كالعادة : شرط تنزيل الفصل الجاي تعليقات بين الفقرات+فوت ....
سكانها يبدون في غاية اللطف صحيح ؟!
تسأل بها "إيفانجلين" بلطف للوفي و هما يتمشيان معا بينما البقية في الخلف و كان "ٱوسوب" يحرسُ السفينة . . . .
يومئ "لوفي" : أنت محقة .... لقد قدموا لنا البارحة طعاما مجانيا . . . .
تلتفت "نامي" لزورو: إياك أن تضيع أنت ....
يقلب "زورو" عيناه بضجر لتتوقف فجأة "روبن" أمامَ مكتبة ما يجلس وسطها رجل عجوز ....
تسرع "إيفانجلين" نحوها فور أن لمحتها هي الٱخرى متناسية "لوفي" الذي فور أن التفت لم يجدها أمامه . . . . .
• يعبس بإنزعاج : إيفا الحمقاء....توقفي عن الهروب مني ... أكره الكتب التي تفضلينها عني ....
تلتفتُ له بإبتسامة تنادي عليه من أجل الدخول و بما أنه لا شيئ خطير هنا حولهم في هته القرية المسالمة يتبعهم البقية لا لشيئ سوى للإكتشاف ....
و لكن فجأة دخل "ٱوسوب" خلفهم يلهث ...
يلتفتُ له "تشوبر" بذعر و الذي كان يقلب كتابا يتحدث عن الأعشاب بينَ يداه : هل هناك خطب سيئ؟!
•تضرب "نامي" رأسه بغضب : لماذا تركتَ السفينة ؟ !
يحك الآخر مكان تألمه : تذكرت أنني أحتاج لبعض البارود ....
•(( أعتذر ... أنا حقا أعتذر يا سيدي .... ))
تردف بها "إيفانجلين" بوجه محرج جدا و منزعج في نفس الوقت لتلتفت إنتباههم لها في تلك الثانية حيثُ أن "لوفي" أسقط رفًّا كاملا من الكتب ...
تنفخ "نامي" خداها بضجر من أفعاله:هذا الوغد المزعج ...
يقترب "زورو" ببطئ يخرج "لوفي" من تحت الرف الذي احتُجِزَ تحته بينما كان ذلك العجوز يغلي غضبا ....
يضحك "لوفي" ببلاهة لتعبس "إيفانجلين" في وجهه : ألا يمكنك أن تبقى هادئا لدقيقة !!
• تكتف "روبن" يداها أمام صدرها : إن كنت غير مهتما بالكتب فلما أخذت تفتش بينَ الرفوف....؟
أنت تقرأ
°||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبي
Adventureهل على زعيم القراصنة المستقبلي أن يحب أيضا ؟!