الفصل التاسع والستون: محاصر بالشائعاتموقف سام كنخبة من المعالج، وازدراء الآخرين، وما يسمى بالتفاني لشياو يي، وازدراء النساء الأخريات شكلن شخصية ياو جيبينغ. لم يكن يين هانجيانغ ممثلا جيدا بشكل خاص، ولكن جنبا إلى جنب مع وينرين إي نقل العلاجات إليه، يمكنه لعب الدور بشكل جيد بما فيه الكفاية.
رؤية كيف أن بيلي تشينغمياو لا يزال يتصرف سهل الانقياد على الرغم من أن ياو جيابينغ كان يمسك بها، كان هيه وينشاو يرتجف من الغضب. أشار بإصبعه إلى ياو جيابينغ، وقال: "لا أستطيع أن أصدق، أنه بعد أن عاملتك كصديق جيد وأقسم، ستفعل هذا بي! بالإضافة إلى ذلك، قلبك عالق على شياو يي الخاص بك، فماذا تريد شيمي الخاص بي؟"
"أوه"، قال يين هانجيانغ ببطء، مستمتعا بتعبير هيه وينشاو." أمسك بفستان بيلي تشينغ مياو واستخدمه لمسح اليد التي لمسها للتو الشيخ تشينجيو. "قد تكون هذه المرأة مناسبة لكونها خرقة."
"شيمي!" هل أنت سعيد بمعاملتك بهذه الطريقة؟" صرخ هيه وينشاو في بيلي تشينغ مياو.
إذا كانت شو يانيان تلعب الدور، فمن المحتمل أنها في هذه المرحلة كانت ستبكي، وغير قادرة على الكلام، وتضع أداء غير محظور لفتاة نقية القلب أجبرت على إهانة نفسها من أجل طائفتها. من المؤسف أنه كان وينرين إي هنا، على الرغم من ذلك. عند مشاهدة يين هانجيانغ يلعب دور ياو جيابينغ، كان يرى جانبا آخر من الرجل.
لم يعد حزينا، ولكنه كان لا يزال غير مقيد.
لذلك كانت هذه طبيعة يين هانجيانغ الحقيقية. لم يكن حقا مناسبا ليكون مزارعا للسيف. كان على مزارع السيف أن يكون جريئا في البداية ومحفوظا في وقت لاحق، حتى وصلوا إلى نقطة أن يكونوا سيفا في أنفسهم، بحيث تم إخفاء شفرة في كل حركة ونظرة.
كان يين هانجيانغ جريئا فقط، لذلك تقدم بسرعة خلال المراحل السابقة، لكنه أصبح عالقا في حدود الفراغ. ومع ذلك، عندما تخلى عن السيف، اخترق على الفور إلى قمة ماهايانا.
اعتقد وينرين إي في وقت واحد أنه قد اعترض طريق نمو يين هانجيانغ، وشعر أن هذا كان مشهدا منعشا تماما. عندما رأى يين هانجيانغ يضع قفازا للاستيلاء على رقبة بيلي تشينجمياو، بدا مهذبا ولطيفا جدا، فكيف يمكن ل وينرين إي تحمل فعل الإكراه؟
لم يستطع وينرين إي سوى رفع كم لمنع الابتسامة التي لم يستطع كبحها، وأدار رأسه جانبا والتصرف بخجل شديد من السماح لهي وينتشاو برؤية وجهه، على الرغم من أنه كان يبتسم في الداخل.
بالكاد تمكن من البقاء في الشخصية. اعتقد هيه وينشاو أن بيلي تشينمياو قد تم كسره بعد تعرضه للإساءة، معتقدا أنها لا تستحقه وغير قادرة على النظر إليه مباشرة.
"ياو جيابينغ، هذا يمثل نهاية-"
قبل أن يتمكن هي وينشاو من الانتهاء، تحرك سيد الطائفة أمامه برفرف من أكمامه وانحنى لياو جيابينغ. "عانى شيدي من هذه الإصابة أثناء إنقاذي أنا وينزهاو، لذلك يجب أن أرد له." حتى لو لم أتمكن من منحه سوى خمسمائة عام من الحياة، فقد يجد فرصا للتقدم. بصفتي المزارع الماهايانا الوحيد لطائفة شانغتشينغ، فمن الطبيعي أن يحفظ شيدي."