ون بيس: 3
👒مشاعر👒
؛ •///The way to my heart : 3///• ؛
(تعليقات بين الفقرات+فوت)
✪✪✪✪
أخذَ "لوفي" يسرعُ خلفها يتتبع أثر أقدامها على الرمال ليقف وسط المدينة يراقب هنا و هناك .... !
• فستانها البنفسجي ظهر من بعيد لينطق بحماس: ها هي غريبة الأطوار !
يزيد من وتيرة خفة حراكته ...
تدخل لذلك البيت الفاخر ليبقى "لوفي"في الخارج يراقب...
لحظات و يلمحها من إحدى نوافد الطابق العلوي تجمع بعض الكتب في محفظةً ما حيثُ كانت مستعدة للذهاب لتَلَـقِّي دروسها اليومية و المعتادة .
مرت بالتقريب خمس دقائق لم يلمحها فيها مجددا حيثُ خرجت رفقة أخواتها من الباب الخلفي من الجهة الٱخرىٰ للبيت .
يعدل قبعته و يتمشَّىٰ بثقة يطرق الباب .
• يظهرُ شاب قصير القامة بشعر أسود و بشرة حنطية مع هندام نقي و فاخر ...
• نعم ماذا تريدُ أيها المواطن؟ أنتم تعلمون أننا لا نستقبل المواطنين دون إذن السيد" تيرانوس"... هيا غادر يا صاحب القبعة القديمة !
•يغلق "ماريو" الباب في وجه "لوفي" ليبقى الآخر واقفا هناك بصمت ... !
يبتعد مجددا يناظر نافدة غرفة إ"يفانجلين" ثم يناظر المكان حيث لا أحد يراه ليمطط يداه للأعلىٰ متشبتا بالنافدة ثم قامَ بدفع جذعه السفلي نحو السماء ليصل للأعلى بسهولة حيث كانت النافدة مفتوحة ...
يقفز للذاخل واقفا يلف ذاخل هته الغرفة الفخمة بلون أبيض وَ وردي فاتح !
•إذًا هته هي غرفة عروس البحر !
يذهبُ للسرير بعد أن أغلق النافدة و تمدد هناك بنعاس...
أنت تقرأ
°||The way to my heart ||° الطريق إلى قلبي
Adventureهل على زعيم القراصنة المستقبلي أن يحب أيضا ؟!