الفصل 46 شيزي

927 78 0
                                    


كان صبيان صغيران يقفان في مكان قريب. كان الأطول يرتدي رداء أحمر ويحمل كلبا مهيبا في يده. بأمره، ركض الكلب مثل البرق.

بجانب السيد الشاب الصغير باللون الأحمر كان صبي أصغر سنا يرتدي ملابس بيضاء، ينظر حول أربعة أو خمسة، يحدق في الكلب الأسود بحسد. كان الطفلان صغيرين جدا، لذلك تبعهما حشد من الحاضرين. لم يفاجأ أحد بهذا الموقف، وشاهدوا ببساطة سيدهم الشاب باهتمام، مثل تفاحة في أعينهم. على أي حال، كانت مجرد فتاة خادمة. لا يمكن أن يحدث شيء خطير. إنه جيد طالما كان السيد الشاب سعيدا.

عندما دخلت الفتاة الخادمة الحديقة مع صينية، قفز كلب أسود وشرس المظهر فجأة من الجانب. صدمت الفتاة الخادمة وسقطت على الأرض بصرخة. كان الكلب من سلالة عالية الجودة ومكلفة، مع أطراف نحيلة، وخصر رفيع وساقين، وحاسة شم قوية، ويمكن أن يركض بسرعة كبيرة. كان كلب صيد متخصص، وكلب إرلانغ شين شياوتيان1 استند إلى هذا الصنف من كلاب الصيد. حدث أن هذا السيد الشاب أطلق عليه أيضا اسم كلبه "كلب شياوتيان". كان هذا الكلب ذكيا. عند رؤية الفتاة الخادمة سقطت على الأرض، انتهزت الفرصة للقفز والبحث عن القلادة التي طلبها السيد الصغير.

عند رؤية مثل هذا الكلب الشرس ذو الأسنان المخيفة من مسافة قريبة، كانت الفتاة الخادمة خائفة جدا لدرجة أنها كادت أن تغمى عليها. أرادت الركض، لكنها لم تستطع الوقوف ولم تستطع سوى الصراخ في يأس. كان هناك العديد من خدم مانور ييتشون ماركيز في الحديقة. عند سماع صراخها، أرادوا التقدم للمساعدة، لكنهم ترددوا بعد رؤية سيدهم الشاب الثالث يقف ليس بعيدا.

داخل الحديقة، كانت صرخة الفتاة الخادمة واضحة بشكل خاص، ولكن السيد الشاب ذو الملابس الحمراء كان مسليا لدرجة أنه صفق بيديه وضحك. رؤيته على هذا النحو، أصبح تعبير خدم مانور ييتشون ماركيز أقبح وأقبح، لكنهم لم يعرفوا ماذا يفعلون.

عندما كانوا في حيرة تماما، خرج شخصية من وراء شجرة كرمة وأمر بنبرة مرتفعة قليلا: "كلب شرس يسبب مشكلة داخل القصر. لماذا لا تقودها للخارج؟"

عندما سمع الخدم هذا الصوت، صدموا للحظات. بعد النظر إلى الوراء ورؤية تشنغ يوجين، وجدوا أخيرا أحد الداعمين وكانوا سعداء للغاية: "نعم!"

إنه كلب واحد فقط. على الرغم من أن الفتاة الخادمة لم تكن خصمها، مع وجود الكثير من البستانيين والخدم الآخرين، هل لا يزال بإمكانهم عدم القدرة على إخضاعها؟ تقدم الجميع إلى الأمام بكل الأيدي والقدمين، وسرعان ما حاصروا الكلب. ساعدت دو رو الفتاة الخادمة التي سقطت على الأرض وعزتها بلطف: "لا تبكي. ملكة جمال الكبرى هنا."

عندما سمعت الفتاة الخادمة اسم تشنغ يوجين، تحول خوفها إلى فرح. لا تزال دموعها تهبط بشدة، لكن بكائها توقف تدريجيا. عندما رأى تشنغ يوجين ذراعي الفتاة الخادمة وتم إلغاء الجزء الخلفي من يديها دمويا بالحصى على الأرض، تنهدت وقالت: "ساعدها على النزول والراحة. ليس عليها القيام بالمهمات اليوم. دو رو، اذهب وسلم لها زجاجة واحدة من مرهم الجرح واثنين من الفضة المكسورة في وقت لاحق. اعتبرها أموالا طبية مني."

تحياتي، العم التاسعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن