الفصل الثالث والعشرون: رمز طائفة شوانيوانرأى وينرين إي ويين هانجيانغ القصر يتحول إلى كهف أمام أعينهم. سحب يين هانجيانغ سيفه تلقائيا، واقفا أمام وينرين إي.
جمعت بيلي تشينغمياو الغافلة تماما الحرير الذي كان يربطها، وبعد فحص محيطها، سأل: "هؤلاء كبار السن، أين السيد تشينغكسو؟ أرغ!"
شعرت بشيء بارد ينظف كاحلها وقفزت على قدميها، وأشعلت تعويذة خفيفة كما فعلت. من خلال الإضاءة، تمكنت الآن من رؤية أن الأرض من قدميها كانت تزحف بالثعابين، والأصغر بسماكة وعاء الأرز والأكبر بعرض أكثر من متر.
كان الكهف شاسعا، ونسيم خافت من خلاله. كانت الثعابين متشابكة معا، وتغطي الأرض تماما.
أمسك وينرين إي بيد يين هانجيانغ قبل أن يتمكن من إطلاق سيفه، وقال بهدوء، "لا تتصرف بعد. أشعر أنهم لا يعتزمون الهجوم." .
"آه! أنا خائف من الثعابين!" لا تزال زراعة بيلي تشينغ مياو تقمع ولم تستطع الطيران. لقد قفزت فقط على الأرض، وبدت وكأنها على وشك البكاء.
في الكتاب، أطاع وينرين إي جميع الثعابين عند رؤيتها، مما تسبب في جذب الدم لمزيد من الوحوش ووضع الاثنين في وضع أسوأ.
الآن بعد أن رأى المجال الروحي يتحول من قصر إلى كهف، تراجع وينرين إي عن الضرب على الفور. قال لبيلي تشينغ مياو: "لا تكن محموما جدا". "قف ساكنا في مساحة فارغة ومن المحتمل أن تتركك الثعابين وشأنك." إذا هاجمتهم، فستجلب المتاعب."
كانت بيلي تشينغمياو مطيعة وزرعت قدميها على الأرض، وتحملت خوفها. بدأ الثعبان الأكثر سمكا على الفور في الانزلاق نحوها. أرادت بيلي تشينومياو الصراخ ومهاجمته، ولكن تذكرت كلمات وينرين إي، سيطرت على نفسها ووقفت على أرض الواقع. بمجرد أن هدأت، رأت الثعبان الضخم يفرك رأسه برفق على ساقها مثل الكلب، حتى أنه يتلوى طرف ذيله قليلا.
بيلي تشينغ مياو: ...
"ماذا يحدث؟"؟ قالت، وهي ترتجف وظهرها مضغوط على جدار صخري.
كان وينرين إي ويين هانجيانغ يقفان مقابلها ويمكنهما رؤية الجدار خلفها بوضوح يفتح عينا صفراء ضخمة مع تلميذ شق. استدورت العين حتى رأت بيلي تشينغمياو، وعند هذه النقطة ضاقت كما لو كانت تبتسم.
وينرين إي: ...
يين هانجيانغ: ...
الآن بعد أن كانوا هادئين وامتنعوا عن مهاجمة الوحوش، تمكنوا من رؤية المودة التي أظهروها تجاه بيلي تشينمياو بوضوح.
"قبل دخولك المجال الروحي، هل كان لديك أي أفكار عما سيكون عليه الأمر؟" سأل وينرين إي بيلي تشينغمياو.
قالت بيلي تشينغ مياو: "لقد تخيلت قليلا"، متكئة على الحائط وغير مدركة تماما أن العين الكبيرة فوق رأسها كانت تتحول الآن إلى الأسفل. "إذا كان عالما روحيا، فيجب أن يكون قصرا ذهبيا كبيرا، وستكون جميع الأشياء داخل القصر كنوزا نادرة، وربما يكون النيزك الجبلي المحطم الذي يحتاجه كبار السن يجلس على طاولة في مكان ما!" قد يكون هناك فناء في الخارج، والحيوانات العادية التي تعيش فيه ستكون وحوشا إلهية يتحدث عنها الأساطير، مثل التنين الأزرق، النمر الأبيض، السلحفاة السوداء، وطائر فيرميليون، أو شيء من هذا القبيل... هاه؟ لماذا تنظر إلي هكذا؟"