(فوت+تعليقات بين الفقرات+♡قراءة ممتعة♡)
👒ون بيس: 5👒
꧁The way to my heart ꧂
أنهت "إيفانجلين" درسها الخصوصي و أخذت تجمع حاجياتها و عقلها لا يزال شاردًا بلوفي ...
إنه غريب الأطوار و غبي ! و لكنه في نفس الوقت يحمل روحا تسحب إليها كل من يتعامل معه!
وسامته غير طاغية و لكنه جذاب !
إنه لا يملك ذلك الجسد الرياضي الضخم و لكنه خاطف للأنظار و ذو قلبٍ دافئ بشكل مريب !• إبتسامته الواسعة ، نظراته الحماسية ، كثرة أكله ، عناده و عدم خوفه ، تمرده و حتى طريقة فمهمه لمشاعرها دون البوح بها ...
• كل هته التفاصيل جعلت منه شخصا يسكن جزءًا من عقلها و كما لم يفعل أحد من قبل !
و قد نجح كذلك في هته الأيام القليلة في إيجاد الطريق إلى قلبها كما فعلت هي معه !
.
.
.
.
.
.
.
.•في بيت عائلة ڨرو•
• كانَ "زورو" جالسا تحت أشعة الشمس يضعُ سيوفه بجانبه و هو يتجنب التعامل مع الحراس الآخرين و في نفس الوقت كان يحاول أخذ قيلولة صباحية في تلك الوضعية الغريبة!
بينما "نامي" كانت تُـمَـشطُ المكان الفارغ في أحد طوابق البيت الفخم حيث انتبهت أن السيدة "آنا" زوجة السيد "ڨرو" قد أغلقت غرفتها بالمفتاح الخاص و قد ذهبت للتسوق !
و هته كانت فرصتها للسرقة !
•سحبت من شعرها ذلك الدبوس الأسود ثم تلاعبت بقفل الباب قليلا حتى فتحته !
• إبتسمت بنصر ثم نظرت يمنةً و يسرةً و دخلت للغرفة...
رفعت حاجباها رفعة خفيفة بإعجاب و أول ما قابلها هو الخزانة ...
تهمس :
• ربما سأجد هنا شيئًا ثمينًـا أو ربما أشياء !
أنت تقرأ
°||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبي
Adventureهل على زعيم القراصنة المستقبلي أن يحب أيضا ؟!