كانت رقبة لي تشنغجينغ بيضاء ونحيلة، مما عزز شكل تفاحة آدم. عندما تحركت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل، كانت واضحة بشكل خاص.فتح لي تشنغجينغ عينيه فجأة وأمسك بيده الحساسة. كان تشنغ يوجين يركز على تدليك معبده ولم يلاحظ أي شيء. لقد صدمت عندما أمسك لي تشنغجينغ بيدها فجأة.
حقبة الحياة
"صاحب السمو، ما الأمر؟"بدلا من الرد، سحبت لي تشنغجينغ معصم تشنغ يوجين وجعلتها تجلس بجانبه. كان وضح النهار الآن، ولم يستطع تحمل تكاليفها لمواصلة تحدي قدرته على التحمل. بعد أن جلس تشنغ يوجين، احتضنت لي تشنغجينغ خصرها في حركة طبيعية واحدة قبل أن تسأل: "ماذا عنك؟ هل كل شيء على ما يرام في القصر؟"
حقبة الحياة
تنهد تشنغ يوجين بهدوء. شعرت فجأة بصداقة حميمة من زميل يعاني.أجاب تشنغ يوجين: "لا بأس. أرسل مكتب المشرف على الطقوس اليوم سجلات بروتوكول مآدب مهرجان منتصف الخريف في السنوات السابقة. لكن السجلات التي أرسلوها تبدو قديمة جدا."
كان لي تشنغجينغ ذكيا. مع تلك الجمل فقط، خمن على الفور ما كان يحدث: "السجلات من العامين الماضيين مفقودة؟"
حقبة الحياة
أومأ تشنغ يوجين بخفة. تبادل الاثنان نظرة خاطفة دون كلمة واحدة. كان لي تشنغجينغ صامتا للحظة قبل أن يتنهب أخيرا، "لومني. لولا غيابي الطويل، لما كنت في وضع غير مؤات في كل مكان.""صاحب السمو، ما الذي تتحدث عنه؟" قال تشنغ يوجين: "لقد عدت للتو إلى القصر هذا العام، وهو بالفعل مثير للإعجاب بما يكفي بالنسبة لك لترتيب القوى العاملة الحالية. إذا كان سموك يكبر في القصر، فسيكون لديك بالفعل قوة أفضل وأكثر شمولا تحت يدك. ولكن إذا كان الأمر كذلك، فكيف يمكن لسموك أن يتزوجني؟"
لم يكن تشنغ يوجين مبالغا فيه. كانت قد دخلت القصر للتو ولم يكن لديها أي اتصالات. لولا الأشخاص الذين عينتهم لي تشنغجينغ لها، لكان من الصعب أكثر بكثير على تشنغ يوجين اتخاذ خطوة واحدة. لم يتمكن لي تشنغجينغ من الكشف عن سر أنه عرف هويته منذ فترة طويلة، لذلك لم يستطع بطبيعة الحال جلب العديد من مرؤوسيه الأصليين إلى القصر. كان الخدم العاديون لا يزالون بخير، ولكن كيف يمكنه تفسير الخصي؟
حقبة الحياة
لحسن الحظ، كان الإمبراطور بقوة إلى جانب لي تشنغجينغ. بالتعاون مع الإمبراطور، أرسل لي تشنغجينغ شعبه ببطء إلى القصر بدءا من العام الماضي ووضعهم في مواقع استراتيجية مختلفة. ومع ذلك، كان معظم مرؤوسيه لا يزالون خارج القصر. منذ بداية زواجهما، نقل لي تشنغجينغ هؤلاء من القصر إلى تشنغ يوجين.
أنت تقرأ
تحياتي، العم التاسع
Romanceكانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه تعرف عليها عن طريق الخطأ كأختها التوأم الصغرى. كان لدى الماركيز جينغيونغ وأختها الصغرى علاقة عميقة...