فناءها، رأتها فتاة خادمة تحرس البوابة ظهرها واندفعت إلى هنا للإعلان: "الأخت ليان تشياو، الأخت دو رو، عادت الآنسة!"كان ليان تشياو يسير ذهابا وإيابا بقلق. عندما سمعت أن تشنغ يوجين قد عادت، أمسكت بحافة تنورتها واندفعت. "آنسة، لقد عدت أخيرا!"
تبعه دو رو أيضا بوجه رسمي. أمسك تشنغ يوجين بيد ليان تشياو وأشار إليها بعدم قول أي شيء: "أنا بخير. دعنا ندخل أولا."
أومأ ليان تشياو برأسه بسرعة. عادت تشنغ يوجين إلى غرفتها. طرد دو رو بهدوء الفتيات الخادمات ذوات الرتب الدنيا من الغرفة وسكب تشنغ يوجين كوبا من الشاي الساخن. الآن بعد أن لم يكن هناك سوى العشيقة واثنين من المقربين الأكثر ثقة داخل الغرفة، خفضت ليان تشياو صوتها وسألت، "آنسة، هذا الخادم على وشك الخروج للعثور عليك. لحسن الحظ، لقد عدت. ماذا حدث؟"
هزت تشنغ يوجين رأسها. لا تزال تتذكر بوضوح الحدث الذي حدث للتو. الصدمة التي شعرت بها لم تنحسر بعد. كان حلق تشنغ يوجين جافا بشكل مؤلم. بعد أخذ رشفة من الشاي، كانت تتلاعب بغفل بغطاء فنجان الشاي. كانت عيناها مليئتين بالأفكار.
لاحظ دو رو وليان تشياو أن تشنغ يوجين قد ضاع في التفكير. لم يجرؤوا على الحث، وانتظروا بعصبية. وضعت تشنغ يوجين الغطاء أخيرا مرة أخرى على الكأس ووضعه جانبا. اكتسحت بهدوء نظرتها نحو دو رو.
فهمت دو رو إشارة عشيقتها. أخذت سلة خياطة وجلست عند المدخل. على ما يبدو القيام بالتطريز، ولكن في الواقع يحفظ الحراسة. بعد التأكد من إجراء السلامة، فتحت تشنغ يوجين فمها: "ليان تشياو، كيف عدت؟"
عرفت ليان تشياو أن عشيقتها كانت تسأل بجدية. ركعت على سفح أريكة لوهان. كانت حاجبيها ملتتين عندما بذلت قصارى جهدها لتذكر كل التفاصيل: "بعد دخول الآنسة غرفة نوم السيد القديم، استمر هذا الخادم في الحراسة خارج النوافذ وفقا لتعليماتك. شاهد هذا الخادم بعناية، ولم يكن أحد يمر خلال هذا الوقت. بعد نصف ساعة، يأتي الأشخاص تحت السيد التاسع فجأة ليمروا الرسالة التي تركتها الآنسة مع السيد التاسع. بعد ذلك، يخبرون هذا الخادم بالعودة بمفرده. لم يفهم هذا الخادم الموقف، ولكن بما أن الآنسة أعطت تعليمات، لم يجرؤ هذا الخادم على المغادرة. ثم حدقوا في هذا الخادم لفترة من الوقت قبل أن يعودوا."
"قريبا، جاء أشخاص آخرون إلى الباب الأمامي." لم يجرؤ هذا الخادم على البقاء لفترة أطول وهرب. نظر هذا الخادم سرا إلى مدخل فناء السيد القديم لكنه لم يجد ملكة جمال. لذلك سارع هذا الخادم إلى العودة إلى فناءنا. ولكن بعد عودته، قال دو رو إن الآنسة لم تعد بعد. أصيب هذا الخادم بالذعر وكان على وشك العثور على ملكة جمال عندما عادت الآنسة أخيرا."
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...