الفصل السابع: معركة مع خالد متجوللم تكن بيلي تشينغ مياو شخصا مشبوها بطبيعتها، وصدقت ما قاله لها الناس. كان لهذا الميل إلى حد ما علاقة بوضعها في حياتها السابقة. في ذلك الوقت لم يجرؤ أحد على الكذب على وجهها، وكانت قوتها الهائلة تعني أيضا أنها لا داعي للقلق مما إذا كان الآخرون يقولون الحقيقة أم لا. لم تهتم بسماع كلمة في كلتا الحالتين. بسبب ذلك، في هذه الحياة لم يكن لديها القدرة على التمييز بين الكذبة.
لم تفكر أبدا في أن هذا الكبير الذي ظهر فجأة يمكن أن يكون لديه نوايا ضارة تجاهها. كانت سلطاته واسعة ويمكنه قتل هذه الضئيلة الصغيرة عن طريق رفع يدها، فما هي الحاجة إلى التخطيط ضدها؟
عندما اختفت عباءة ريشة اللهب، لم تفكر كثيرا في الأمر، افترضت فقط أن برد السهول الجليدية كان شرسا جدا وأن العباءة قد نفدت من الطاقة الروحية واختفت، أو أن بعض المخلوقات القوية التي عاشت في السهول الجليدية قد سرقتها دون أن يلاحظها.
استخدمت طاقتها الروحية لتدفئة جسدها واستمرت في التزوير من خلال حقل أبيض لا نهاية له.
لم يكن لدى بيلي تشينمياو أي فكرة عن مكان العثور على شعلة الثلج. كانت تعرف للتو أن هذا الكبير قد نصحها بالتجول واتباع حدسها، وكانت متأكدة من العثور عليه يوما ما.
تم دفن السهول الجليدية لألف ميل في الثلج على مدار السنة. في النهار، كانت السماء مغطاة بالغيوم الرمادية، وفي الليل، كان الضوء المنعكس عن الثلج ساطعا تقريبا مثل النهار، لذلك كان من الصعب معرفة الوقت. لم تكن بيلي تشينغ مياو تعرف كم من الوقت كانت تمشي. لقد ذرفت الدموع عدة مرات، لكنها لم تستسلم مرة واحدة.
علمت طائفة شانغتشينغ تلاميذها الوفاء بوعودهم. وافقت بيلي تشينغ مياو بالفعل على هذا لكبار السن، لذلك لم تستطع كسر كلمتها.
بدون عباءة ريشة اللهب، سرعان ما انهار بيلي تشينغمياو إلى جرف ثلجي. طفت رقائق الثلج الرقيقة من السماء. ببطء، مددت أصابعها الخدرة للقبض على الرقائق المتساقطة.
تقع طائفة شانغتشينغ جنوب نهر اليانغتسي، في المنطقة الأكثر ثراء بالطاقة الروحية في المقاطعات التسع. كان لديها مواسم معتدلة وقليل من الثلج. كان انطباع بيلي تشينغامياو الوحيد عن الثلج خلال عيد ميلادها السادس عشر، عندما ملأت الهبات السماء، لكنها ذابت في التراب عندما هبطت. لم تر الثلج من قبل ومدت يدها، لكنها شعرت فقط بالماء البارد الذي ذاب فيه.
كان بيلي تشينجمياو جالسا على الدرجات الحجرية للطائفة وعفو، يحدق في الهواء. رأى هيه وينشاو، الذي كان في مهمة دورية في ذلك اليوم، شيمي جالسا في الثلج يعانق ركبتيها، ونهاية فستانها الأصفر ملطخ بالطين، وكان عليه أن يسأل، "بايلي شيمي، لماذا تجلس هنا؟"