أحاسيس متضاربة

94 10 36
                                    

لا تنسوا التعليق بين الفقرات لدعم المحتوى و شكرا على القراءة 🤍🕸️

ون بيس ....

-الطريق إلى قلبي-


• أطلقتُ حمحمة خفيفة و بدأت أفتح عيناي ببطئ و أنا أشعر في نفس الوقت و كأن جسدي سيتحطم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• أطلقتُ حمحمة خفيفة و بدأت أفتح عيناي ببطئ و أنا أشعر في نفس الوقت و كأن جسدي سيتحطم ....

• بدأت الرؤيا تتضح لي شيئا فشيئا و أنا ممتدة على سرير ما لأحس بحافر "تشوبر" على جبيني يقيسُ حرارتي ....

و فور أن جلست ينقض علي "لوفي" بقوة يحظنني حيث دفن وجهه برقبتي :« و أخيرا بعد يوم كامل استيقظتي ... »

تتوسع عيناي بصدمة : «مم..ماذا ؟ ! يوم !؟»

• يبتعدُ عني يضع كفه على خدي يحدق في عيناي بأسى و إستعطاف واضح لأبتسم له إبتسامة متعبة و هناك تقدم نحونا "ستيوورت" الذي كان واقفا أمام الباب يبعد كف "لوفي" عن خدي :« إنها حقا متعبة يا فتى ، لذلك إبتعد عنها ... »

يجعد "زورو" حاجباه يناظر "ستيوورت" بشك و لكنه التفت لي رغم ذلك يفسر لي متجاهلا إياه: «لقد حدث لك كما حدث عندما أنقذتِنا من قصر "رينبو" .... أي إذَا استعملتي قوة كبيرة تفقدين كل طاقتك و يغشى عليك لفترة طويلة ... »

• أرفع رأسي المثقل له :« و لكن لماذا ؟ !»

• «أظن أن السبب كون أن القوى التي تملكينها أقوى من جسدك ... !»

يمطط "ستيوورت" شفتاه :« إذن يجب عليكِ أن تتدربي لتتوازني مع قواك يا "إيفا" !»

يرفع "لوفي" عيناه نحو "ستيوورت" :« أيها الغبي...لماذا تناديها بإيفا ! ؟»

• أشعر بالحرج لأبتسم لستيوورت معدلة الموقف ليضحك بإستهزاء قليلا :« قائدكم حقا غريب أطوار

• يصرخ "لوفي" فيه :« أيها الوغد  .... من تقصد بالغريب ... ؟!»

و هناك تنقد "نامي" الوضع تضربُ رأسه توقفه و تلاها دخول "سانجي" بطاولة الإفطار لي ....

 °||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن