Chapter 12

340 32 1
                                    


الفصل الثاني عشر: العاصفة القادمة

نظرا لأن سيد المذبح يوان أدار القاعة الرئيسية، كان لديه أكبر اتصال مع وينرين إي وكان الأفضل في تخمين نواياه. عندما رأى الموقر ينظر إليهم بتعبير عن "لا أصدق أنكم جميعا عديمو الفائدة"، قال على عجل، "هل يتحدث الموقر عن امرأة؟ لن يكون هناك فائدة كبيرة في سؤال الحامي شو أو ألتار ماستر تشيو عن النساء. يجب على الموقر أن يسأل هذا المرؤوس بدلا من ذلك."

نظر شو يانيان وكيو كونغكسو إلى سيد المذبح يوان. ماذا تقصد، لا فائدة كبيرة في سؤالهم عن النساء؟ أليسوا نساء؟

لم يهتم سيد المذبح يوان بهذين النظرتين الشبيهتين بالإبرة وتابع: "إذا كان هذا المرؤوس جريئا جدا، فماذا يحتاج الموقر إلى هذه المرأة أن تفعل؟"

قال وينرين إي: "ليس كثيرا، فقط انسى رجلا".

كان سيد المذبح يوان قصيرا وممتلئا، مثل عمه المجاور المرح. حدقت عيناه عندما ابتسم، مما جعله يبدو لطيفا، لكن كلماته التالية كانت أي شيء آخر. "يرى هذا المرؤوس طريقتين." الأول، اقتل ذلك الرجل. الثاني، ابحث عن رجل آخر، واجعل هذه المرأة تقع في حبه."

فكر وينرين إي للحظة. الطريقة الأولى لن تنجح في الوقت الحالي. أحب بيلي تشينغمياو هيه وينتشاو بعمق، وإذا مات هيه وينتشاو الآن، فإن قلب بيلي تشينغمياو سيكون عالقا عليه إلى الأبد، وستكون محاصرة بسبب هوسها وغير قادرة على اجتياز محنة شيطانها الداخلية في مرحلة الروح الوليدة. ومع ذلك، كان للطريقة الثانية بعض المزايا. لكن أين تجد هذا الرجل؟

تم بالفعل ضرب اهتمام الحب للرومانسية المسيء رقم واحد هيه وينشاو، ورقم اثنين وينرين إي، ورقم أربعة يين هانجيانغ من الترشح. كان عمر الرقم خمسة حاليا أقل من أسبوع ولم يتمكن من التأهل، لذلك كان الوحيد المتبقي هو الرقم ثلاثة، تشونغلي تشيان.

لكن تشونغلي تشيان ظهر لأول مرة في وقت لاحق من الرقم خمسة. كان ذلك هو اليوم الذي تعايش فيه هيه وينشاو مع سيد جناح الروح البنفسجية. جاء لتقديم التهاني نيابة عن عشيرة الزراعة رقم واحد، عشيرة تشونغلي، والتقى بيلي تشينغ مياو، الذي كان محصورا في الجبال الخلفية من قبل هيه وينشاو وكان يحاول الهرب. كان ذلك لا يزال خمسين عاما في المستقبل.

لم يكن لدى وينرين إي الصبر للانتظار خمسين عاما. قرر أنه بعد تعافيه من الإصابات التي سيصاب بها في حرب الطائفة العظمى، سيذهب لاختطاف تشونغلي تشيان من عشيرة تشونغلي ورميه في بيلي تشينغمياو، لانتظارهم لتطوير مشاعر بعضهم البعض ببطء.

"قد تنجح هذه الطريقة." أعطى وينرين إي سيد المذبح يوان نظرة تقديرية. "تجنب مناقشة هذه المسألة في الوقت الحالي." في الوقت الحالي، يجب أن نركز على حرب الطائفة العظمى. بعد الحرب، سيتم مكافأة الجميع بشكل مناسب على جهودهم."

Devil Venerable Also Wants to Know حيث تعيش القصص. اكتشف الآن