👒لا تنسوا التصويت و ترك آرائكم عن الفصل👒
-إيفانجلين :
كانت الحشود كثيرة هناك أمام باب قصر الرهان و قد تخلفتُ عن فريقي للوراء أنتظر أن يهدأ الوضعُ قليلا ، فأنا بالكاد أستحمل كل هذا !
• و لكن فجأة أشعرُ بكل شيئ يتباعد بطريقة مريبة و كأنني اندمجت مع مكان آخر و لكنه في نفس الوقت ذاتُ المكان !
• ثم ألمح "نامي" تناظرُ هنا و هناك ثم تشد على "لوفي" و تجري به لخلف الجدار . . . !
أستغربُ من الوضع و أتبعهم بِـعدَمِ فهم و لكن فورَ أن أردت سؤالهما عن سبب مغادرتهما أتسمر في مكاني و أختبأ مجددا بصدمة أضع يدي على فمي . . . . . . !
لقد كانا يتبادلان القبل في وضع حميمي...!
تترافع وتيرة تنفسي و أسمع صوت خطواتهما لأحمل نفسي مسرعة لقصر الرهان ذاك....
يقابلني السيد "ڨراي" يقودني للغرفة التي سيُقيمُ فيها الطاقم الرهان و لكن عقلي كان عالقا في ذلك المشهد يعيده مرارا و تكرارا بعدم فهم . . . .
• لماذا ، و كيف و منذُ متى تطورت العلاقة بينهما لهته الدرجة ؟ !
• يفتح السيد "ڨراي" الباب لي لأدخل و على وجهي الدهشة و هناك يصيحُ "ٱوسوب" يلوح لي : "إيفانجلين"....تعالي إلى هنا . . .
أذهب كشريد بدون عقل أجلس وسطه و وسط "روبن" حيث قد لمحت "لوفي" و "نامي" في الغرفة و لا أعلم كيف وصلا قبلي !
تميل "روبن" إلي بإستغراب : "إيفانجلين"...هل أنت بخير ؟ !
أكتفي بإيمائة و أنا ٱناظر الأرضية بصدمة و هناك يقف السيد "رينبو" بإبتسامته الواسعة يصيح بصوت مرتفع : و ها نحن ذا نشرع في إفتتاح مسابقة الرهان الأسبوعية . . .
يبدأ الجمهور في التصفيق بحرارة و من بينهم "نامي" . . .
و لا أعلم إن كانت سعيدة الآن بقبلات "لوفي" أم ببدء رهان الفوز بأموالٍ طائلة ! ؟يسحبُ بعدها السيد الأصفر "جون" حبلا ما لينزلَ من الأعلى نرد كبير . . . . .
ثم يتقدم السيد "نواغ" صاحب البدلة السوداء نحونا : سيكون طاقم قبعة القش أول من سيراهن. . .
ثم يأتي بأوراق عديدة تحمل أسمائنا و يطلب من "لوفي" إختيار واحدة منها بعشوائية كي يختار الشخص الذي سيراهن . . . . . . . . . . .
يمد "لوفي" يده و يأخذ ورقة من تلك الأوراق المَطوية ليميل "بروك" إليه يتجسس عن الإسم ثم يصيح :
يوهوهو ! ...."إيفانجلين" ....أرفع رأسي من شرودي بعد أن لكزني "أوسوب" لأقف أتقدم لنامي آخذ الكيس منها و عيناي مثبتتان في عيناها بطريقة أربَكَتها !
• تتقدم نحوي السيدة "ريد" تجرني من كتفاي إلى حيث الرند ثم تأخذ كيس الأموال مني تمده للسيد "رينبو" . . .
و هناك يتقدم السيد "ڨراي" نحو الرند يدقق النظر لي : عن أي رقم ستراهنين ؟ !
أهتف بنبرة غير مبالية و أنا أتبع حدسي :
ليكن ثلاثة !يحمل "ڨراي" مطرقة ضخمة جدا و يضرب بها الرند الكبير ليتكور بعشوائة ثم يتوقف بالفعل عند الرقم ثلاثة . . . . .
يصيح البقية بسعادة ليرفع "جون" صوته :
تم مضاعفة المبلغ إلى ألفان قطعة....
هل تستمروا ؟تصيح "نامي" بحماس : نعم....
• يناظرني "ڨراي" مجددا لأفهم السؤال ٱجيبه بنبرة خالية من أي مشاعر :
ٱراهن على الرقم ستة . . . . .و فور أن ضرب الرند بالفعل تتوقف حركته عند الرقم ستة . . . .
يصيح الآخرين بحماس أكثر ليهتف "جون" و هو يضيف كيسا كبيرا جدا : تم مضاعفة المبلغ إلى المليون....
يسقط فك "نامي" للأسفل بدهشة ثم تصرخ و هي تهز "زورو" الذي أمامها بعنف حماسي :
أنت محظوظة يا "إيفانجلين._...لنستمر....لم ألتفت لها لتناظر السيدة "ريد" السيد "رينبو" ثم إقتربت مني ببطئ و هي تنزع قفازاتها تتلمس كتفاي : يا له من حظ أيتها الصغيرة !
أرفع عينان الباردتان لها لتبتسم تسأل :
عن أي رقم ستراهنين بالمليون ؟ !ٱطلق تنهيدة : سأختار واحد . . .
و هناكَ أومأت "ريد" لڨراي كي يضرب الرند و لكن فور أن فعل و تَكور الرند توقف عندَ الوجه أربعة . . . !
أرمش بإستغراب : ماذا ؟!
ألتفت لهم بنفس الغرابة ! :
• لقد خسرنا !يتبع . . . . . 👒🐳
• هل تعتقدون أن فعلا في علاقة بين "لوفي" و "نامي" أو هناك شي تاني يخفى عن أفراد الطاقم ؟ !10 تصويتات + 10 تعليقات ينزل الفصل الجاي....
و كمان لا تنسوا الإطلاع على الرواية الجديدة اللي بتدور أحداثها حول مدرسة ثانوية تتعرض لهجوم غريب من كائنات الزومبي و على مجموعة من الطلاب محاولة النجاة....
موجودة بالصفحة بعنوان :for survival
أنت تقرأ
°||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبي
Adventureهل على زعيم القراصنة المستقبلي أن يحب أيضا ؟!