وقت ممتع مع نفسي

118 18 13
                                    




اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



👒وقتٌ ممتع مع نفسي👒


و مع إستغرابي بسبب تجاهلات "لوفي" و لكنني شتَّـتُ عقلي رغما عنه في النهاية و تغاضيتُ عن ذلك ثم أخذتُ ٱناظر مدينة الملاهي هته الواسعة بشكلٍ رهيب و أنا فعلا ممتنة أننا ذخلنا لمكان مذهل كهذا بالرغم من أن هناك إنقباضة صدر خفيفة تلاحقني ....!

• يتسمرُ "زورو" واقفا أمام لعبة ما حيث كان يحمل سيوفه على جنبه و يرتدي قميصا أسودا لامعا رفقة سروال جلدي من نفس اللون ...
أهز رأسي ٱحدث نفسي : لقد تحسن حس "زورو" في الثياب !

يلتفت لي نصف إلتفاتة يتحدث بنبرته الخشنة : كيفَ نحرك هته اللعبة ؟ !

• أتقدم إليها لأرى زرا أحمرا...

• ضغطتُ عليه و هناك ظهرت على الشاشة لعبة إليكترونية و هي أن نحرك كرةً ما يمينا و شمالا كي نُلصقها مع جميع الكرات التي تشبهها متجنبين الكُرات الٱخرى ، و إن جمعنا أكثر من خمسين كرة في أقل من دقيقة فسنفوز ....

• في الحقيقة لم تكن سهلة بعض الشيئ و لكننا فزنا في الأخير بواسطة الحظ !

و بعد أن انتهينا ضغط "زورو" على الزر الأخضر و هناك تدفقت كمية من النقود كبيرة !

جمعناها بسرعة ثم تبادلنا إبتسامة الإنتصار و ضربنا كفوفنا مع بعضنا ...

• تقدمنا للأمام بعد ذلك الفوز و فور أن دخلنا وسط الزحام و إلتفتُّ لزورو ٱحدثه و أنا أحمل كيس المال الذي جمعته لم أجده خلفي ...!

أقلب عيناي بإحباط :آآه ! ضاع مجددا . . .

• لم تأتني رغبة في البحث عنه لأنني أعلم أنني سأضيع خلفه . . . !

و لكنني في نفس الوقت شعرت برغبة في أن أبقى وحيدة و أكتشف المكان هنا.... !
مشكلتي .... ٱحب الوحدة.... !!!

أدسُّ النقود داخل حقيبتي : أظنني سأكتفي بالتجول و الإستمتاع بالمناظر هنا....فهته فرصة لا تعوض . . . .

.
.
.
.
.
.
.
.
.
........
.
.
.
..
.
.
.





بدأتُ أحوم أركان هته المدينة و في كل مرة أندهش مما أراه . . .

 °||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن