لن يكون وداعي الأخير

195 24 26
                                    

ون بيس: 7

ون بيس: 7

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


-لن يكون وداعي الأخير-


• يبدأُ "زورو" في مقاتلة الحراس بكل ضراوة خلف تلك الشجيرات بينما "نامي" قد إستغلت الوضع ...

إنها تتسللُ الآن نحوَ القصر ...

_فلقد تذكرت قول "إيفانجلين" أن المجوهرات الحقيقية و الثمينة كلها مخزَّنَـة في مكتب "تيرانوس" هناك  .  .  .  !

• لذلكَ لا بد أن تستولي عليها... ! لأنها ملزومة بجمع المال الكافي لتحرير قريتها من قبضة "آرلونغ"  !

•••••••••••••••••••••••


• يكزُّ "لوفي" على أسنانه .  .   . 

_ لأن في هته اللحظة مشاعره تقوده... يكور على قبضته و يتقدمُ نحوَ الأمام...

-  تناظر "صوفي" "ماريو" بقلق ثم تتقدم نحو "لوفي" تمسكُ دراعه ...

" • تمهل يا فتى  !  سيقتلك...  ! "

• يبقى "لوفي" مُتصنما في مكانه و ينزع كف "صوفي" عن دراعه...

-و كأنه إنسان آلي مبرمج من أجل تحرير "إيفانجلين" و فقط .

• يتحدثُ بينما لا يزال يناظرُ الأمام  :
" لن تتزوج صديقتي "إيفانجلين" من هذا الوغد... ٱتركي يدي يا "صوفي" ...

• و قبل أن تضيفَ "صوفي" أي كلمة ٱخرىٰ تأتيها ضربة من أحد حراس "تيرانوس" على ظهرها من الخلف بينما "ماريو" إنقض عليه لإنقاذها ...

- و في غِمضِ كل هته الفوضى يتقدم "لوفي" ببطئ ليظهرَ وسط حديقة قصر "تيرانوس"  .

• ترفعُ "إيفانجلين" عيناها الدامعتان نحوه و هي بفستان زفافها الأبيض لتلحظه واقفا بعزم ...

• ينبضُ قلبها بقوة ليلكزها "تيرانوس" بعنف: "ما الذي تفكرين فيه...؟ هيا قوليها . . . قولي نعم  ! "

• تتجاهله في تلك الدقيقة بصدمة تستمرُ في شرودها بلوفي و كأنها تستنجدُ به في صمت، و هناك يوجه "تيرانوس" نظراته إلى حيث هي شاردة ليلمح "لوفي" في الوسط...

 °||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن