خيال أم حقيقة

1.1K 40 41
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



ون بيس: 1

👒خيال أم حقيقة! 👒


• مقدمة بسيطة قبل البداية لازم تقرئونها قبل ما تبدون فالرواية  :

-أولًا الرواية رح تكون عن بدايات "ون بيس" ، بس بأحداث مختلفة عن سيناريوهات "ٱودا" قليلا و رح أدَخل فيها أفكاري الخاصة و كمان رح أمشي ورى أحداث المسلسل الواقعي لونبيس أكثر شيئ لأنه مختصر و ساعدني في تذكر بدايات الأنمي+صارلي زماااان ساحبة عن الأنمي فإذا كانت في أحداث اضافية او مختلفة فكما قلت رح أكتبه على حسب أفكاري بس مارح أغير كثير يعني إطمئنوا ، هذا التوضيح الأول .

أما  التوضيح الثاني فرح يكون البطل الرئيسي كالعادة"لوفي" بس معَ قصة رومنسية  .

✨إسم الرواية: الطريق إلى قلبي...

✨عدد فصول الرواية : مجهول  ...


أعمار شخصيات الرواية  : رح تكون مختلفة عن أعمارهم في الأنمي و المانجا  .


و كآخر توضيح رح يكون موجود في الرواية بس أعضاء الطاقم الأوليين(لوفي،ٱوسوب،زورو،نامي،سانجي و بروك و روبن إضافة إلى الشخصية الجديدة  )   .


.
.
.
.
.
.
.



✨الفصل الأول✨



• كانَ "غارب" قد أفلحَ بالإمساك بروجر و قام بإعدامه تحت أعين الجميع  ...

و لكن كلمات زعيم القراصنة السابق الأخيرة قامت بإشعالْ فتيل الحماس في قلوب الكثيرين و كأن له طاقةً غريبة قام بنشرها و نثرها عليهم في ذلك اليوم من أجل كنز الون بيس  ...    !

• دارت السنوات و تغيرت الأحوال و لكن كلمات "روجر" هي الوحيدة التي لم تَحُلْ أو تندثر يوما يومًـا  .... 

•القراصنة أصبحوا في كل مكان و في كل محيط...

•منهم من يملئ قلبه الشر و منهم من في قلبه بعض الخير و لكن بسبب قساوة هذا العالم فلا يحق لأيٍّ منهم إظهار تلك الرأفة إلا في ظروف و مواقف معيّـنة  ...

 °||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن