الفصل ثاني والعشرون: العالم الروحيسيتعامل معظم المزارعين، عند مواجهة عالم روحي، معه على أنه ثروة كبيرة من العمر ويندفعون بأسرع ما يمكن، في حالة إغلاق المدخل.
كانت تشيو كونغكسو هي نفسها، وعندما شعرت بالهالة الخالدة، هرعت مرة أخرى وكانت على وشك الشحن، عندما سدت يين هانجيانغ طريقها.
قال يين هانجيانغ: "لم يدخل الموقر بعد". السيف في يد واحدة، وقف خلف وينرين إي، مما منع تشيو كونغكسو من اتخاذ خطوة أخرى.
كانت قوة تشيو كونغكسو الحالية أعلى بكثير من قوة يين هانجيانغ، لكنها لا تزال تتذكر كيف تعاملت يين هانجيانغ مع خبراء طائفة شوانيوان قبل سنوات في مرحلة وحدة الجسم فقط.
لقول الحقيقة، في ذلك الوقت كان الأعضاء رفيعو المستوى في طائفة شوانيوان على خلاف مع بعضهم البعض، ولم يرغب أحد في الكشف عن المدى الكامل لقوتهم خشية أن يستخدمها شخص آخر ضدهم. ولكن كان من المستحيل إنكار أن قوة يين هانجيانغ الكاملة كانت مرعبة حقا.
في ذلك الوقت، كان تشيو كونغكسو في مرحلة الحدود الفراغية، ولم يعمل على اتخاذ القرار لدخول مسار الأشباح الجائعة. بعد كل شيء، ستزرع في أسورا في النهاية. في ذلك الوقت، كان لدى تشيو كونغكسو دماغها ولحمها، ولم تكن على استعداد بأي حال من الأحوال لإطعام نفسها للأشباح الجائعة.
ثم التقت يين هانجيانغ، وبعد إخراج جرعة من الأسنان من شو يانيان، علق تشيو كونغكسو مباشرة من خلال المعابد بسيفه وتركها مصابة بجروح بالغة لبعض الوقت.
بعد انتهاء المعركة وقبل أن تتاح الفرصة ل وينرين إي لفرز أعضاء طائفة شوانيوان، نصبت تشيو كونغكسو نفسها في مسار الأشباح الجائعة. بعد عشرين عاما، صعدت إلى مرحلة ماهايانا، وجلبت سربا من الأرواح الانتقامية لتحدي يين هانجيانغ. تركتها وينرين إي، التي كانت خاملة في ذلك الوقت، تلتقط عظامها في جميع أنحاء الأرض، وهكذا سخر منها شو يانيان لفترة طويلة بعد ذلك.
لذلك على الرغم من أن يين هانجيانغ كان مجرد مرحلة حدود باطلة، إلا أن تشيو كونغكسو لم يجرؤ على الاستخفاف به. لقد قيدت جشعها للعالم الروحي وانتظرت أمر وينرين إي.
جاثم وينرين إي على حافة الجرف، حيث رأى أن مدخل العالم الروحي لم يفتح فحسب، بل كان يمتص برفق بيلي تشينغ مياو في الداخل. لم يسارع للدخول، وبدلا من ذلك انتزع بيلي تشينغ مياو من المدخل. قطع أحد أذرع تشيو كونغكسو وصقل جوهر فطر اللحم من داخل جسدها، ثم أطعمه إلى بيلي تشينغمياو لعلاج سم الخفافيش.
تشيو كونغكسو، مفقود الآن ذراع: ...
في الكتاب، عندما أخذ وينرين إي الفطر، كان لديه جسد لحم وتم امتصاص الجوهر بالكامل من قبله. لكن كل لحم تشيو كونغكسو تم إنشاؤه بواسطة فطر اللحم. قبل أن تمتصه بالكامل، لا يزال من الممكن استخدام الجوهر في الطب.