الفصل الثالث والأربعون: السماء المحترقة الخالدةخطط وينرين إي لأخذ سيد الجناح بغض النظر عن أي شيء. لم يكن هناك قلق له من أن تلاميذ شانغتشينغ لن يكونوا قادرين على إنقاذ سيدهم الطائفي بدون عشبة لوك هارت. بعد كل شيء، كان هو الشخص الذي أصاب سيد الطائفة. كانت فكرة أنه سيساعده على التعافي مثيرة للضحك.
عندما رأى يين هانجيانغ كان على وشك المغادرة مع سيد الجناح، حاول هيه وينشاو توجيه الاتهام إليه، ولكن تم احتجازه من قبل زملائه التلاميذ.
"شيشيونغ، حتى تشينغكسو الخالد كان شامة طائفة شوانيوان، فما هي الفرصة التي تركناها؟" قال ليو شيني، وهو يمسك بخصره. "فقط تحملها، حسنا؟"
استرخى جسد هيه وينشاو، على الرغم من أن قبضاته بقيت مشدودة، حيث قام بتوبخ نفسه بسبب عجزه.
إذا لم يقموا بضجة، فلن يقوم وينرين إي بطبيعة الحال بإبادتهم جميعا. أيضا، كان هيه وينشاو لا يزال مهما لأحداث المجلد الثالث من إله الإبادة. قبل قراءة المجلد الثالث، قرر وينرين إي تركه وشأنه في الوقت الحالي.
قبل مغادرتهم، نظر وينرين إي إلى بيلي تشينمياو المحطم القلب ونقل إليها، "يمكنك متابعة هذا الموقر إلى طائفة شوانيوان".
لم تمانع وينرين إي في أن تشيو كونغكسو قد كشفت هويتها لتجنب دفعها إلى الأمام لمحاربته. لم يتوقع أبدا أن يصل عمل تشيو كونغكسو السري إلى أي شيء. كان الوصول بين بيلي تشينغ مياو وهيه وينتشاو بالفعل يتجاوز توقعاته بكثير. لكن هويتها وضعت بيلي تشينغ مياو في وضع سيء. كان من غير المؤكد ما سيحدث لبيلي تشينغ مياو إذا عادت إلى طائفة شانغتشينغ، لذلك قدم وينرين إي عرضه، مما سمح لبيلي تشينمياو بالاختيار لنفسها.
هزت بيلي تشينمياو رأسها بلا كلام. لقد تعرضت لصدمة شديدة للغاية، و لولا قيام تشونغلي تشيان بقمع عواطفها بالقوة، لكانت قد بدأت في البكاء على الفور.
مد تشيو كونغكسو يده نحو سو هواي. كانت تخطط لرفع سو هواي كسيد قادم لجناح هيلفاير - إلى الجحيم مع شي كونغكسين.
كما رفض سو هواي بصمت. كان سيده أحمقا؛ كان عليه البقاء.
أعطى تشونغلي تشيان وينرين إي إيماءة. مع تأثير طفيلي ربط القلب، كان عليه العودة إلى طائفة شانغتشينغ مع بيلي تشينغياو. معه هناك، لن تواجه بيلي تشينمياو أي تهديدات لحياتها.
لم يتمكن تلاميذ طائفة شانغتشينغ إلا من المشاهدة بلا حول ولا قوة عندما غادر وينرين إي ويين هانجيانغ. بعد قضاء لحظة في حالة ذهول، أخرج بيلي تشينغمياو حرير فروست ضوء القمر واندفع نحو بحر النيران.
"شيمي، ماذا تفعل؟" بكى هيه وينشاو.
"إنقاذ الناس!" مسحت بيلي تشينغ مياو دموعها. سمح لها هدوء تشونغلي تشيان بإدراك ما يجب عليها فعله في هذه اللحظة.