فوت+كومنت+متابعة الحساب ليصلك كل جديد 🔥👒ون بيس: 6👒
꧁The way to my heart ꧂
• إذًا سينتهي بي المطاف زوجة لذلك اللعين و ستبقى حياتي على هته الحال و لن تتغير !
• تقولها "إيفانجلين" بينما هي تتمشى ببطئ صاعدة لغرفتها بعد أن سمعت ذلك الكلام من "فورشيو" و هي تتلاعب بكيس الأعشاب الطبية التي أعطاها لها بينما عقلها شارد ...
و لكن فجأة ترتطمُ بتلكَ الصَّـهـباء صاحبة العينان الخضراوتان المدعوة بنامي ...
و لكن كلتا عينا الفتاتان الآن متوجهتان لما سقط من كيس "نامي" عندما حدث التصادم بينهما ...
تتكور تلك الجوهرة الألماسية على الأرض لتنظر "نامي" إلى "إيفانجلين" بعينان منصدمتان و هي تضمُّ شفتيها لبعضهما البعض بينما "إيفانجلين" لا زالت تحافظ على برودها و نظراتها الغير مبالية ...
• تُـخرجُ تنهيدة خفيفة ثمَّ ترفع عيناها من الجوهرة إلىٰ "نامي" لـُتقول بإبتسامة ساخرة : كل ما قمتي بسرقته مزيف !
الجواهر الثمينة الحقيقية جميعها في بيت "تيرانوس" !تقول هذا ثم تكمل طريقها حيث ضربت كتفها بكتف "نامي" لتكز الٱخرى على أسنانها بغضب ثم تركل الجوهرة ...
و فور أن لمحت إحدى أخوات "إيفانجلين" قادمة من نفس الطريق تظاهرت بـمـسـح الغبار على إحدىٰ اللوحات الفنية ...
•••••••••••••••••••••• ♕
• يعودُ بملل للبيت يركل الحجارة التي أمامه بينما رياح الغروب تتلاعب بقميصه المفتوح و هناك نظرات تعيسة على وجهه !
يدخل لحديقة البيت حيث كان "زورو" جالسا في مكانه كحارس داخلي يغمض عيناه من أجل قيلولة يأخذها في كل وقت ! ليجلس "لوفي" بجانبه ...
أنت تقرأ
°||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبي
Adventureهل على زعيم القراصنة المستقبلي أن يحب أيضا ؟!