رأى تشنغ يوانجينغ تشنغ يوجين يختار رجلا من قبل. على الرغم من أنه لم يعجبه ذلك، إلا أنه لم يكن قلقا أيضا. لأن تشنغ يوانجينغ كان يعلم أن تشنغ يوجين يقدر فقط مكانة عائلة الرجل وثروته، لذلك كان لديه ثقة لا يمكن تفسيرها.إذا نظرت فقط إلى الوضع، فلن يحدث ذلك فرقا. عندما شاهد تشنغ يوانجينغ تشنغ يوجين يتحرك ذهابا وإيابا بين مرشحي الزوج الواعد، كان الأمر أشبه قليلا بمشاهدة طفل يلتقط لعبة.
ولكن هذه المرة، يدرك تشنغ يوانجينغ بوضوح أن تشنغ يوجين قد تم إغراءها حقا.
لم يتمكن رجال عائلة لين من أخذ المحظيات إلا بعد أن أصبحوا بلا أبناء في الأربعين. ربما كان على وجه التحديد بسبب قواعد الأجداد الصارمة أن أجيال من أحفادهم يمكن أن تنتج العديد من العلماء المحترمين. إذا كانت لين تشينغيوان وعائلة لين فقط وراءه، فلن يكونوا كافيين لتشينغ يوجين لاتخاذ موقفها بحزم. بغض النظر عن مدى ارتفاع درجة لين تشينغيوان الحالية في ذهن تشنغ يوجين، بمجرد ظهور خيار أفضل، ستتخلى عنه دون تردد.
ولكن ماذا لو أضافت نقطة عدم أخذ المحظيات؟
لم يكن تشنغ يوانجينغ متأكدا.
لاحظ تشنغ يوانجينغ أن فكره غريب جدا. ما علاقة احتمال زواج تشنغ يوجين به؟ عندما يكبر الشخص، يجب أن يتزوج. كان تشنغ يوجين يحاول اختيار زوج لتأمين مستقبل أفضل لنفسها، أليس أفضل من زواج أعمى تماما؟ ولكون منصفين، كان لين تشينغيوان جيدا جدا بالفعل. وإلا، فلن يدخل في عيون تشنغ يوانجينغ. بصفته عم تشنغ يوجين الاسمي، يجب أن يكون سعيدا من أجلها.
لكن تشنغ يوانجينغ كان غير سعيد، وحتى شعر بتهيج لا يمكن تفسيره بدلا من ذلك. قام بتقييد عاطفته المفاجئة ورفع عينيه للنظر من النافذة. أدرك تشنغ يوانجينغ فجأة، الآن بعد أن انتهى تشنغ يوجين من تطريز الشاشة، لم يعد لديها سبب للقدوم لزيارته كل يوم.
لولا السيد القديم تشنغ الذي قرر فجأة السماح لتشينغ يوجين بالقيام بالتطريز، فلن يكون له أو هي وهوا تقاطع. في البداية، كان تشنغ يوانجينغ غير مرتاح لهذا التدخل المفاجئ، لكنه أصبح معتادا ببطء. كما لو كان الحدث الأكثر طبيعية، كان يقرأ الكتاب على المكتب كل يوم، وكلما نظر إلى الأعلى، كان يرى تشنغ يوجين جالسة على كرسي، يقلد خط يده بعناية.
بعد سماع قاعدة الأجداد لين حول المحظيات، بدأت تشنغ يوجين في النظر بجدية إلى لين تشينغيوان، وتغيرت وجهة نظرها أيضا من "هذا الشخص جيد بما فيه الكفاية كمرشح بديل" إلى التفكير بصدق في الزواج من لين تشينغيوان.
نشأت تشنغ يوجين وهى ترى الصراع في الفناء الداخلي. لقد فهمت جيدا أن الفرق الكبير سيكون بالنسبة للزوجة القانونية إذا كان لدى زوجها محظيات أو ليس لديه محظيات. بغض النظر عن مدى ذكاء المرأة وقدرتها، بمجرد أن يلتقط زوجها الزهور في الخارج ويجلب النساء الأخريات إلى المنزل واحدة تلو الأخرى، ستدمر حياة الزوجة.
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...