دروس في الحب

145 17 36
                                    

صبيحة اليوم التالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


صبيحة اليوم التالي...

صوت طيور النورس مرتفع في السماء يصدر ضجيجا و أمواج البحر تتلاطم على أطراف السفينة . . .

• يُقلِّـب ذلك الشيف المقلاة حيث يذيبُ بها قطعة زبدة و هو يريد تحضير أطباقٍ شهية لأميرتهم كمحاولة للإعتناء بها و إقناعها بالبقاء معهم . . .
و خاصة بعدما اكتشفوا من تلك القبلة أن قائدهم يحبها !

• يبتسم مجددا ثم يبدأ بالقهقة في المطبخ وحيدا بعد أن تذكر منظر قبلة "لوفي" ليسمع صوت قهقهة ٱنثوية ٱخرى خلفه . . .

يلتفتُ ليجدها "روبن" التي فهمت سبب ضحكته . . .

تهز رأسها بحسرة : إنه شاب مجنون بحق..


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.

.





يبدأ البقية في النهوض الواحد تلوى الآخر و كانت "إيفانجلين" مستيقظة قبلهم جميعا و لكنها لازالت في سريرها جالسة ....

إنها تشعر بالخجل و الإحراج من أن تقابلهم...

إنها تصنع وجهًا غاضبا تارة و وجها مبستسما بحب مرة ٱخرى كلما تذكرت موقف البارحة  ....

فقد كانت حقا قبلة غير مثالية و لكنها أحست بكل المشاعر التي بها ....
و لكن مشكلتها أنها تحس و لكن لا تجيد التعبير !
إنها تفكر و تخمن عن كيف ستسير الأمورُ من بعد ذلك ؟ !

- تحاول الآن الإقتراب من الباب فور أن سمعت شجار "ٱوسوب" و "لوفي" حول الطعام . . . . .

• يبتلعُ الفتى المطاطي هناك حبةَ البانكيك ثم يهتف :
لقد تأخرت سأذهب لإيقاضها....

يناظرُ الآخرين بعضهم البعض بإبتسامات خافتة و تراجعت "إيفانجلين" للخلف بتوتر فور أن سمعته....

و قبل أن يصل يُفتح باب غرفتها لتتسمر في مكانها و يبقى "لوفي" يناظرها ببلاهة....

إنه غير مبالي و يأخذ كل شيئ بهفاوة....

• نييه ! أنتِ مستيقظة إذن !

أخذت ترمش بعيناها كثيرا تحاول الإستيعاب ليسحبها للخارج و يجرها نحو طاولة الإفطار و هي تتجنب النظر إليهم....

 °||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن