Chapter 14

268 30 1
                                    



الفصل الرابع عشر: نهاية الحرب العظمى

استخدمت مصفوفة قطع الروح القوة التي تتعارض مع النظام الطبيعي لتغيير الأوردة الروحية بالقوة، وكانت مجموعة صعبة للغاية لإعدادها. تطلب الأمر 108 أعلام و108 من الروح الوليدة وما فوق المزارعين. كانت الروح الوليدة بالفعل مستوى مثير للإعجاب بين المزارعين، وأي طائفة يمكنها نشر أكثر من خمسين في وقت واحد ستحتل تلقائيا المرتبة الأولى بين عالم الزراعة.

108 طلب تلاميذ الروح الوليدة القوة الجماعية لجميع الطوائف الصالحة للتجمع، وإذا كانوا في عداد المفقودين حتى شخص واحد، فإن المصفوفة ستتحطم، وستكون كل جهودهم عفيفة.

كانت الطوائف انتقائية للغاية في اختيار التلاميذ في المصفوفة، خوفا من أن يتعامل أحدهم مع طائفة شيطانية أو أن إرادتهم لن تكون ثابتة بما فيه الكفاية وستتأثر بالاضطراب الداخلي. جميع التلاميذ ال 108 الذين اختاروهم كانوا حجر الزاوية المستقبلي للطوائف الصالحة. فقط عندما كانوا متأكدين من عدم كسر المصفوفة، شعروا بالحرية في مهاجمة الطوائف الشيطانية.

لم يعتقدوا أبدا أن شو يانيان قد زرع قنبلة موقوتة في الطوائف الصالحة قبل أحد عشر عاما، والآن، بعد أحد عشر عاما، عطلت مصفوفة قطع الروح وهزت خطة الطوائف الصالحة بأكملها.

في منتصف الهواء، حملت المرأة ذات الرداء الأبيض روح المزارع الوليدة الصالحة في يد واحدة، وحشوتها عرضا داخل سلاحها السحري، زنبق عنكبوتي غير مفتوح.

كان سلاح شو يانيان المستعبد قطعة أثرية شبه ديمونية جشعة وجريئة كما كانت. طالبت بإطعام روح ناشئة في كل مرة يتم استخدامها.

بعد التهام الروح الوليدة لهيه وينشاو، فتحت زنبق العنكبوت ببطء، ووسط أشباح تشيو كونغكسو، ازدهرت الزهور في مسار أحمر دموي، مثل تلك التي قادت الأرواح المفقودة إلى الآخرة.

شاهد التلاميذ ال 107 الباقون هاتين المرأتين الجميلتين ولكن الشريرتين باليأس، وفقدوا الوعي تدريجيا بين رائحة زنابق العنكبوت.

"شو يانيان!" صرخ تشيو كونغكسو. "لقد التهمت زهورك العديد من أشباحي!"

قال شو يانيان دون عن علم: "أنت تعرف زنابقي". "حتى أنا لا أستطيع السيطرة عليهم." سيأكلون من يريدون. هل أنت قادر على السيطرة على أشباحك؟ في كل مرة أقترب منك، يمكنني سماع صوت تلك الأشباح التي تقضم العظام - ألا يؤلم ذلك؟ لا عجب أنه لا يمكنك أبدا التغلب على الموقر حتى في مرحلة ماهايانا. لا يمكنك حتى التحكم في أسلحتك الخاصة، هذا مثير للشفقة."

استمرت المرأتان في السخرية من بعضهما البعض أثناء مسح قوات العدو. تذمر كيو كونغسو. "لن يسمح لي الموقر حتى بأكل أي من أرواحهم. لا يمكنني تحمله."

Devil Venerable Also Wants to Know حيث تعيش القصص. اكتشف الآن