«يا للهراء ....
لقد نسيت كتابي في تلك الحانة ... »تهتفُ "روبن" بإنزعاج ليخرج "سانجي" سيجارته من فمه : لا بأس لنعد ...
و بالفعل ذلك ما حدث ...
و بعد أن ذخلت "روبن" تبحث عن حاجتها فجأة يضربُ أحدهم باب الحانة بقوة يدخل و معه "نامي" يجرها بعنف يُقهقه بسعادة يصيح لأصدقائه الذين هناك : لقد اشتريت جارية جميلة ...
تكز الصهباء هناك على أسنانها تقاوم زعيم تلك العصابة دون فائدة ثم فجأة تأتيه ركلة قوية تلسقه بالحائط ...
ينهض بقية الرجال بغضب بسبب فعلت "سانجي" بينما بعثث "روبن" أيديها من بعيد تفك أربطة "نامي" ليصيح "بروك" بسعادة يقترب منها ...
ينهض ذلك الرجل بغيص يحذق في "سانجي" يطلق شرارة مشتعلة : أيها الوغد ... كيف تجرؤ ! ؟
ينهال عليه "سانجي" بركلة ٱخرى :
إنها ملاحة طاقمنا...و ليست جارية لديك أيها البرميل القذر ...و هناك يعلن ذلك الرجل بدأ القتال ليختلط الأمر بين رجاله و بين "سانجي" و "روبن" بينما قد اختبأت "نامي" خلف "بروك" يشاهدان ...
• و لكن في تلك اللحظة أخذت "ناتاشا" تناظرهما و تناظر قتالهما المتقن و هي مستغربة منهم و من أمرهم الغريب !
ففي هته المملكة لا يوجد من يتقن هذا القتال سوى من تدرب تحت قيادة الجيش الملكي ! !..................
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.« هذا ممل .... »
يهتف بها 'لوفي' بتغنج و هو يتمايل على العربة ليصرخ "فيشيد" فيه : لم تمر إلا ربع ساعة منذ أن بدأنا البيع أيها الكسول . . . . .
يرفع"لوفي" عيناه الذابلتان نحو "فيشيد" ثم فجأة انتصب في جلسته :
«ماذا ! مهلا ؟! هذا الصوت ؟!»يردف "لوفي' و هو يوسع ٱذناه جيدا هنا و هناك :
«إنه ... إنه صوت "إيفا" !
و لكن ... لما ...لما هي تبيع التفاح !! ؟»• ينطلق جريا نحو الأمام في هذا السوق الواسع يتتبع صوت 'إيفانجلين' التي تساعد السيد "داون" في بيع سلعته ليقف "فيشيد" في مكانه متصنمًا بإستغراب : «ما يكون هذا الشاب ؟
ياله من غريب . . . . . !»
أنت تقرأ
°||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبي
Adventureهل على زعيم القراصنة المستقبلي أن يحب أيضا ؟!