مدينة ڨوست

501 31 15
                                    

فوت+كمنتات بين الفقرات +♡قراءة ممتعة♡

فوت+كمنتات بين الفقرات +♡قراءة ممتعة♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ون بيس: 2

👒ڨوست👒

كان "لوفي"  يتضور جوعًا و هو في أواخر حواف هته الجزيرة التي بقي فيها الليل بأكمله يبحث عن أصدقائه!
فبالكاد إستطاعَ بقوة إغصابَ نفسه على عدم النوم لأن التعب قد تمكن منه  !

و في نفس الوقت كان يعمل جاهدا لتجاهل تلك الأصوات الغريبة التي كانت تحوم حوله  ...
صياح، بكاء، و نحيب مخيف  !

و هوَ يسمعُ حاليا صوت حفيف أفعى ليلتفت بذعر و لكنه لم يجد شيئا  ...   !

إنه يحافظ على صوابه بصعوبة و كذلك نفس الشيئ مع "زورو" و "نامي" فالأمر مخيف حقا  !

كان "لوفي" يسلكُ طريق الوسط حيث تقدم ببطئ و هو يلهث لتتوسع عيناه و هو يلمحُ مدينة على بعد مترين بالتقريب  !

يصيحُ بفرحة رافعا ذراعيه للأعلىٰ و فور أن أراد الجري تراجع مرة ٱخرى و هو يعدل قبعته: تبا و لكن أين "زورو" و'نامي'  ؟!

ربما وصلاَ للمدينة قبلي  !

و بينما هو يحك مؤخرة رأسه بتفكير و حيرة إن كانَ سيرجع للبحث عنهما داخل الجزيرة أو أن يبحث في المدينة التي تقابله  !

• تخرج "نامي" من الجهة اليمين و "زورو" من الطريق اليساري  .... 

• يتنهد "زورو" بإنزعاج و هو يحك جلده من أثر لسعات البعوض لأنه إستسلم و نام على جدع شجرة بعد أن أضاع الطريق  :  تبا للحشرات  ... 

ترفع "نامي" رأسها فرأتهما من بعيد لتتقدم بسرعة  : ها أنتما  !

• يرفعُ  'لوفي' رأسه للسماء حيث الشمس قد سطعت بالفعل و شرقت من مشرقها تعكس أشعتها على وجوههم  ... 

• يجتمعُ ثلاثتهم ليقول "لوفي" لنامي بينما يضع يداه على خصره : هل حقا لاوجود لهته الجزيرة على الخريطة!؟

•ترفع "نامي" الخريطة عاليا تهز رأسها نفيا ليردف "زورو" بنبرة صوته الخشنة : سأدخل للمدينة علَّـني أجد قراصنةً ما أصطادهم لأجني بعض المال !

 °||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن